#31  
قديم 01/09/2007, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 6,724
أن شاء الله الهلال والاتفاق يتاهلان سويا يارب
ويفوز الهلال بالنهايي
يا رب
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 01/09/2007, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEk ~
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
مشاركات: 1,142
طيب ولو تعادلنا 2_2

والإتفاق تعادل 1_1 أو 0_0

التأهـل من نصيبنـآ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01/09/2007, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: بيتنا
مشاركات: 424
أن شاء الله الهلال والاتفاق يتاهلان سويا يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01/09/2007, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
إن شاء الله الفوز سعودي
هلالي اتفاقي
تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01/09/2007, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 254
الهلال و الاتفاق

النهائي بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01/09/2007, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال دنيتي
طيب ولو تعادلنا 2_2

والإتفاق تعادل 1_1 أو 0_0

التأهـل من نصيبنـآ ..

اذا تعادل الاتفاق حتى لويتعادل الهلال 10-10 الاتفاق الي بيتأهل
لازم نفوز في حالة تعادل الاتفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01/09/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,337
بإذن الله نفوز ويفوز الاتفاق ونتاهل سويا
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01/09/2007, 01:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: مــ ع الـــهـــــلال
مشاركات: 910
انشاء الله راح نفوز ويفوز الاتفاق

وفي الاخير تكون الناهيه سعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/09/2007, 02:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
ان شاء الله يفوز الهلال والاتفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/09/2007, 02:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
الله يستر ويتوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 01/09/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
يارب يفوزون

آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/09/2007, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.ZIZO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: USA
مشاركات: 1,775
good luck
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/09/2007, 03:09 AM
مندس تم طرده من المنتدى
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 263
بإذن الله نفوز ويفوز الاتفاق ونتاهل سويا

ونتمنها نهائي سعودي

دمتم بزعامة

عشان نرفع علم السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01/09/2007, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 1,382
عذرا على التأخر في الرد ..
أشكر الجميع على التفاعل
لكني لاحظت ..
الغالب من الأخوة يتمنى.. ويرجو.. فوز الفريقين (الهلال والاتفاق) والتأهل سويا وهذه مثالية طيبة ،
لكن المثل يقول .. (أنا وأخي على ابن عمي .. وأنا وابن عمي على الغريب)
ولكني أرى فوز( الهلال والاتفاق ) صعبة شوي ..
وغالبا ما يكون حظ الهلال (لك عليه شوي)
يعني الله يستر ..!!
لكن حقيقة .. وبدون عاطفة ..
المسألة تخوّف
الله يجيب العواقب سليمة
الفريدة
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01/09/2007, 06:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 517
بيفوز الهلال ، والي يبي يفوز بعدين يفوز ، لان البطوله في النهاية للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube