المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 01/09/2007, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
الي بعده يالله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/09/2007, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 107
ماشاء الله

قصة روووعة

تحمست لها

وين باقي الأجزاء يا قمرليلي ؟

تحياااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/09/2007, 04:34 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 177
اهنك اختي على اختياارك الموووفق >>>>سبق وقراتها
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/09/2007, 08:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
مشكورين على المرور ولحين بنزل الجزاء الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/09/2007, 08:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
هذا جزءجديد واتمنى يعجبـــــكمالجزء الثاني
: : :

بعد مرور يومين على طلعة البر اتصل خال ريما تركي وقالها انه راح يمرها هو ندى يتعشون بمطعم فايف ستارزعازمهم على العشاء لانه مشتاق لريما ..وامة اللي هي الجدة هيا كانت عند ام ريماتزروها من زمان عنها.. راحوا للمطعم..

ريما:ياحياتي ياخالي تركي والله انك ذوق مو مثل بعض الناس..
ندى:اييه بس لريما العشاء ولا ماكلف خاطرة وقال حتى لندى.. وبعدين كنك تقصدين في كلامك ريموووة؟تركي: هههههههه ريما من زمان عنهاانا مشغول بدراستي وماشفتها وانتي 24 ساعه قدامي ومليت منك..
ندى:اهى اهى ياربي متى اتزوج وافتك منكم ومن سواليفكم البايخه!!
تركي و ريما:ههههههههههههه رجعوا لبيت ريما ...


الجدة هيا:كان مطولين بعد ماصار عشاء 3ساعات وانتم طالعين
ريما وهي تبوس راسها:لا ياجدتي تمشى فينا خالي تروكي
ندى:ايه خالي تروكي وانا ..ماقد دلعتيني ريما:سوي فيني مثل خالي تروكي وادلعك ندى:لا والله اشوف العالم كلها تدعلك وانا ياحياتي مالي نصيب ريما:تغارين خالتي ندى؟ ههههههههههههتركي:لو ماتغار مازعجتنا دلعوني مثل ريما ههههههههههههه ريما:هههههههههههههه ام ريما:حر11111م عليكم وشفيكم على ندى ؟ندى:يحيى الحق!! وينك عني من طلعتنا وهم بس علي كني ذابحه لهم احد ..
الجدة هيا:حشى كاننا بحرب الكل:ههههههههههههههههه سهروا عندهم الى الساعة 12 ونص وبعدين راحوا.


: : :
ريما دعت نوف والهنوف عندهم بالبيت..البنات جواالساعة 5 العصر وجلسوا في الصالةريما:يربي اليوم حــــر!
ام ريما:ايوالله حرالله يسلم المكيفات اللي ماحسستنا بالحرهنوف:الصيف موووت حر بس مع كذا اموت فيه علشان اجازتنا الكبيرة تكون في الصيف ههههههنوف:هههههههه والله انك صادقةريما:يمـة طلبتـك لاترديـــني!!
ام ريما:وش تبين؟اذا قدرت علية آمريانتي بس ريما:يمة نبي نسبح انا والبنات الهنوف: اهــــــــئءء<شهقت صاحيةريوم انا ماجبت ملابس سباحة ولااستعديت نوف:يالله خالتي سلمى تكفين نفسي اسبح اللحين وانتي هنوف ياسخيفة تعرفين ان ريما مااكثــررررر من ملابسها اكثر ملابس بالرياض ريما:ههههههه الله اكبر هنوف وش ذا العقل عليك!!
نوف:ههههه الكل يعقل الا الهنوف ام ريما:وش فيكم على هنوف؟؟الهنوف: هههههههه شفتي خالتي كلوني..
ام ريما:يالله يابنات قوموا جهزوا ملابسكم عشان السباحةريما:يسسسس!قوموا صبايا نجهزهمالبنات جلسوا يخربطون ويصارخون لمانزلوا المسبح وجلسوا جلسة فلـةً والكيف كايف..جلسوا يسبحون الى صلاة العشاء جتهم ام ريمــــــا وجلست ع الكراسي اللي قدام المسبح..
ريما:يمة تعالي اسبحـي معاناوناسةام ريما:هههههه راسي مصدع شويةالبنات:سلامااات خالتي ام ريما:الله يسلمكم .بنات ماتبون تعشون؟ريما:ايييه جوعانة تكفين يمة ارسلي السواق لماكدونالدزام ريما:يعني ماتبون الاكل اللي انا طابخته ريما:لا يمة صحه وعافية على قلبك انتي وابوي نوف:بالله سبايسي امووت عليهاريما:ههههههه خلاص بنكتب الطلبات ونرسلها مع السواق هنوف:ريوم لاتنسين الآي سكريم حقهم الماك فلوريخطيرريما (بتقهرهم):لا بعدين حلقك يلتهب الهنوف:الحمد لله والشكر ترانابالصيف ريما:ههههه امزح عليم من عنوني يالغاليات كم نوف وهنوف عندي؟طلعـــــوا البنات من المسبح واخذوا شاور سريع وغيروا ملابسهم وبعدين جابوا الشغالات العشاء وتعشوا البنات وهم غراقنين بالسوالف وجتاء سواق هنوف وراحت معاها نوف..


بعد ماراحو البنات جلست ريما قدام التلفزيون الى الساعة 4الفجر وبعدين صعدت صلت بغرفتها ولا جاها النوم ..قالت مالي الا ندى خالتي ازعجهاالمسكينة كانت غاطة في سابع نومه وهاوشتها وقالت لها روحي نامي وسكرت الخط بوجههاوريما ميته من الضحك..
اخذت ديوان شعر لبدر بن عبدالمحسن وجلست تقراها وتذكرت نواف وضاق صدرها وطفشت ونامت الى الساعة 6 المغربام ريما:ريما افتحي الباب ماصار كل هذا نووم؟ريما:ليش كم الساعة؟ام ريما:الساعة 6 المغرب يالله بنروح!
ريما:وافااا الساعة 6 ولا صحيتووني وبعدين وين بنروح؟ام ريما:ياربي من ا لساعة 3 وانا اصحي فيك ..بنروح اللية لبيت عمك سعود (ابو نواف)‍..عندهم جمعتناقبل الاختبارات ريما:تركض فتحت الباب..احلفي يمة؟ليش ماصحيتني بدري ياربي خلاص ماعد فيه وقت ماراح اروح معك..
ام ريما:تونا بنروح الساعة 8 يالله.
بسرعةريما على طول خذت شاور سريع ولبست تنورة الى نص الساق سوداء وفيها كسرات وفي النهاية على الجنب فيه فراشات صغيرة لونها تركواز تلمع..بلوزة دانتيل اسود وبروشتركواز يلمع..وصندل (وانتوابكرامة)اسود فيه فصوص تركواز ولف على الساق ..وحطت ميكآب خفيف شدو تركواز وجلوس يلمع وكحل اسود داخل العين ..ورشت عطركوكوشانيل<<روعة نعووووومة بمعنى الكلمةونزلت عند امها وابوها في الصالة..جالسين ينتظرونها‍‍‍‍..
ابوريما:وش ذا الزين ماتركتي شيء للبنات ام ريما:وينك تأخرنا والله لو انتي عروس ريما استحت ودنقت راسها مناالحيـــــــــــــاابو ريما:يالله مشيناوصلوا الحريم راحوا للمجلس وابوريما راح قسم الرجال كان فيه بيت شعر قزاز على بالحديقة دخل عليهم ابو ريما ابوريما:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ابو نواف:وينك فيه؟وش فيك تاخرت؟ابو ريما:ريما اخرتناابو نواف: مادامها ريمااجل خلاص سامحناكالعم طلال:الا شلون دراستها؟ابو ريما:ماشاء الله عليها مجتهدة والله يوفقهاالعم طلال:في طموحها من كانت صغيرة مهندسة ديكورابو ريما:ولحد اللحين مصممة عالهندسةالعم طلال:الله يوفقهامحمد كان مبسوط وهم يسولفون عن ريما وكان متحمس نواف لاحظ عليه نواف:يالحبيب نحن هنامحمد:هاه نواف:من قال هاهسمع‍‍..جالسين يتكلمون عن ريما مو عن محمدمحمد:ياخي انت وش دخلك؟نواف:لابــــس حبيت انبهك ‍محمد:هذاني انتبهت..
عبدالرحمن:وش فيكم تهاوشون؟محمد:لا ابد سلامتك دخل فيصل المجلس :السلام عليكم(فيصل كان ابوه متوفي من 5 سنين)
الكل:وعليكم السلام ابونواف:خير يبة وراكم متأخرين؟فيصل:لا بس صلينا العشاء وهذانا جيناابو ريما:حياكم الله نواف:هلا وغلا بفصيل ولد عمتي نورةفيصل وهو مقصر صوتة:تراك فشلتنا عندالرجاجيل.




عند الحريـــــــــــمالبنات كانوا غارقاناتبالسوالف جالسات آخر المجلس ام نواف:ريوم حبيبتي تعالي اجلسي جنبي.
الهنوف:ياحركات انتي قومي عليك طلبية ههههههههههنوف:قومي ياحظي المرةانبح صوتها وهي تناديك ريما: طيب انتي وياها جالسين تتريقون علي‍ مردودةنوف وهنوف يغنون:مردودة مردودة<<اغنية راشدريما تشمي بحيا وجلست جنبهاام نواف:ريومة شلون المذاكرة الاختبارات ع الابواب ريما:الحمد لله الله يوفقناام نواف:اللهم آمين..مثل نواف ياحياتي مجتهد وآخر ترم له يعني بيتخرجوبعدها راح ازوجه ان شاء الله<<لازم تذكر نواف ريما وهي بينها وبيننفسها ياربي معقولة نواف كذا بيطير من بين يديني وانا افكر فيه طول السنين الليفاتت‍‍...وقطع تفكيرها صوت العمة نورة..

العمة نورة:ماشاء الله بتزوجونةعساكم لقيتوا له بنت الحلال؟ام نواف:من زمان بس ماراح اوقلها لك اخاف تخطفينهالفيصل وهي تضحك وتطالع ريماالعمة نورة:لاوش نخطبها خلي نواف يقول بتزوج ويصيرخير..
ام نوف (زوجة طلال):الا على فكرة ترى بنتجمع بعد الاختبارات عندناباستراحتنا اللي في الثمامةام ريما:والله استراحتكم تهبل ومن زمان عنها وتوسع الصدرام نوف:خلاص اجل ان شاء الله العزيمة في الاستراحةعندناالعيال طلعوا يلعبون كورة بالحديقة(كان فيه ملعب في بيتهم بما انبيتهم عيال يعني مافيه بنات اكيد البيت بيطلع ولادي100%)نواف لابس ملابس الهلال والفنيلة حقته رقم 9 سامي الجابر<<يموت فيه بشكل جنوني نوف طلعت تكلم بالجوال بالحديقة وبالصدفة شافت العيال يلعبون وراحت تركض للمجلس علشان تقول لهنوف وريمانوف:يالله بنات قوموا معاي اللحين البنات :وين؟نوف:العايل يلبعبون برى وناسةالهنوف:اخوي فيصل يلعب معاهم..؟نوف:اييه قومي خلينا نضحك عليهم‍‍..
هنوف:بروح اضحك علييه واشفي غليلي منه ريما:هههههه وش ذي غليلي طالعة من قلبك‍‍ بس مابي اطلع نوف:بلا سخافة قومي فيه مفاجائة(فيه واحد منهم لابس لبس الهلال ولا بعد رقمة 9 ساميو)
ريما:قمزت احلفي سامي آهـ ياقلبي عليك ياسمسم<مجنونه في سامي هنوف:هههههههههه يالله بلا دلع قومي مو علشاني علشان سامي ريما:بقوم بس علشان سامي ههههههههه لبسوا البنت جلال وجلسوا على الطولةوالكراسي يشوفون العيال وهم يلعبون طا1111111رت الكورة وضربت راس نوف نوف: آآآآآآآآآآآخ ياراسي من ذا الوقح اللي رماها علي؟محمد:هههههههه آسفوالله مدري انا اللي رميتها بالغلط عليك يانوف نوف:ولا لك وجهه تعترف بعد؟محمد ميت ضحك عليها هو وريما وهنوف معصببه بشكل خطيرمحمد:يالله اعطينيالكورة يانوف.
نوف:ماراح اعطيك بعدين تعورني مرة ثانيه؟وبعدين اذا ماعطيتك اياهاوش بتسوي؟الشباب عصبوا:يالله انت وياها بسرعة بنكمل اللعب عبد الرحمن (اخونوف): اقول نوف اعطيه اياها<معصب منهانوف خافت:طيب طيب بس انا بشوتهانوف جت بتشوتها وتطييييح ع الارض ويضحكون عليهاريما قامت من الكرسي:انا بعطيكم اياها وترميهابقوة وضربت صدر رجل نواف ريما تقوول وش ذا الحظ؟نواف:عاشتوالله ريما الهلاليه الهنوف:ياهووووة بعد يعرف انك هلالية والله خطيرنواف ريما مبسوطة ع الاخر الحمد لله مانسى اني هلاليه ولابعد يحب اللعب نفسه سامي وش ذا الصدفةسجل فيصل اخو هنوف هــتدف والبنات يصرخووونوخلصت المباراة 1/0 لفريق نواف وفيصل ضد محمد وعبدالرحمن.......سهروا كلهم وبعدين الكل راح لبيته جت الاختبارا11111111111تالكل مشغول عن الثاني وشاد حيله الا فيصل كان يشتغل في شركة خالة فهد ابو ريما خلص دراسته كان إداراة اعمال..نواف آخر سنة لانه الترم الثاني جاء وكملة في الرياض بعد ماكن في امريكا..
خلصتالاختبارات ابشركم ريما11111 نجحت وجابت الاولى <<ثاني علمي امهاوابوها فرحانين مررررررررةابوها شرى لها ساعة رولكس الماس ذهبيه هديةنجاحها..
امها شرت لها جوال جديد كان نفسها فيه قبل الاختبارت..

الكل نجح :هنوف+نوف+محمد+عبدالرحمنوابشركم نو111111111ف نجح وتخرج منالجامعة..

التكملـــــــــــة بكرى ان شاء الله..
بنتظارردودكــــــــــــــــــــم..

اخر تعديل كان بواسطة » قمرليلي في يوم » 02/09/2007 عند الساعة » 09:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/09/2007, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: مع رابطة الميرنجي
مشاركات: 747
اختي نستنى باقي القصة

ترى الموضوع صار في الصفحة 2

والله انك شوقتيني في باقي القصة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/09/2007, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,652
قصة رائعة ..ننتظر البقية ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/09/2007, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
هــــذا جزء جديد

الجزء الثاني
الفصل الثاني

: : :

بعدما انتهت الاختبارت كانت في عزيمة عند العم طلال وزوجتة العنود<ام نوف> في الاستراحة كانت روعة الاستراحة كبيرة بشكل.. وكلها حدائق وفيه قسمين كبار للحريم والرجال..

ريما سوت تشيز كيك فراولة واخذته معاها وجايبه تورتة من باسكن روبنز بمناسبة النجاح..

لبست ريمــــا بنطولون جينز برومودا وبدي سماوي سيور وفوقة جكيت جينز قصيـــــر الى نص الصدر وعقد على الرقبة اللي كانه اكثر من سلاسل مجموعه بعقد واحد وطوويل وجزمة وانتم بكرامة سبور سماوي بابيض..وميك آب نعوم جلوس وكحل داخل العين لونه ازرق <<رووعة

الحريم في المجلس وسوالف وحالتهم حالة..فجاْة يتصل جوال ام نواف ردت ماطولت ابتسمت وعلى طول سكرتها..وقالت مباشرة ريومة انتي وهنوف ونوف عمكم سعود يبي يسلم عليكم ويبارك لكم بالنجاح روحوا له بالمجلس عند الرجال... البنات لبسوا جلال ودخلوا كان فيه ابو ريما وابو نواف وابو عبد الرحمن<عمهم طلال..ومحمد وعبد الرحمن ونواف وفيصل..

البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:ياهلا ومرحبا بالبنات الف مبروك النجاح يبة
ريما والبنات:الله يبارك فيك
ابو ريما:الف مبروك نوف وهنوف تستاهلون
نوف وهنوف:الله يبارك فيك عمي+خالي..جلسوا البنات وعمهم طلال يسولوف عليهم ونصايح علشان لازم يشدون حيلهم السنة الجاية ثالث وبعدين قالت ريما:
ريما:عن اذنـــــــكم
محمد وطُـــــير عيونه..نواف يضرب كتفه ويبتسم له ..محمد تفشل
ابو نواف:وين ريوم مابعد شبعان منك..!!
ريما انحرجت وماتدري وش بتقول
ابو نواف:تعالي عندي
ريما جت وجلست جنبه
قام نواف وقال شباب يالله خيلنا نطلع بالحديقة ونترك البنات على راحتهم(رحمهم متغطيات طول الوقت اشكالهم تكسر الخاطر هههه)وطلعوا العيال
ابو نواف:ماشاء الله ياريما كبرتي وصرتي عروس
نوف جلست تناظر الهنوف وحسوا ان ريما انحرجت<<البنت على طول تستحي حيويه بمعنى الكلمة
ابو ريما يبتسم
دق جوال ريما وطلعت خالتها ندى ريما(الحمد لله اللي فكيتيني من ذا الموقف ياندوو)
ريما:عن اذنكم بكلم خالتي
الهنوف ونوف:حتى حنا يالله مع السلامة
العمام:اذنكم معاكم

طلعوا البنات وريما تكلم ندى جلست شوية عند المسبح وتفكر بكلام عمها بعد ماسكرت من خالتها.. وهنوف ونوف على طول دخلوا لما كانت ريما تكلم خالتها واتركوها على راحتها برى..وجت بتدخل واول مافتحت الباب ويطلع في وجهها محمــد وقف ولا تحرك ريما جلست تطالع فية وانصدمت ليش مايتحرك وعلى طوووول تغطت هو تفشل وطلع ومو مصدق (ياربي وش فيني انا هذي بنت عمي كيف اطالعها كذا..‍‍وش بتقول عني؟ بس انا ماصبر اشوف كل ذا الزين وانا ساكت)
ريما(ياربي عليه وش ذا الطول..مملوح بشكل ..بس نواف احلى منه)


البنات كانوا جالسات في الصالة عند رورتانا خليجية وريما جتهم تركض
نوف:وش فيك؟
ريما:يالله طلع في وجهي محمد ..وشافني
نوف:احلفي؟كيف؟متى؟وين؟ وش قالك؟
هنوف:شوي شوي على البنية كل ذا بتجاوب عليه
نوف دنقت وتفشلت
ريما:فوفو حبيبتي وش فيك ارتبكتي يوم قلت لك لا يكون
نوف:وشو بعد؟
هنوف:مدري عنك ..تعالي بالله وش فيك.لايكون تحبــ
نوف:لا عاد انتي وياها ان الخبلا اللي اجلس معاكم وقامت
ريما مسكت يدها:فوفو لاتعصبين وش فيك اليوم صايرة كبريت
هنوف:خلاص حبيتي لاتزعلين وانا اسحب الكلام اللي قلتة
نوف:ياويلكم تفكرون في الخرابيط هذي مرة ثانية
ريما:ههههههه خلاص ولايهمك
هنوف:ابشري يافوفو

ريمـــــا بنات انا جت كيكية عشان النجاح تعالوا عند الحريم نقطعها ونحتفل
نوف:والله انك خطييرة ياريوم
هنوف:الله لايحرمنا منك ومن كيكاتك
ريما:هذا اللي همك بطنك
هنوف:ههههههه ذكري ربك
ريما:ماشاء الله هههههههههه
راحوا البنات عند الحريم والبزارين معاهم والكل يبارك لريما ع النجاح وعقبال الدكتوراة..ٌطعوا الكيكة وقالت ام نوف:وراكم ماتذوقون الرجال من كيكية النجاح
ريما:ايوووووة صح‍‍..خلاص بقطع لهم انا جيبة كبيـــرة
ريما هي وهنوف يقطعون للرجال والعيال
نوف انا بوديهم اوووكي بعطي اخوي عبد الرحمن يعطيهم
راحت نوف ولبست جلال وكان الباب قزاز يعني تشوف اللي برى في الحديقةوكان عبد الرحمن ومحمد جالسين يسولفون وكان واضح ان عبد الرحمن متحمس معاه ومحمد كان يتكلم في موضوع جــــاد ومهم (نوف ياربي وش يتكلمون فيه اكيد شيء مهم)وطلعت وسمعت محمد يقول
محمد:ياعبد الرحمن تعرف وش معنى احبهـــــا وربي احبها
عبد الرحمن:طيب هي تدري؟
محمد:لا وش بيعرفها؟
عبد الرحمن:تبيها تدري عن الموضوع؟
محمد:كيف؟ يابو الافكار؟
عبد الرحمن: علشان تعرف منهو عبد الرحمن ..بس اسمع هذي الفكرة بخمس مية ريال هههههه...
محمد:خلاص لك الي تبغى بس وش الفكرة.؟
عبد الرحمن:اقول لاختي نوف تقولها ريما ونوف مثل الخوات
واسرارهم عند بعض
نوف وقفت في مكانها ونزلت دموع من عيونها لاشعورياً
نوف ونبرة صوتها حادة ومعصبة:عبد الرحمـــــــــــــــــــــن تعال
عبد الرحمن:بسم الله جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:هههههههههههه
نوف(وتضحك بعد احر ماعندي ابرد ماعندك):عبد الرحمن تعال اخذ هذا للرجال
عبد الرحمن:وش ذا؟
نوف:من ريما بمناسبة نجاحها ونجاحنــــــا‍
محمد يوم سمع اسم ريما التفت وجلس يطالع في نوف.
نوف(بسم الله عليك شوي شوي )وهي تناظر لمحمد
عبد الرحمن:ياهلال بالحامل والمحمول
محمد:ههههههههههه


دخلـــــــــت نوف وهي معصبة وراحت فوق في غرفتها(كان بالاستراحة بيت صغير وفيه غرفه لها ولاخوها عبد الرحمن ولامها وابوها)شافتها هنوف وهي تكبي..وبسرعة راحت تركض وراها على طول نوف قفلت الباب..
الهنووف:نوف وش فيك؟افتحي الباب
نوف وهي تبكي بحرارة:مافيني شي بس تعبانة
هنوف:طيب افتحي الباب
نوف:خليني براحتي
هنوف:كيف اتركك وانتي كذا اقولك افتحي الباب ولا بعلم امك
نوف:لاتعلمينها بشيء تكفين وهي تصرخ:اتركييييييييييييني
هنوف راحت تركض لريما وريما كانت جالسة عند امها

الهنوف دخلت وكان وجهها متغير ودنقن وهمست باذن ريما:ريما قومي معاي نوف تصيح بغرفتها وتقول لاتقولون لاحد
ريما:طيب يالله اصعدي قبلي علشان مايشكون الحريم
راحت الهنووووف
ريما:عن اذنكم
ام ريما: وش فيكم؟ وش فيها هنووف؟
ريما: لابس آآآآ امممممم أه ه ه<تخربطت
ام نواف: اتركيها يام ريما تعرفين اسرار البنات
ام نوف:ههههههه صادقه تلاقينهم عندهم سوالف
ريما وهي مستعجلة:يالله عن ذانكم


صعدت ريما ولاقت هنوف جالسة بالصالة لحالها
ريما:هاه بشري وافقت تفتح الباب؟
هنوف:لا ولا فيه امل
ريما:طيب انا بوريك كيف بتفتح؟
ريما وراحت لغرفه نوف وتطق الباب
ريما:نوفه حبيبتي انا ريما افتحي لي
نوف:حرا11م عليكم اتركوني خلوني براحتي
ريما:انتي اللي حرام عليك اللي جالسة تسوين فينا
هنوف:بالله افتحي طيحتي قلوبنا ..
نوف صرخت:اتركوووووني
هنوف:يعني مو بفاتحة الباب يانوف؟
نوف:لا
ريما غمزت لهنوف
ريما:آآآه بطني الحقوني..بموت آآآي الم فظيع
هنوف:ريما بسم الله عليك وش فيك بروح اكلم خالي فهد
نوف على طوول فتحت الباب:ريما وش فيك؟
ريما:صا111111دوة
هنوف:هههههههههههههه
نوف يوم شافتهم كذا يضحكون جلست عند الباب تبكي
ريما:افا وش فيك عيوني فوفو
هنوف:يمة وش فيك ..وش قالوا لك العيال؟انتي من رحتي لهم ورجعتي جلستي تبكين
ريما:ماعاش من يخلي فوفو تبكي...تكلمي ريحينا
نوف لاشعورياً:والله احبه..
نوف:محمـــد محمد ياريما‍‍
ريما: وش فييييييه؟
نوف:محمد يحبك
ريما مو مستوعبة اللي تقوله نوف:انتي وش جالسة تخربطين؟
هنوف:نوف شوي شوي وفهمينا وش عرفك؟
نوف جلست تقولهم السالفة....وهي تبكي
ريما مصدومة ماقالت ولا كلمة
هنوف:طيب يانوف ليش ماقلتي له قبل انك تحبينة؟وبعدين ليش ماقلتي لنا؟
نوف:مدري والله مدري <جلست تبكي
هنوف:وانتي ياريما وش رايك؟
ريما ساكتة وفي حالة سرحا11ن
هنوف:ريما نحن هنا
ريما:هاه
هنوف: وش رايك بالسالفة
ريما:نوف حبيبتي لازم نتعرفين اني مافكر فيه..واعتبرة اخوي اللي ماجبتة امي..والله كنت اتكلم معه وسولف على اساس اني معتبرته اخوي ماكنت اعرف انه يفكربشيء ثاني..حبيبتي انتي لازم تمسكين نفسك..وتتمسكيين فيه لان حبك مايروح كذا لازم تصارحينه بالوقت المناسب..ولازم تحـــبـــبـينه فيك فاهمتني..
هنوف:لازم توصلين له انك تحبينه باي طريقة ..
ريما:وبعدين مابي اشوف دموعك مرة ثانية..وياجبل مايهزك ريح
يالله اللحين اضحكي ابي اشوف ابتسامتك..
هنوف:ياحظي هذي تحب وهذيك تحب وانا ياربي اشكثر اعا111111ني محد احبه ولاحد يحبني
نوف:ههههههههه
ريما:ايوه كذا فكيها..يووووووووووووه(قمزت من مكانها)نسيتوني التشيز كيك يالله بسرعة خلينا نقطعها مع العصير
هنوف:ريوم ليش ماتخلينه بعد العشاء
نوف:اييييه اللحين ماكلنا الباسكن
ريما:يالله اجل قوموا ناكل الباسكن ونتعشاء
هنوف:ايييه صح تراني على لحم بطني
ريما:اهئ <شهقت من شوية جالسه تتقهوين وتاكلين
نوف:ههههههههههههه
هنوف:ريوم وش فيك علي
ريما:اللي قاهرني انك عصلا نحيفة يابسة مالك بطن هههههههههههه ماشاء الله لااله الا الله عليك



نزلوا البنات وكن شيء ماصار
تعشوا وبعد العشاء راحت ريما تقطع التشيز كيك واعطت الحريم
العمة نورة:عقبال ماناكل كيكه زواجك
ام نواف:آميييين
ريما دنقت راسها
قطعت ريما للرجال وارسلتهم مع الشغالات
ابو عبد الرحمن:الله وش ذا الحركات تشيز كيك
ابو ريما:ايييه هذا ريوم مصلحته
ابو نواف:ماشاء الله عليها فنانة مطبخ
ابو ريما:اكيد مايحتاج هذي بنتي الله لايخلني منها
فيصل:الله على بنتك ياخالي ياليت كل يوم تنجح علشان تذوقنا هالكيكات
نواف:هههههههههههههههه
ابو ريما:ريوم مابتقصر هههههههههه
محمد:ماشاء الله روعة التشز كيك
عبد الرحمن:ياليت نوف يايبة تتعلم منها
ابو عبد الرحمن:خلاص بنخلي ريما تعطيها كورسات
فيصل:وخلو الهنوف معاها تتعلم
الكل:هههههههههههههه
نواف غص في الاكل من سمع طاري هنوف
ابو نواف:بسم الله عليك قوم اشرب ماء يبة
محمد:ايه اكيد اعجبة التشيز كيك
الكل:ههههههههههه
نواف(الحمد لله اللي ماحسوا فيني)

سهروا البنات وكانت ندى كل شوي تتصل على البنات
هنوف :ريما تكفين حطية سبيكر بنسمع سوالفها اللي مثل العسل
نوف:اييه والي يسلمك
ريما:طيب
ريما:هلا وغلا باحلى خالة بالدنيا
ندى:الو؟انا؟شكلي غلطانة..مو هذا جوال ريما فهد الـ.....
البنات:هههههههههههههههههه
ندى:ريموه وجع فشلتيني سكري السبيكر
ريما:لا بس البنات بيسمعون سوالفك‍‍..
ندى:منهم؟
ريما:هنوف ونوف
ندى:اها11 اشوى احسبهم ناس ثانينين
ندى:هالوووووو صابايا..
البنات:هالو ندوو<اسم الدلع
ندى:ياحياتي انتم تعلمي ياريموة منهم كيف الكلام الزين
البنات:هههههههههههههه
ندى:الا تعالوا انا زعلانه منكم.
هنوف:ليش يالغالية كل شيء ولا زعلك
ندى:طيب ماعلية تتجمعون ولا تعزموني
نوف:يوووووة ماجت على بالنا اعذرينا
ندى:هههههههه لابس امزح
هنوف:ندى تكفين بنتجمع لنا يوم معاك
ندى:انا ماعندي مانع بس عندكم البخيلة ريموووة ماتعزم
ريما:حر1111111م عليك يالظالمة
ندى:ههههههههه خلاص بنات وش رايكم بعد بكرى عند ريما
البنات:خلاص اووكي
ريما:ماشاء الله اشوفكم عزمتوا انفسكم؟
ندى:ماقولكم انها بخيلة
ريما:هههههههههههه امزح والله حياكم الله بتنوروننا
ندى:اوكي اشوفكم على خير...سي يو...
البنات:هههههههه سي يو
وبعدين جلسوا الى الساعة 2 بالليل ورجعوا لبيوتهـــــــم



يارب يكون اعجبكـــــــم هذا الجزء

(*أختكم قمرليلي*)
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/09/2007, 05:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: بين جدران اربع
مشاركات: 452
ممكن سؤال انتي غرور الهلال اللي كلتبه القصه في منتدى ثاني وعموما القصه رائعه سبق وقرأتها تسلمين اختي على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/09/2007, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالهــلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 1,240
بصراحة انا اشوف انك ماتستحين لان المفروض البنت ماتكتب كلام مغري
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/09/2007, 09:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة الزعامه
ممكن سؤال انتي غرور الهلال اللي كلتبه القصه في منتدى ثاني وعموما القصه رائعه سبق وقرأتها تسلمين اختي على المجهود

لاموانا بس حبيت القصة ونزلتها مشكوره على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/09/2007, 09:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزالهــلال
بصراحة انا اشوف انك ماتستحين لان المفروض البنت ماتكتب كلام مغري

موانا الى كاتبة القصة* وهذي وجة نظرك وبعدين (كلن يري الناس بعين طبعه)
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/09/2007, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 107
قصة حلووووووة بالمررررررة

إعزمينا على باقي الأجزاء لو سمحتي


أنتظر الباقي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/09/2007, 05:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
بنزل جزين عشان عيونك
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/09/2007, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
الجـــــزءالثالثالفصل الاول

: : :

بعد يومين تجمعوا البنات وندى عندريما...وام ريما كانت في بيت خوالها عند الجدة هيا تزورها..
جوا البنات..
فيالصالة جالسات وكانت الصالة كبيــــرة وروعة الباب قزاز وكبير وفيه جدار يطل عالحديقـــــة وفي نص الصالة درج كبيـر والصالة كلها رخام وفيه تلفزيون واستريوكبيييييييييييييير مرررررة والكنبات كلاسيكية وفخمة لونها ذهبي واحمر..طبعاً البناتسوالف وحالتهم حالة وماتركو احد ماتكلموا فيه <طبعاً يالبنات..وقامت ريما:بناتنفسي ارقص وش اسوي؟نوف:ههههههه خذي اقرب كاسيت وشغلية وارقصيريما: لاياذكيةابيكم كلكم ترقصون معاي..
ندى:قولي قسم! ههههههريما:يالله بلاسخافه نبينستانسهنوف:يالله ياريوم انتي حطي روتانا خليجية وانواع الرزفةهههههريماحطتها ولقت اغنية الشاكي لحسين الجسميوكل البنات قاموا يرقصون وندى جالسة تصفقوتقوم ريما وتسحب يدها وتجرها ورقصت رقص هبال والبنات ضحكبعدين خلصتالاغنيةنوف:ريما تكفين عاد اللحين حتى انا ابي ارقص تحمست طيب جيبياشرطتكريما:عندي طقاقات ون111111سة تبونهم؟ندى:من شاور ماعطىههههههههنوف:ههههههههههههههنوف:حرام عليكم كل شي ولا ريومريما:ياعيني عالماصلح نويفه هههههنوف:طيب الشرهه مو عليك علي انا اللي ادافاع عنك!!
ريماوراحت باستها من جبينها:اسفة ياقلبي انتي لاتزعلين كم نوفه عندي؟نوف:يالللهبسرعة لايكثر كلامك نبي طقاقاتريما:ابشري ..جابت طقاقات وحطت اغنيـــــة بصوتالطقااقات(لو ماتبيني لسعد الفهد) ورقصوا عليها ونا1111111سةوبعدين(فاهمني ولالا) (قوة قوة) وانواع الحركات جلسوا يرقصون..
ندى:آآآآة ياريما رجولي تقطعوا منكثر الرقصريما:يابنات انا ماضربتكم على يدكم وقلت تعالوا رقصوامعايهنوف:الله اكبر عليك يابنت خالي من شوي بتبكين عشان نرقصريما:هههههههههه صبايا تعالوا نرسل السواق يجيب لنا آيسكريم من باسكنروبنز<نقطة ضعفها باسكننوف:اية ياعمري ابي ستروبريندىوهنوف:توووفيريما:لا تقلدوني انا توفيندى:ياشيخة اقول روحي بس حتى حنا نبيتوفي مو مكتوب باسمك هههههههريما:ههههههه امزح والله..
ندى:اكيد تمزحين اناخالتك الكبيرةهنوف:الله والكبر بينكم سنتين هههههههندى وتضرب هنوف: اسكتيوجع ههههههههطق الباب الساعة 10 بالليل راحت الشغالة تفتح الباب ورجعتومعاها صندوووق كبيــــــــــــــــر ومغلف بشرايط فوشي بتفاحيجت الشغالة :مسريما تيك ذس فور يو!!
ريما:طيب مين اللي اعطاك اياه؟ندى:افتحية شكلها من احدالمعجبين ههههههههههريما مالقت لندى بال وجلست تكلم الشغاله:سوما..طيب مين كانفيه عند الباب..؟سوما الشغالة:مس ريما انا فيه شوف ذس بوكس عند الباب مافيه احدهذا فيه نزل وروح .<<اصلح مترجمة ههههههههههريما:اوكيثانكسنوف:ياحركا1111ت انتي بسرعة افتحي ابي اشوف وش السالفةريما:كانتمتوترة ياربي مين هذا؟هنوف:اكيد بتلاقين جوا الكرتون كرت ومكتوب عليه اسمصاحبهاريما فتحت الكرتون وطلع فيهدبـــــدوب كبير لون ابيضوكانة ماسك صندوق ذهبي فتحت ريما الصندوق ولاقت ديوان الشاعر خالد الفصيل بوسطةوفيه علبة شاكلت من باتشي وفيه كرت روعة لونه فوشي وفتحت وجلست تقراها مكتوبعليه:

الى غاليتي ريما:
الف مبروك النجاح وعقبال الدكتوارةوهذي هديةبسيطة بمناسبة نجاحك وانا عارف انك تحبين القصيد وحبيت تقرين ديوان خالدالفصيلخالك:تركـــــي..

:::
ريما ياحياتي ياخالي تروكي آهـياقلبي وتلوموني في حبه ياقلبي هوندى:ياعيني اخوي رومانسيهنوف:ماشاء اللهذووقنوف:والله انه روعةريما:ندو تكفين قبل لاتطلعين ذكريني ابي اعطيكشيء لتركي اوووكي؟ندى:وشو؟ريما:وش دخلك.؟ندى:طييييييييببياريموةريما:ندى انا عارفة انك بتفتحينها قبل لاتعطينة اياها بس ابي اقولكياطويلة العمر هذي هدية بمناسبة نجاحة عبارة عن عطر وقلم..

تعشوا البناتواتصلت العمة نورة ام هنوف ع بيت ريماالعمة نورة:الوو؟ريما:هلا وغلاعمتيهنوف: ياربي اللحين تقول ارسلت لك فيصل تعاليندى:لا ياربي تو الناسالساعه 11نوف:ماعليك يابنت الحلال ريما اللحين بتحاول فيهاالعمةنورة:ريومة شخبارك؟ريما:بخير انتي كيفك؟العمة نورة:والله بخيرياحياتي..ريومة قولي لهنوف تتصل على فيصل يمرها وهو جاي لانه طالع برىالبيتريما:لا ياعمتي تونا تكفينالعمة نورة:يكفي مامليتوا منبعض؟ريما:كيف امل من خواتيالعمة نورة:الله يخليكم لبعضريما:آمين..عمتيشوفي بتتصل علية ومتى ماجاء يمرهاالعمة نور:لا بس فيصل مايرجع الا بعد الفجراذا كان عندة مباراةريما:طيب هي مو عند احد غريب في بيت خالهاالعمةنورة:خلاص ياريوم سوي اللي تبينه بس خلي فيصل يمرها يالله معالسلامةريما:مشكوورة...ومع السلامةريما جتهم وقالت لهمالسالفة..
هنوف: ريوم بالله اعطبيني جوالك جوالي مافيه شحن بتصل علىفيصلريما: طيب خذية..واعطتها اياهاهنوف:ياربي من ذا الولد كل ماكلمةمشغولنوف وندى وريما:هههههههههههههنوف:اقول ريما انا بروح للحمام وانتوابكرامة حاولي فيه لعلى وعسى يردريما:ياسلام واذا رد؟هنوف:لا ماعليك اللحينبيجلس ساعة مو براد..وبعدين انا مابطولريما:طيب..راحت هنوف الحمام..اتصلت ريماوعلى طول رد فيصل..

فيصل:الووو؟ريما:ااااااااا مساء الخيرفيصل:مساءالنور والسرور مين معاي<<مغزلجي(نواف كان معاه في السيارة)نواف ضرب فيصل:عيبياولد خلك ثقيلريما:فيصل كيفك؟معاك ريمافيصل:ريما بنت خالي فهد يامرحبايامرحبا نورك غطى ع الكهرباريما:هههههههه لا بس حيت اقولك ان عمتي نورة تقولياليت لو تمر هنوف عندنا متى مافضيت..
فيصل:والله ياريما انا عندي مباراة وموفاضي لهنوف ذي وماراح اخلص الا الساعة 3 الفجر وفشلة امرها عندكم ثلاثريما:طيبخلاص انابوديها مع السواق معليش؟فيصل:خذي راحتك الهنوف اختكههههههههههريما:يعني تبي الفكة منهافيصل:ههه شفتي كيف والله انك ذكيةواللبيب بالاشارة يفهمريما:اوكي اجل يالله مع السلامةفيصل:معالسلامةنواف:عيب عليك ليش ماتمر اختكفيصل:خلها تولي فاضي لها انا ورايمباراة وبعدين كل يوم عند ريما ماصارت..
نواف:واللحين مين بيوديها؟فيصل:ريمااعطتني حل انها توديها مع السواق الله يجزاها خيرنواف:ماشاء الله هذي ريمامتربية عدل!!
فيصل:ايو الله خالي فهد عرف كيف يربيها ولا تنسى هيدلوعتهنواف:ايييه االلي مخبرها دلعها عمي مايرضى عليهافيصل:بس البنت ماشاءالله خوش بنتنواف:اييه ماشاء اللهريما قالت للبنات وش قالفيصلهنوف:طييييب يافيصلوة والله انك ترفع الضغطندى:خليية واذا جيتي البيتاذبحيه بردي كبدكريما:طيب بروح اكلم عمتي واقولها لان ماتدري مينبيوديكريما اتصلت على العمة نورة وقالت لها ..والعمة نورة عصبت من فيصلاللي يبي الفكة منهاالعمة نورة تتصل على فيصلفيصل رفعجوالهفيصل:الله يستر الشرطة تتصلنواف:وش تقول انت؟فيصل:لا ههههههه اميتتصلنواف:ههههه اقول تراك فشلتنا انت وذي النغمة(حاط نغمة الدورياتخخخخخخ)هاوشته العمة نورة وهو ساكات وبعدين سكرت السماعة وعادي وكان شيء ماصار عندةماخذ الدنيا ايزي...

وصلت ريما نوف وهنوف لبيوتهم مع السواقوالشغالة<ماتركب لحالها..وراحت ندى قبلهم بشوي ويما اعطتها الهدية لخالهاتركي..
في سيارة فيصــــــل:


فيصل:اقول نواف خلينا نروح نشرب قهوة في احد المقاهي
نواف:صاحي انت طالع الساعة كم؟الساعة 12 ونص
فيصل:عادي يابن الحلال احس راسي يعورني مشتهي قهوة تصحصحني!!
نواف:والله مضرة عليك انت مدمن عليها وبعدين فيها منبهات واحنا آخر الليل
فيصل:اقول ياسعادة المهندس فكنا من ذي النصايح وامشي معاي
نواف:يالله شكوي الى الله..

نزلوا في احد مقاهي في شارع التحليـــــــة
فيصل طلب موكــــــا..نواف طلب عصير ليمون<ياعيني ع الصحة
نواف ويرن جواله وطلع برى المقهى ساعة يكلم ورجع
فيصل:كان مارجعت يابن الحلال كان نايم بالشارع!!
نواف:هههههههههههههههه
فيصل:وتضحك بعد تصدق انك سخيف؟ ومن ذي اللي تكلمها؟
نواف:حرام عليك دايماًنيتك شينة وش ذي هذا واحد مو وحدة
فيصل:طيب ليش قمزت يوم كلم وطلعت برى؟
نواف:ياطويل العمر هذا جاسم صديقي القطري كان يدرس معاي في امريكا وهو يكلم من قطر ...ومشتاق له بالمرة..

فيصل:اها وانت كل يوم مكلكم واحد..امس خليقة الاماراتي وخالد الكويتي وجورج اللبناني
نواف:ههههههه ياحليك حافظهم..
فيصل:اقول ليش مانروح انا وانت زيارة نفر دول الخليج كلها عند اصدقائك
نواف:ليش لا ..والله مافيه اكرم من هل قطر والامارات والكويت
فيصل:اقول نواف وانت في الجامعة فيه بنات خليجيات؟
نواف:اييييه كثير
فيصل:ياحظك ياخي ..وطيب مافيه كذا ولا كذا
نواف:الحمد لله والشكر انا مو راعي هذي الخرابيط؟؟
فيصل:والله امزح طيب حلوات؟
نواف:اكييد يكفي انها خليجيه وبحجابها طالعه قمر..
فيصل:ياعيني

طلعوا العيال وكان عندهم مباراة الساعة 1ونص تخيلوا؟
ههههههههههه<رايقين

طبعاً اتصل العم سعود ابو نواف وكان عازمهم في المخيم الكبير اللي بالبر ويبون يجلسون 4 ايام

وريما حالتها حالة تجه وتضبط....وكريمات ومساكات ...وقالت للبنات كل وحدة تمر السوبرماركت وتشتري معدات الرحلى تبسات وتشاكليت وعلوك وفشار وكل شي
هنوف تجهز العاب ورقة(بلوت)منوبولي وانو<<رايقة
نوف راحت تشتري مجلات و تشبسات والحوسة

اتمنى يعجبكم ذا البارت
وش بيصير بين ريما نواف؟
محمـــد راح يعرف بمحبت نوف له؟


الجزءالثاالثالفصل الثاني

: : :

جــــأء وقت الطلعةللمخيم..الرجال اتفقوا يتجمعون عند محطة البنزين اللي على طريق المخيم لما يكتملونويمشون سوا
(
راح ابين لكم ترتيب السيارات ومن فيها)
ابو ريما>امريما+ريما+الشغالات2ابو نواف>ام نواف+الشغالاتنواف>محمد+العفشوالحوسة حقت الرحلةالعم طلال>ام عبد الرحمن+عبد الرحمن+نوف+مهاالصغيرونةفيصل>امه نورة+الهنوف+عبد الله الصغير+الشغالةتجمعــــــواونزلوا الرجال يعبون بنزين لان المشوار طويل ريما راحت عند ابوها وطلبته يركبونمعها نوف وهنوف وافق وراح للعمة نورة وقالها وافقت ونزلت معاه هنوف وراح ابو ريماوقال للعم طلال ووافق تركب معاهم نوف تجمعوا البنات في سياراة ابو ريماونا111111111111سةريما ع النافذة اللي وراء ابوها ونوف بالوسط وهنوف وراءام ريما والشغلات بآخر شي كانت سيارتهم جمس..
ريما:بنات والله فرحانة نبي ننامبالبر يا111111111يهنوف:اجل انا خايفة يمة!! احس راح يصير لنا مثل افلامالرعبنوف:ههههههه مأثرهـ فيك mbc2
ريما:هههههههه اكيد 24 ساعةمقابلتهاهنوف:لا بجد وربي تراني خوافة<الاعتراف بالحق فضيلةريما:يبهفهودي ممكن تشغل لنا ذا الشريطابو ريما:تامرين يالغالية اعطينياياهريما:اعطتة وكان شريط رابح صقر (سهرتنا الليلة خلوها صباحي) والبنات جلسواتصفيق وتصفير وام ريما وابو ريما يضحكون عليهمفي سيارة نوافمحمد:نوافطالع البنات اشكالهم في سياراة عمي فهد يرقصوننواف:وش تقول احلف؟محمد:لامايرقصون بس منسجميين مع الاغنية اسمع كيف عمي مطولها ع الآخرههههههههههههنواف:عمي هذا راح يخرب بنتة مدلعها دلعمحمد:اكيد بنتةالوحيدةنواف:اقول ليش عبد الرحمن مايجي معانامحمد:ياليت تكفى خلةيجينواف اتصل على عمة طلال وافق وقف سياراتة وركب عبد الرحمن معاهم وراء وجلسواسووووووووالف طول الطريقفي سياراة ابو نوافابو نواف:اسمعي يام نوافالله الله بريما لازم تقربينها من نوافام نواف:بس ريما طبعها حيوي على طولتستحي وولدك هذا مايعطي وجههابو نواف:عاد سوي اللي عليك..وانا منى عيني اشوفريما ونواف في بيت واحدام نواف:والله ريما بنت طيوبة ويابخت نواف اذابياخذهاوصلوا المخيم ع الساعة 8 بالليل ..وكان فيه مخيـم كبيييييرللرجال مكيُف وقزاز وكنبات والقسم الثاني جلسة عربية ع الارض ..وغرفتين وبيتشعــــــــر..ومثل كذا مخيم الحريم ومطبخ صغير وانتوا بكرامةحمامات..


اولاً تعشوا وبعدين تقهوا وكلن في قسمة طبعاً من التعب الكلنام ماعدا الشباب والبناتريما:بنات اسمعوا بنسهر للفجر بنشوف شروق الشمسيا11ي منظر روعهنوف:ياعمري والله الرومانسية ذابحتكهنوف:اقووول حرام عليكمانا خايفة مافية الا احنا تخيلوا بيطلعون لنا جن وش نسوي؟ريما بدت تخاف بسمابينت لهم:اقول فكينا انتي وسوالفك الفاضيةنوف رمت حصى(حجر) على ظهر ريما ..<تحب المقالبرييما صرخت :وووووووووووووااااااااااااااايييييي يمة جنيوجلست تركض ماحست بنفسها الا ضربت نواف اللي من سمعها قمز يبي يشو ف وش السالفةريما ماعليها جلال ولا طرحة بس جمدت في مكانها وطاحت ع الارض..وجلست تصيح نوافرحمها وراح لاقى جلال في سيارتة حق امة واعطاه اياها وهو منزل راسه بالارض..ويومتغطت قالها وش فيك ريما؟ريما:لا بس ااااااااااااااا وسكتتنواف: وش السالفةتكلمي؟وراك تصارخين؟تجي نوف وشافت نواف.. وريما على الارض جالسةنوف:هلانوافنواف:وش السالفة نوف؟نوف: مفية شي يستاهل..بس احنا جالسات لحالنا وهنوفتتكلم عن الجن وريما كانت خايفة موت وانا رميت حصى (حجر)على ظهرها وقمزت وجلستتصارخ تحسبة جنينواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعتي ياريماخوافةريما:لا مو انا اللي اخاف من الجن..
نواف:طيب وش تفسرين تصرفك؟ريماسكتتنواف حس انه احرج ريما: بنات ليش ماتناموننوف:هههههههه بنسهر اليومالست ريما تبي تشوف (وتضربها ريما)وسكتتنواف:كملي وش بتشوف ريمانوف:بتشوفشروق الشمس ريما تحب الاجواء الرومانسيةنواف:اها11111111 . (وش ذي بنت عمي نفساللي احبه تحبة يعني الشعر والميول الرياضية وحتى المنظر الي اتلذذ وانا اطالعهشروق الشمس تحبة؟)..
نواف:ماشاء الله واضح انك ياريما رومانسية..يالله اجل انارايح للشباب مع السلامةريما حلست تهاوش نوف ..ونوف وهنوف ميتات منالضحكآذن الفجر وكان عبد الرحمن اللي يذن صوتة حلووو وصلوا البناتوالعيال..

هنوف:بنات انتم مو جوعانين؟انا ميتة جوعريما:كلن على همة سرىوانا على همي سريت ههههههههنوف:والله انا بدء الجوع يدخلنيههههههههههريما:طيب انا وكرماً مني انا ريما بنت فهد راح اسوي لكم سندويتشات معالعصاير امي شرت امس عصاير اوكي وش قلتوا؟هنوف:سيري ياريوم ونحن منورائكدخلت ريما المطبخ هي والبنات وجلسوا يسولفون ويضحكون ويزينونسندويتشات كثير(جلسوا ساعتين بالمطبخ اللي يشوفهم يسوون ذبيحة) وخلصوا بعدين ريماقالت:هنوف اتصلي على اخوك خلي يسأل العيال اذا يبون حرام اكيدجوعانيننوف:طنشيهم احنا نصلح وهم ياكلونهنوف:صادقة نوف ..وش نبي فيهم احناخير تعمل شراً تلقىريما:ياسخفكم حرام عليكم هم مايقدرون يسوون مثلنا يالله عادكلمي تكفين!!اللحين انا جالسة اصلح لكم وانتم تسوون فيني كذا؟هنوف:طيب لاتزعلينياريوم ابي اكلم وامري الى اللههنوف:الو فيصل؟فيصل:بسم الله الرحمنالرحيم..وش تبين انتي حتى في البر لاحقتني؟هنوف:ماقلت لك ياريما اسمعي وش يقولاخويفيصل:ليش وش دخل ريما بالموضوع؟هنوف:لابس هي سوت سندويتشات مع عصيراتوطلبتني اني اكلمك وتسال الشباب اذا هم يبون..بس انا قلت اان ونوف وش تبين فيهمهذولا ناس ماعندك احد ههههههههه..مايقدروننا!!

فيصل:لاتخربين البينة خليهاتدلعنا ..وبعدين لاتسألون مرة ثانية اذا عندكم اي شيء ينوكل جيبوهاوكي؟بايفيصل قال للشباب الموضوعمحمد:والله بنت عمي خطيرةعبدالرحمن:آهـ بس ونوف وهنووف السخيفات يبي لهم كف على وجيههم علشات بتأدبونهههههههههفيصل:يالله قوم خيلنا نكفخهم هههههههههههههنواف ساكت ولا علق علىالموضوع (والله اني اعتبرها مثل اختي هذي ريما بنت طيوبة بس شكلي ظلمتها يوم قلتانها مغرورة!! ولازم اعاملها زين)


جابت هنوف السندويشات والعصيراتواعطتهم فيصلالشباب يحمدون ربهم اللي فكروا البنات يعطونهم ..محمد كان مبسوط عالاخر لان ريما هي اللي مصلحتهم..

البنات بعد مااكلوا وكانت الساعة 5 ونصالفجر طلعت ريما برى عند صخــــرة وجلست عليها وتطالع فوق كان الجو خيال والشمسبتطلع..نواف كذا طلع من الشباب وجلس فوق سيارتة ويتأمل في السماء كان المنظــــــرروعة مع الجبال يا111ي <<انسجمتطلعت نوف وهنوف عند ريماوخربوا عليهاالجو وجلسوا يضحكون عليها ويتريقون وريما :اووووة منكمهنوف:يالله ابي انامحرام عليكم دايخة موووووتنوف:يالله ريما نبي ننامريما:ياسخيفات احنا طالعاتنبي ننبسط مو ننامهنوف:ياربي منك طالعي الساعة كم 6نوف:اللحين تقوم اميوتهاوشني ماتحب السهرريما:اوووة طيب يالله ننامودخلواينامونالشباب كلهم نايمين الا محمد كان يفكر انه بكرى خلاص بيقول لريماكل شيء عن حبه لها مايقدر يصبر اكثر من كذا..طفح الكيل..وراح ينام وهو مبسوط انهبكرى راح يصارح ريما بالموضوع
الجـــزء الرابع..

: : :

صحوا الحريم الساعة 8 مع البزارين الصغار وصلحوا قهوة مع تمر وفطور لهم وللرجال طبعاً ماكان احد صاحي من الشباب والبنات لانهم توهم نايمين ..

ام ريما راحت بتقوم ريما بس الشغالات قالوا لهم انهم ماناموا الا الساعة6 الصبح ..

جت الساعة 11 صحت ريما وراحت وكانت لابسة بنطولون جينز في ورد اسفل البنطولون لونة ابيض وبلوزة لونها أبيض هاذي اللي موديلها يجي تربط على الرقبة ولابسة ربطة شعر ازرق و كاب بناتي لونة ابيض

العمة نورة:ريما وش مصحيك ..هماكم نايمين 6؟؟
ريما وهي تبستم:لابس انا شبعت نوم
ام عبد الرحمن:ارجعي نامي وش شبعتي
ام نواف: ياللله يمة كذا تتعبين
ام ريما:لا بنتي واعرفها اذا قامت مارترجع تنام
ريما وهي تبوس راس امها:شفتوا كيف امي فاهمتني!!
الحريم يضحكون الله لايحرمكم من بعض!!
افطرت ريما وبعدين جوا مها وعبدالله الصغار
مها:ليما معليث تلوحين معانا تلعبين انا طفثت من عبودي(ريما معليش تروحين معانا تلعبين انا طفشت من عبودي)
عبودي:اييييية يالله ليما نبي نلعب كولة انتوا البنات فليق وانا فليق لحالي لاني ولد يالله قومي معانا(اية ريما نبي نلعب كورة انتوا البنات فريق وانا فريق)

العمة نورة:اتركوها توها صاحية من النوم ..وبعدين هي كبيرة ماتلعب معاكم

مها:يالبي انا ذعلانه منكم وانتي ياليما لاتكلميني ذعلانه منك(انا زعلانه منكم وانتي ياريما لاتكلميني زعلانة منك)
عبودي:وانا كمان

ريما:راحت وباستهم لا ياقلبي انتوا لاتزعلون انا ماحب اشوفكم زعلانين يالله قوموا نلعب كورة<تحب الاطفال لان ماعندها اخوان صغار
عبودي:يييس ثكرا(شكراً)
مها:انا احبك ياليما مللة(احبك ياريما مررة)
عبودي انا بلوح البث ملابث الكورة(انا بروح البس ملابس الكورة)
ريما:حتى انا بروح البس تعالي مهوية معاي


ريما كان عندها ملابس الهلال (ترينغ سبورت) وكان الرقم وراء ظهرها" 9 "سامي الجابر" وراحت لبست ريما مها شورت وبلوزة حفر ورفعت شعرها وربطته بشريطة زرقــــاء


وراحت تلعب معاهم كان فيه ملعب مسوينه العيال قريب من مخيهم وراحت تلعب معاهم ..العيال كانوا كلهم نايمين الا نواف وفيصل لانهم الكبار وعيب يرتكون الرجال لحالهم..

نواف طلع بيشرب ماء وشاف ريما تلعب مع الاطفال وهو يقول بينة وبين نفسة مين ذي ياربي؟ مو هنوف !! يمكن نوف ..لما التفت ريما وشاف الرقم9 قال:ايية بس هذي ريما بنت عمي مافيه وحدة هلالية وتحب سامي غيرها وجلس يطالعها وهو مبسوط (ماشاء الله عليها شكلها تحب الاطفال ولا كان مالعبت معاهم واللحين الظهر وحر..ياحليلها فنانة بالكورة..جسمها حلو وشعرها )

نواف كان لابس بلوزة صفراء ومكتوب عليها ماركة ديزل بالاحمر وبنطولون جينز لونه رمادي ولابس نظارات لونها فضي <<خطييييييييييير

ريما سجلت هدف وراحت باست مها الصغيرة (مسكينة ماتدري ان نواف يطالعها)وبعدين زعل عبودي الصغير وقال لازم اسجل هدف ريما رحمته وخلتة يسجل هدف وجلس يسوي حركة السهم حقت ياسر القحطاني

وريما تضحك عليها لفت انتباهها نواف جلس يصفق بقوة لعبودي لاشعورياً (نواف يحب عبودي بالحيل) ريما شافتة تفشلت وجلست تركض عند الحريم وجهها لونه احمر من الفشيلةودخلت على البنات وكانوا نايمات


البنات وهم نايمات كانت اشكالهم:
نوف رجلها على خشم هنوف ..وهنوف كانت تحضن وسادتها وشعرها منكوش <اشكالهم خطيرة هههههههه

ريما جلست تفكر ياربي نواف جالس يطالعني والله ميتة من الفشيلة..اللحين وش بيقول عني هذي ولد مو بنت!! وش اسوي يارب انه ماطول وهو جالس يطالعني..او يارب انه ماعرفني...


ريما حاولت تنسى السالفة وراحت تصحي في البنات ولا فية امل....

طلعت عند الحريم وصلت الظهر وتغدت معاهن وراح تصحيهم مرة ثانية ولافية امل..جلسوا يسولفون..جت الساعة 4 العصر وصحت نوف

نوف طلعت للحريم وعيونها متورمة من النوم: السلام عليكم
ام نوف:وش ذا نوف؟ كل هذا نوم وتاركين ريما لحالها
ريما:ههههههههه نوف والله شكلك تحفة وانتي صاحية من النوم
العمة نورة:ياربي من هنوف متى بتصحى روحي ريومة صحيها
ريما راحت تصحيها ورمت عليها مويا وصحت<مافية طريقة الا كذا نومها قووي ههههههههه



هنوف وهي طفشانة عند الحريم:السلام
الحريم ميتين ضحك على هنوف اللي ماغيرت ملابسها طالعة لهم بالبجامة خخخخخخ

العمه نورة:هنوفوه وجع؟
هنوف:بسم الله الرحمن الرحيم..يالله صباح خير!!
ريما:قولي يالله مساء خير
العمة نورة:قومي غيري ملابسك كيف تطلعين لنا كذا
هنوف وش فيها يعني انا طالعه عند امي وحريم خوالي؟
العمة نورة:اقووووول روحي غيري احسن لك
هنوف:طيب طيب كل شيء ولا الغالية لاتزعل علينا
الحريم:ههههههههههههههههههههه


البنات جلسوا يتقهون وياكلون ويسولفون
ام نواف:ريوم حبيبتي عساكم جايبين مسجل واشرطة
نوف:افا1111 عليك خالتي كيف تحلى الطلعة بدون مسجل؟
ام ريما:هههههههه كان بنتي ريما تموت بدون طقاقات
العمة نورة:هههههههههههههههههه
ام نوف:ماشاء الله بنات هاليومين ياحبهم للرقص
ام نواف:والله ننبسط لما يرقصون..الليلة لازم ترقصون وحتى انا ابي ارقص معاكم تعرفون انا بعدي شباب!!
ريما:صدق خالتي !!اجل والله بتحلى الرقصة
ام نواف:تسلمين لي حبيبتي



آذن المغرب صلوا البنات وبعدين قامت نوف من مكانها
نوف:بنات يالله خلينا نتمشى شوي
ريما:اصبري بعدين..
هنوف:تونا يابنت الحلال خليها الساعة 10
نوف:مابي ابي اللحين ترى بروح لحالي
ريما:روحي
هنوف:انتبهي لاياكلك الذيب هههههههههه
ريما:هههههههههههه
نوف:اعطيني صورتك هنوف علشان اذا شافها الذيب يهرب من الخوف ههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
هنوف اخذت علبة الكلينكس ورمتها على نوف وطلعت نوف برى المخيم تمشي

كان برى محمد ينتظر ريما تطلع (مسكين جالس ساعة ونص ينتظرها)فجأة طلعت نوف بوجهه

ياترى وش بيصير؟

محمد وش بيقول لنوف؟

نوف بتعترف لمحمد؟

نواف راح يحب ريما؟وهنوف يتركها؟

انتظروني بالبارت الجا11111111ي


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube