#1  
قديم 31/08/2007, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في قلب الأزرق
مشاركات: 762
×*×طـوينا صفحة الماضي^ فـ هل للحاضر مجـد×*×

بسم الله الرحمن الرحيم


الصراااحه اشتقت لكمـ لمايحمل لي هذا المنتدى الشيء الكثير في قلبي بأعضائه الكرام وإدارته الرائعه وكل من يضع بصمة فيه طال الغياب بفترة الإجازه لكثرة المشاااغل والآن عدت لكم وفي خاطري الشيء الكثير لن اتحدث عن بداية هذا الموسم ولكن سأحاول التحدث عن كل ماحصل في الموسم المااضي إلى بداية الموسم الحالي بفترة انقطااعي واتمنى ان الكل يقرأ الموضوع كاملاً لنستفد ممايطرح ونتلاشى ماوقعنا به من أخطاء.



(1) نكسة البطولات:-


شيء لم يتعود عليه أبناء الزعيم فقد تعود الجميع فقد تعود الجميع على نغم البطولات وهذا زاد تأثيره بقوة على حال جماهيرنا فكثر الحديث وأصبحت الجمااهير في حال كئيب ساده المشاكل والانتقادات الذي ولم نتوقعها من بعض المشجعين ولكن هذا حال الكرة ولابد أن نتيقن بأن الكرة فوز وخسارة وأن الفرق العالمية تتعرض للخسارة والنكسات والظروف شيء طبيعي ولكن لن تموت أفراح الزعيم وأنا متيقت بأن لدينا فريق متربع على عرش البطولات وهذا مايريح جماهيره في أغلب الأوقات فلنكن على موعد دائم وخلف فريقنا ونادينا وبكل الحالات هنا يطلق عليه معنى التشجيع والعشق والإنتماء.



(2) النقد والتجريح في بعض لاعبين الهلال:-


هذه تعتبر ماسأة ان لم تكن كارثه نحن لانشجع للشخص نفسه وإنما للشعار الكل يريد أن يقدم من أجلكم ولكن لاتوفيق بعد الله لذا نريد أن نحاسب أنفسنا على مانكتبه تجاه هؤلاء اللاعبين الذين قدموا وسوف يقدمون الكثير من أجل نادينا يسافرون ويتغربون ويعسكرون ويلعبون ويقصرون في حق من حولهم من أهلهم واصدقاءهم كل ذلك من أجل الزعيم فكيف سيكون حاله حينما يواجه تجريح تجاهـه وخاصه والصدمه انها من مشجعي فريقه الذي يتصور أن يقفوا معه طبعاً بلاذكر اسماء لاعبين ولكن ذهبت بأدراجها ولابد أن نكف عن تجريحهم كي لايكفوا عن عطاااءهم وأنتم جمهور كبير وقدير ويعي معنى هذا الكلام.



(3) الأخ إبراهيم حقوي والظروف المتذبذبه:-


لاأعتقد انه من المفترض أن نحكي ماذا فعل ابراهيم حقوي مع الهلال وماذا قدم ومااعترضه من مشاكل وظروف ونقد وتجريح ولكن لماذا هذا كله....؟
لابد أن نقف مع أبو خليل سواء بقيادته للرابطه او بإستقالته فنحن لانعلم مايمر به ولكل إنسان ظروفه ونحن نلتمس له العذر قدم الكثير والكثير سافر للخارج لمساندة الهلال__ وفي كل مباراة يسافر من الشرقيه إلى الرياض لمساندة الهلال__ أثر عليه الإرهاق في كثير من المباريات وعلى أثرها أصيب بالمدرجات يعني وكل هذا ونرد له ماقدمه بالكلام الذي لايرضاه احداً على نفسه فنحن جمهور واعي ومثقف ولابد أن نشكر وحتى بالسيئة فمابالكم بالحسنة نرحب بعودة أبو خليل مره اخرى لمدرجات الزعيم وبإسمي وبإسم الجمهور الهلالي نعتذر عما بدر من كلام لايحسب على أخلاق جماهيرنا وسوف نقف معك في كل الأحوال.



(4) نقد الرئيس:-


حظي رئيس النادي الذهبي بنقد وتجريح من جماهير الزعيم وخاصه عند قرب انتهاء الموسم الماضي بحجة عدم رضاهم عماقدمه في هذا الموسم , من حقك ان تعاتب ولكن عتاب المحبين,ومن حقك أن تنقد ولكن نقد بناء, وليس تجريح يعني الن تمحي أخطاء الرئيس في الموسم الحالي بطولاته الماضيه ليس عاادي عمل جهد تواضع حب إخلاص وفي لحظة خطأ نصب كامل الغضب عليه ونخرج بكلمات لاتليق بسموه الكريم ولاتليق ان تكون من افواه الزعماء لننتظر ولانستعجل هذا الرئيس يقدم مايخدم الهلال في خمس سنوات قادمه نظير عمله الاستثماري وجهده وحتى وإن ترك الهلال فـ هو لايستحق الا المدح والثناء والشكر ولابد ان نتيقن بأن (لكل عالم هفوه ولكل جواد كبوه ) ونحن نكسب لانخسر لأننا نشجع الزعيم.




(5) مسلسل التعاقدات الإستثماريه :-


لم افهم الصرااحه ماذا يحصل بهذا الموضوع لذا لن اتحدث عنه كثيراً ولكن نريد من إدارة الهلال توخي الحذر في مثل هذه التعاقدات لابد ان لايكون فيها لبس وأن تكون واضحة الصورة للجميع ورؤية الأنسب للهلال هو المهم لدينا والله يقدم اللي فيه الخير.



(6) فقدت الكرة صدرها الحنون"الحدث الرياضي لهذا العام" :-


لست انا من يحكي تاريخ سامي فلن تكفي الصفحات لأنه تاريخ عظيم هذا الأسطورة ذئب الكرة ليس بمجرد لاعب فهو بالفعل نبذة عن مثالية آخر جيل من أساطير الكرة خدم المنتخب وناديه ولديه من الإنجازات مالم يحلم بها أي لاعب طمووح ذكي قيادي من الدرجه الأولى خلوق ومحبوب ولااعتقد ان الكرة سوف تنجب أمثاله كم أنت رائع ياسام6 ذرفت دموووع الملايين عندما حان فراقك ولن ننساك وسوف تبقى من ذهب في ذاكرة التاريخ نعلم ان هذا حال الكرة وماأسوأه من حال قلوبنا معك ونتمنى ان لاتودع الوسط الرياضي نهائياً وتذهب خبرتك ادراج الرياح فنريدها تصب لمصلحة الكرة السعوديه وناديك بالتحديد ليستفاد من مدرسة الذب ....ليحكي التاريخ ويسجل حزنه بوداعك فأنت اسطورة كل الأزمان الوداع.. الوداع .. الوداع .. يارجل المهمات جابر عثرات الهلال,,وداعاً بدموع العشق ستظل الملاعب تبكي حنين فراقك أنت إنجاز يشرف الوطن , كثيراً مارسمت الفرحه على محيا ناديك ووطنك ,ابرز اسم نقش أحرفه من ذهب ليجعل مشواره الرياضي سيره عطره ممتلأه بالإنجازات على المستوى المحلي والقاري والعالمي اكثر اللاعبين السعوديين تحقيقاً للإنجازات ,سفير للنوايا الحسنة, وسطر اياضً لاعب الوطن اسمه بين عمالقة الكرة أمثال بيليه ومولر , لاأعلم هل ستستمر الكرة بعدك صامته حزينه , عزائي للكرة السعوديه والخليجيه والآسيوية وهكذا حال الكرة لكل بداية نهاية ولكل زمان دولة ورجال الابتسامه سوف تأتي ولكن هذه المره بدمووع آخر العمالقه يودعون وسوف تردد الملاعب بأعلى صوت فقدت الكره صدرها الحنون... فقدت الكره صدرها الحنون.





طبعاً سوف أكمل الحديث بمقتطفااات من الموسم المااضي إلى بداية الموسم الحالي/


--- كانت بداية الموسم الماضي نكسه خليجيه لم يتوقعها جمهور الهلال .


--- قدم الهلال مستوى أكثر من رائع وخاصه في الدوري واستحق المركز الأول بجداره.


--- قدم لاعب الهلال القناص ياسر القحطاني مسلسل دراماتيكي من الأهداف العالمية التي حظيت بإعجاب الكثيرين وحتى من الخارج.



--- رقصت الجماهير الهلاليه على انغام المايسترو الليبي طارق التايب عندما قدم لوحات فنية اكثر من رائعه.


--- استاءت الجماهير كثيراً من لاعبها المبدع ياسر القحطاني عندما قدم في الدور الأول عروض قويه ومن ثم نكسه قويه في الدور الثاني لم يتوقعها الجميع.


--- الدعيع وأمان الحراسة الهلالية (جماهير الزعيم تردد لامثيل لك بآسيا) فقد ساعد كثيراً فريقه في وضع حاجز لايخترق الا بصعوبه.


--- المهم والأهم قدمت جماهير الزعيم بقيادة الاوكسترا ابراهيم حقوي ماراثون سحري بحضورها القوي والفعال الذي خطفت منه إعجاب الكثيرين مماجعلها تدخل في استفتاء للشعبية وهذا ليس بمستغرب.


--- الهلال اول فريق يلعب بمبارة بدون جمهور نظير الأخطاء التي حصلت من نبذة لاتستحق ان يطلق عليها من جماهير الهلال.


--- مافيا الملاعب حيث اصيب اشخاص بطعنات وجروح اثر حضورهم لمساندة الزعيم واصابت جدل واسع من قبل الجماهير.


--- منع اللافتات بالملاعب مما اصاب جماهير الزعيم بخيبة امل نظير تمتعها بماتقدمه من روائع اللافتات تساعد على إظهار جمالية للمدرجات.


--- الحرب الآسيوية ضد لاعب الهلال والمنتخب السعودي محمد الشلهوب عندما حرموه من جائزة كان يستحقها بالفعل واثارت جدل إعلامي واسع النطاق.


--- الدعم اللامحدود من أعضاء الشرف ولن اقتصر بذكر الأسماء الله يحفظهم جميعاً ولكن تميز السامر وابنه راشد .


--- استقاله مفاجأه للبابطين وأيضاً لنائب الرئيس التويجري فـ لهم كل الشكر على ماقدموه.



--- لعب الهلال موسم بعديد من المدربين في حالة غريبه بداية من بيسيرو ومن ثم سيريزو ومن ثم الحسيني وايضاً باكيتا والآن كوزمين فما الناتج.........!


--- تخطي شبكة الزعيم الـ 250,000 الف عضو وهذا ليس بمستغرب نظير شعبية الهلال الجارفة اولاً ومجهودات القائمين عليها فكل الشكر للأمير ثامر على دعمه ولكل من وضع بصمته في هذا المنتدى.



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




الآن قدمت لكم سيناريو الموسم الماضي وحتى في بداية الموسم الحال ووضعنا النقاط على الحروف


ولن نسميه الموسم الأسود لكثرة أحداثه ولكن لنقول موسم النكسة


والآن كل هذا من أجل أن نعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعنا بها والاستفادهـ منها من أجل أن نقدم


موسماً يليق بالزعماء فـ لنطوي هذه الصفحه ونفتح صفحة جديدة بيضاء يسودها المحبة والألفة والترابط ونساعد فريقنا في كل الدروب والمحافل ولاتحتاجون إلى دعوهـ


فأنتم أعظم جمهووووووور


ولابد من التوعية والنظر فيما يخدم الهلال


وليعلم الكل ان هذا الطرح الكامل الذي استغرق من الوقت الشيء الكثير ليس الا أن نعمل على تصحيح مامضى وأن يجمعنا قلب واحد ينبض بحب الهلال


فاأمامكم الموسم ولنستمتع جميعاً وبالتوفيق للزعيم وبإذن المولى الكريم سوف يكون لنا لقاء مع الأفراح كما تعودنا دائماً وارجوكم ياحبايبي لنستفد ممايطرح



دمتم بحفظ الله ورعايته


أخوكم ومحبكم وعاشق كل من ينتمي لهذا الكيان


فدرالي_الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2007, 06:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: العـــاصمــة
مشاركات: 232
ووووووووووسع صدررررررررررك موضوعك قوي لكن مشوار اقراه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2007, 07:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
والله معليش مافي امل اقراه كله بس عشانك بقرا المقدمه
ومشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/08/2007, 07:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: السعودية/الرياض
مشاركات: 185
والله صدقت أخوي في كل كلامك وخاصة في النقطة الثانية
كل يوم يطلعولنا بلاعب ينتقدونه حتى ياسر أنتقدوه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/08/2007, 07:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 128
موضوعك رااائع

وكلامك صحيح


لاااهنت أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/08/2007, 09:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في قلب الأزرق
مشاركات: 762
تسلمون حبايبي على مروركم وتعقيبكم


رغم انه مااحد قرأ الموضوع كاملاً


لكن وش اقولكم الصرااحه استغربت يعني نحن دائم لانترقب المواضيع القيمه




بل نتتبع نقد اللاعبين او اي موضوع يمس الفرق الأخرى


فقد بذلت شيء كثير في هذا الموضوع كله من أجلكم


لكن ارجوا ان نستفيد اكثر


وشكراً لكم جميعاً


أعذب تحيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube