#1  
قديم 31/08/2007, 10:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
Thumbs up :::::::نـــــواف واصل يابطل::::::::

السلام عليكم ورحكمت الله وبركاته



الكل اتوقع شاهد مبارات الهلال ضد ام صلال

شفنا نوااااااااف التمياط الشوط الاول مبدع بمعنى الكلمه

وعلى قولة المثل الذهب لا يصدأ وفعلا عندنا لاعب من ذهب

وعلى فكره نواف صنع هدف للصويلح قدام الوطني بعد مجهودبذله بنفسه

وصنع هدف ثاني للصويلح امام مسقط العماني

وشفناه قدام ام صلال الشوط الاول شات كم كوووره

وصنع كم هجمه

ومن هنا نقول لنواف واااااصل يا ذهب



في امان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2007, 10:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 451
بالفعل هو مبدع بس على الله يساعدونه الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2007, 11:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 215
نوااااااااااااااااااااااااااااااف....مستواك اليوم ممتاز جدا.... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل ياالفتى الذهبي فأمامك الكثير لتقدمه...

الى الامام...
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/08/2007, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
العام كانت استراحه محارب

ونواف راجع بقوووووووووووووووووة هالموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/08/2007, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 267
نوااااااااااااااااااااااااااااااف....مستواك اليوم ممتاز جدا.... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل ياالفتى الذهبي فأمامك الكثير لتقدمه...

الى الامام...
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/08/2007, 01:27 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: [ яιγαḏн Сιтγ ]
مشاركات: 3,808
لاياخوان نواف من قبل وهو

مبدع من ذا الصغر

ومشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/08/2007, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
آآآه يا نـواف

والله انـك بطــل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/08/2007, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
شــكــرا ايها الفتها الذهبي

والى الامام

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/08/2007, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
اتمنى من الجميع الاشاده بنواف والدعاء له
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/08/2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المحامه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 375
الف مبووووووووووووووووك للهلال

نواف 2000عاد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/08/2007, 02:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
مشاركات: 734
الله الله يا نواف ...

واصل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/08/2007, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: قـــــــــلـــــب الــهلال
مشاركات: 1,788
والله خايف اتكلم اهضم حقه.
لأني مهما تكلمت لن أوفيه حقه.
ولكن اقل كلمة تقال له : مشكووووور والى الامام .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/08/2007, 02:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
كبير ياأبو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/08/2007, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 267
والله ابدع نواف وعدتنا ورجعت يانواف 2000
والي الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/08/2007, 03:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 995
هذا مستوى ابو بندر الحقيقي والله يكفيه شر الاصابات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube