#1  
قديم 31/08/2007, 09:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,480
محمد بن فيصل: الاتفاقية نقلة تاريخية للكرة السعودية وأعضاء الشرف هم ركيزتنا الأساسية

http://www.alriyadh.com/2007/08/30/article276145.htmlاعلن نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسمياً عن ابرام اكبر وأبرز اتفاق شراكة استراتيجية في تاريخ الرياضة السعودية والعربية لمدة خمس سنوات وجاءت هذه الاتفاقية لتشمل رعاية شركة موبايلي لنادي الهلال في كافة انشطته وفرقه الرياضية والمنشآت وغيرها. وقد تمت دراسة واعتماد العقد من قبل (ادارة الاستثمار) بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وهذه الشراكة الإستراتيجية تعزز من فرص الاستثمار الرياضي في المملكة العربية السعودية. ويتطلع كل من نادي الهلال وشركة موبايلي لتحقيق الأهداف المشتركة من هذه الشراكة والمساهمة في رقي وتقدم الرياضة السعودية.

وأكد سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بأن هذه الاتفاقية تعد نقلة تاريخية للكرة السعودية ستنعكس ايجابيا لتطوير الكرة السعودية ودافع للقطاع الخاص للاستثمار في المجال الرياضي من خلال الأندية، وأشاد سموه بالاحترافية المهنية في التعامل من قبل شركة موبايلي في انهاء المفاوضات وتقييمها المنطقي لرعاية نادٍ كبير بحجم نادي الهلال، معرباً عن شكره واعتزازه بجميع اعضاء شرف النادي الذين هم الركيزة الأساسية في دعم النادي طيلة تاريخه وكانوا بعد توفيق الله اهم اسباب تحقيق الهلال للبطولات سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وان النادي لن يستغني عن توجيهاتهم ومشورتهم في كافة الأوقات.
كما قدم سموه شكره للقيادة الرياضية على دعمها اللامحدود وإعطاء الأندية الفرص في جلب الاستثمارات التي ستعود بالفائدة لمصلحة الكرة السعودية بصفة عامة. وتمنى في ختام حديثه ان تتحقق الأهداف المنشودة من ابرام هذه العقود لإسعاد جماهير الهلال. وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بقوله: اسعدنا توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع نادي الهلال السعودي التي تأتي ضمن خططنا لتبني قطاع الرياضة والشباب واستمراراً لجهودنا المتواصلة في عقد شراكات متعددة تشمل جميع الرياضات، والتي اثمرت عن تطوير هذا المجال الحيوي والهام في المملكة من خلال طرح موبايلي للأفكار الإبداعية وإعادة تقديم الاستثمار الرياضي في قالب مختلف، يعود بالنفع على الشركة وعلى جميع الاتحادات والأندية الرياضية التي وقعنا معها. وتوقيعنا مع نادي الهلال لاشك انه يمثل نقطة تحول كبرى في تاريخ الاستثمار الرياضي في الوطن العربي.


المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2007, 09:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
ادعوا بسلامة الامير عبدالله بن مساعد الله يخليه انقذنا من بعض التخبطات

اجل صلة !!! هع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube