#1  
قديم 30/08/2007, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥ღ مضَاويْ ღ♥ღ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: ممَلكِة الإنسَانيّة
مشاركات: 507
Post +)( أخبار الزعيم ليوم الخميس 17/ 8 / 1428 هـ من الصحف القطرية )(+








أم صلال يواجه الهلال في لقاء مصيري


تجرى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم مباريات الجولة الثانية لبطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية الابطال بلقاء فريقي الكويت الكويتي ومسقط العماني في استاد ثاني بن جاسم بالغرافة ويلعب ام صلال امام الهلال السعودي في المباراة الثانية التي تجرى في تمام الساعة الثامنة والنصف بنفس الملعب.

ويدخل ام صلال مباراته اليوم بخيار الفوز وهو يواجه الهلال السعودي القادم من فوز على حساب الكويت الكويتي حيث يمثل لقاء اليوم الفرصة الأخيرة للفريق البرتقالي بهدف الابقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على بطاقة التأهل لا سيما انه مضيف البطولة ويلعب بميزتي الارض والجمهور لذا فإنه يتطلع الى فوز يعيده الى الواجهة وتجاوز آثار خسارته السابقة في بداية مشواره أمام الكويت وفي المقابل فإن الهلال يسعى لأن تكون مباراته اليوم بوابته نحو التأهل الى الدور الثاني للبطولة خصوصا ان الفريقين يضمان نخبة من اللاعبين النجوم محترفين ومواطنين على حد سواء.

ويسعى الكويت الكويتي الى تعزيز فوزه في الجولة الاولى على حساب ام صلال لا سيما ان عبوره مسقط العماني يمهد له في وقت تبقى مواجهته الأخيرة أمام الهلال في اللقاء الذي يجري بينهما في نهاية المطاف تتضح هوية الفريق المتأهل في ضوء نتيجتها.





الجمهور البرتقالي يتأهب لمساندة فريقه في البطولة الخليجية

أم صلال أمام الهلال في أقوى المواجهات والكويت مع مسقط


كتب .. كمال بخيت

تتواصل اليوم فعاليات البطولة الخليجية لكرة القدم للأندية أبطال الدوري والكأس في نسختها الـ 23 بلقاءين يجمع الأول الكويت الكويتي عند الساعة السادسة والنصف مساء بملعب الغرافة مع مسقط والثاني يجمع أم صلال صاحب الأرض والجمهور والهلال السعودي.

وفي المباراة يدخل الكويت الكويتي المواجهة أمام مسقط العماني بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على أم صلال في الوقت القاتل من ركلة جزاء بعد المخالفة التي ارتكبها عزيز بن عسكر ضد زياد الجزيري مهاجم الكويت الكويتي ومنحت فريقهم اول ثلاث نقاط في المنافسة.

وقد خاض الكويت الكويتي تدريباً اشتمل على التكتيكات الدفاعية والهجومية والاستفادة من الكرات المعكوسة من الطرفين والتسديد من مسافات بعيدة وبخاصة أنه يواجه خصماً عنيداً مثل مسقط العماني الذي يعتمد في طريقة لعبه على ترسانة دفاعية قوية أدخلت الهلال السعودي في تجربة صعبة حيث استطاع الفوز عليه في وقت متأخر بل هدد مرمى الهلال بأكثر من فرصة.

ومن هذا المنطلق عمل مدرب الكويت الكويتي على التركيز في كيفية اختراق دفاعات مسقط وبخاصة عن طريق فتح اللعب بأطراف الملعب مع عدم اهمال الجانب الدفاعي للحد من خطورة الهجمات السريعة المرتدة التي يجيدها مسقط العماني.

ومن المنتظر أن يخوض الكويت الكويتي المباراة بتشكيل يضم خالد عبدالله صباح في حراسة المرمى - يعقوب عبداللطيف - فهد عوض عودة - يوسف سالم اسماعيل - اندريه ماكيخا - زياد الجزيري (كابتن) - وليد علي حسين - جراح حمد - حسين الشمري - سامر جاسم.

ومن المنتظر أن يحدث مدرب الفريق بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض به مباراته الأولى أمام الهلال السعودي حيث من المنتظر أن يبعد فهد عوض عودة الذي عانى كثيراً من ضيق التنفس في المباراة الأولى بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بعد أن بذل مجهوداً كبيراً في المباراة.

استراتيجية جديدة لمسقط

أما مسقط العماني فيدخل المباراة بطموح الفوز من أجل كسب أول ثلاث نقاط له في البطولة حيث كان قد خسر مباراته الأولى من الهلال السعودي بهدف أحمد الصويلح في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
وخيار الفوز يتطلب من الجهاز الفني لمسقط العماني بقيادة سولوبودان بافاكوفتش أن يتحرر بعض الشيء من الاسلوب الدفاعي الذي لعب به مباراة الهلال اذا أراد أن يهز شباك الكويتي خاصة وأن الهجمات المرتدة وحدها ليست حلاً يمكن الاعتماد عليه لتحقيق الفوز، لذلك فان المتوقع أن يخوض المباراة باستراتيجية جديدة يؤمن بها دفاعاته وينعش بها خط الهجوم وبالتالي فإن خط وسط مسقط العماني مطالب اليوم بتقديم جهد وافر دفاعاً وهجوماً.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بذات التشكيلة التي خاض بها مباراة الهلال السعودي مع تعديل طفيف حيث من المتوقع أن يدفع المدرب باللاعب يوسف ليحل محل انوار منصر.

والتشكيلة المتوقعة تضم : محمد الهوتي في حراسة المرمى - بلال السعدي - احمد سليم - عادل خليفة - هيفر درويش - عبدالمنعم المعولي - محمد تقي - جورج اودي - سعيد الشون (كابتن) - راشد المشايخي.

البرتقالي وتكتيك جديد

وفي المباراة الثانية يدخل أم صلال مباراته أمام الهلال السعودي بدافع الفوز وإرضاء جماهيره بعد الخسارة التي تلقاها بهدف من الكويت الكويتي عن طريق علاء حبيل من ركلة جزاء في الوقت القاتل.
ومن المنتظر أن يكون مدرب الفريق تاردي ريكاد قد أعاد ترتيب أوراقه ووضع استراتيجية جديدة للمباراة التي سيواجه فيها فريقاً كبيراً كالهلال السعودي صاحب الخبرة محلياً وعربياً وآسيوياً.

وعلى الرغم من خسارة ام صلال امام الكويت الكويتي الا ان الأداء بشكل عام لم يكن سيئاً للدرجة التي تجعل جمهوره مهموماً بمباراة اليوم أمام الهلال السعودي حيث سيطر الفريق على مجريات المباراة امام الكويت بشكل جيد في معظم الاحيان الا ان ختام الهجمة كان هو مشكلة الفريق الاساسية وبالتالي فإن تاردي مدرب البرتقالي سيعمل على ايجاد سبل لفك الاختناق في المنطقة الأمامية من أجل الوصول للشباك السعودية.

فحسين علي وابراهيما واللموشي وعباس المالكي لهم مهاراتهم الجيدة في الاختراق والمراوغة والتصويب من كل الزوايا وبقليل من التجانس والاصرار والعزيمة يمكن أن ينجحوا في زعزعة الدفاع السعودي واحراز الأهداف.

وسيخوض البرتقالي المباراة بتشكيل يضم :عماد الشمري لحراسة المرمى - عزيز بن عسكر (كابتن) - ضاحي النوبي - عادل درويش - جواد احناش - قدر موسى - سعود غانم - مصطفى آدن - صبري اللموشي وحسين علي.

ويحتاج الفريق البرتقالي مساء اليوم لمساندة جماهيره التي لم تشكل حضوراً في المباراة الأولى ومن المتوقع أن تحضر اليوم مبكراً الى الملعب لمساندة الفريق في المواجهة القوية أمام الهلال السعودي.

الهلال بمعنويات عالية

أما الهلال السعودي فيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على مسقط العماني بهدف أحمد الصويلح في الدقيقة 84.
وعلى الرغم من فوز الهلال وكسبه للنقاط الثلاث الا ان أداءه لم يكن بالشكل المتوقع حيث انتظر الفريق كثيراً حتى تمكن من تحقيق الفوز على مسقط وبالتالي فإن اداءه الهجومي ربما وجد تركيزاً من قبل مدربه أوراوي خلال التدريب الرئيسي للمباراة وطريقة الهجوم السريع أمام دفاعات الخصم وفتح اللعب عن طريق اطراف الملعب لتفكيك التكتل الدفاعي.

ومن المنتظر أن يدفع أوراوي ببعض نجوم الفريق الدوليين وبخاصة في الشوط الثاني للمباراة وبعد قراءاته لأحداث الشوط الأول.

والتشكيل المنتظر الذي يبدأ به المباراة يضم : حسن العتيبي في حراسة المرمى - مارسيلو تفاريس - ماجد المرشدي - عبداللطيف الغنام - عبدالعزيز الكلثم - سعد الذياب - طارق ابراهيم - خالد العنقري - احمد الصويلح - عبدالعزيز خثران (كابتن) وعبدالله الدوسري.


أكد استعداده لمباراة اليوم ..قدر موسى يفقد 2 كيلو من وزنه قبل استبداله

أكد قدر موسى نجم أم صلال الذى أدى مباراة رائعة أمام الكويتي الكويتي أن فريقه أكمل استعداده لخوض مباراة اليوم امام الهلال السعودى، مؤكداً أن معنوياتهم عالية لتقديم عرض أفضل، مؤكداً سعيهم لكسب نتيجة المباراة بكل قوة.

وعن استبداله خلال مباراة الكويت أكد قدر موسى أنه قدم مجهوداً كبيراً دفاعاً وهجوماً وشعر بالارهاق وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد حيث طالب باستبداله ليحل محله لاعب يكون افضل حالاً منه.

وقال ان الطقس لم يكن مساعداً على تقديم مجهود كبير مشيرا الى ان لاعبين اخرين قد عانوا من نفس المشكلة.
وقال انه خلال هذه المباراة فقط فقد 2 كيلو من وزنه ولو كان واصل بذات النهج فى المباراة لفقد 4 كيلو من وزنه. وأوضح قدر موسى انه جاهز لخوض مباراة اليوم؟

خالد العبد الجبار مدير البطولة

الوفود عبرت عن ارتياحها وصقور برزان جاهزة للهلال

أكد خالد العبد الجبار مدير البطولة أن جميع الوفود المشاركة أعربت عن ارتياحها للمقر بفندق الماريوت وللخدمات التى تقدم فى كافة الجوانب.
وقال العبد الجبار إن ادارة الفندق قد انتهجت نظاماً آخر ليتماشى مع متطلبات الوفود فيما يتعلق بالوجبات التى تكون جاهزة منذ الساعة الخامسة صباحاً الى الساعة العاشرة بالنسبة للافطار ومساء من الثامنة والنصف حتى منتصف الليل، وكل ذلك توفيراً لسبل الراحة لأعضاء الوفود من الدول الشقيقة.

وأوضح انه في مقر البعثات بفندق الماريوت تم تجهيز وحدة طبية خاصة لكافة الطوارئ وقد وضح ذلك عند اصابة اللاعب الكويتى فهد عوض بضيق التنفس بسبب بذله لمجهود كبير فى مباراة فريقه أمام أم صلال حيث فقد جسمه السوائل وبذل الهلال الاحمر وطوارئ مستشفى حمد أيضاً مجهوداً مقدراً فى تذليل الصعاب، مؤكداً أن هنالك ثلاثة اسعافات بالملعب والفندق.

وعن مباراة أم صلال اليوم أمام الهلال السعودى قال خالد العبد الجبار انه يتوقع أن يرتفع مستوى المباراة للأفضل قياساً بمستوى المباريات السابقة.

وقال ان البرتقالى افتقر للعديد من عناصره الاساسية بينما شارك الكويت الكويتى بكامل نجومه وعلى الرغم من ذلك لم يكن ام صلال سيئاً وقد عمل المدرب على تصحيح الاخطاء وانتهاج اسلوب افضل للهجوم فى مباراة اليوم.

وأكد أن سعادة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثانى رئيس النادى جلس الى الجهاز الفني واللاعبين ولمس أسباب الخسارة أمام الكويت الكويتى وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز فى المباراة الثانية للفريق اليوم أمام الهلال السعودى. وقال إن الروح المعنوية للفريق عالية وان البرتقالى بشكل عام جاهز لخوض المواجهة.




المستطيل الأخضر - قمة برتقالية هلالية
كتب .. محمد الغريب

يشهد استاد الغرافة مباراة قمة في كرة القدم بين الكرة القطرية والسعودية في اطار منافسات بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي أبطال الدوري لكرة القدم الذي بدأ يشتعل بين الفرق الخليجية المشاركة في البطولة والمتقاربة في النقاط، ولقاء اليوم بين أم صلال ممثل الكرة القطرية والهلال السعودي ممثل الكرة السعودية، يعني الكثير للفريق البرتقالي، حيث إن أم صلال يدخل هذه المباراة الثانية ورصيده خال من النقاط ومحتاج فورا إلى هز شباك الهلال السعودي لتعزيز موقفه في البطولة ويحاول ان يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده الحالي ليدخل دائرة المنافسة من جديد، والخسارة سوف تبعده عن المنافسة، ولقاء اليوم المرتقب بين فريقين عريقين، خاصة الهلال السعودي الذي فاز في المباراة الأولى ورصيده ثلاث نقاط،

ويضم الهلال السعودي نخبة من النجوم السعوديين المعروفين في منطقة الخليج، وهو فريق كبير يتمتع بقاعدة جماهيرية عريقة في المملكة العربية السعودية، ولا بديل إلا الفوز للفريق البرتقالي الذي سوف يلعب بقوة أمام الهلال السعودي أحد أبرز الأندية السعودية، وقلوبنا اليوم مع الوكرة في أبوظبي ومع أم صلال في الدوحة، ويجب على جماهيرنا الوفية الوقوف خلف البرتقالي ممثل الكرة القطرية أمام الهلال السعودي المرشح القوي لتصدر مجموعته،

ونصيحتنا لنجوم البرتقالي ان يحرصوا كل الحرص على عدم التفريط في أي فرصة تهديف، وثقتنا كبيرة في اللاعبين واللعب بروح قتالية من أجل الدفاع عن شعار الفريق ونسيان المباراة الأولى والتركيز على مباراة الهلال السعودي ومضاعفة الجهد من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

ولاشك ان مدرب أم صلال سوف يلعب اليوم بطريقة مغايرة وبخطة أفضل تختلف عن المباراة الأولى، لأنه سيواجه فريقا كبيرا وخطيرا وسيخوض هذا اللقاء بأعصاب مشدودة، فينبغي على مدرب أم صلال استغلال كل فرصة في المباراة خاصة ان هناك لاعبين سعوديين يعرفون مستوى فريق أم صلال، أمنياتنا بالتوفيق لنجوم البرتقالي.

آخر نقطة

لاعبون أم صلال قادرون على رد الجميل لجماهيرنا الوفية أمام الهلال السعودي الخطير.





جولة تحديد المصير بالاستمرار أو الرحيل



متابعة - صابر الغراوي ورضا سليم

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الثانية للبطولة الخليجية الثالثة والعشرين للاندية ابطال الدوري والتي يستضيفها نادي ام صلال حيث تدخل المجموعة الحديدية جولة حاسمة ونارية بين الفرق الاربعة بعد ان غيرت نتيجة الجولة الاولي فكر واتجاه المدربين في الجولة الثانية ولم يعد امام كل المدربين الا اللعب بكل الاوراق سواء محترفين او دوليين فهي جولة الحسم وتحديد المصير.

عند الثامنة والنصف ستكون جماهير صقور برزان علي موعد مع اللقاء الثاني في مباراتي اليوم والذي يجمع بين ام صلال صاحب الارض والجمهور ومستضيف البطولة والهلال السعودي صاحب الصولات والجولات علي مستوي البطولة الخليجية حيث فاز بلقبها ثلاث مرات من قبل ويسعي للفوز باللقب الرابع وقد انجاز التاريخ لصالحه في مباراة الجولة الاولي وحقق الفوز علي شباب مسقط العماني بهدف في الوقت القاتل بينما حظوظ ام صلال في هذه البطولة معاكس تماما لمستوي الفريق الذي تعودنا عليه فقد كان الحصان الاسود في دوري المحترفين في الموسم الماضي واستعداداته كانت مكثفة هذا الموسم وهو ما جعل الجماهير تنتظر الفوز بالمباراة الاولي والتقدم خطوة نحو بطاقة التاهل الوحيدة ولعل الخسارة في الوقت القاتل امام الكويت الكويتي جعل الجماهير تنتظر علي احر من الجمر لقاء اليوم امام الهلال السعودي لمعرفة الموقف النهائي للفريق وهل سيكمل المسيرة سواء بصدارة المجموعة او بالحصول علي مركز افضل فريق ثاني.

لقاء اليوم هو لقاء مصيري وحاسم للفريقين ففريق صقور برزان يسعي للتعويض علي حساب الهلال واستعادة مركزهم في المجموعة وان كانت ستحدد نتيجة مباراة مسقط والكويت التي تسبقهم الموقف النهائي قبل المباراة بينما الهلال السعودي يسعي الي للفوز الثاني وتصحيح الصورة النهائية التي عليها الفريق خاصة انه قدم عرضا متواضعاً امام مسقط ولم يكن يستحق الفوز بالمباراة وكانت النتيجة العادلة هي التعادل بدون اهداف ورغم ذلك فاز بالنقاط الثلاثة وتقدم خطوة كبيرة نحو التاهل خاصة اذا ما فاز اليوم.

تدريب عنيف للصقور

فريق ام صلال خاض تدريبا عنيفا مساء امس بملعبه حيث تدرب جميع اللاعبين بما فيهم قدر موسي وسعود غانم الذي خرج من مباراة الكويت مصابا بكدمة شديدة وشرح تاردي مدرب الفريق للاعبين خطة اللعب في المباراة بعد ان تم تصحيح الاخطاء وايضا دراسة الخصم جيدا وشملت التدريبات علي عدد من الجمل التكتيكية بعد تدريبات الاحماء واستمر التدريب ما يقرب من ساعتين من اجل التعود علي اللعب في الرطوبة ثم قام المدرب بتوظيف كل لاعب في الملعب وتعريفه لدوره في المباراة خاصة ان الرقابة ستكون صارمة علي طارق التائب المحترف الليبي في صفوف الهلال وايضا احمد الصويلح مهاجم الفريق الذي سجل هدف الفوز الوحيد امام مسقط بالاضافة إلي عمل الترتيبات في حالة دفع المدرب الروماني كوزمين مدرب الهلال باللاعبين الدوليين .. وقبل نهاية التدريبات قام المدرب بعمل تقسيمة من اللاعبين واستمرت لمدة نصف ساعة لينتهي التدريب ويعود الفريق للفندق .

جلسة تصحيح المسار

وقد سبق التدريبات جلسة جمعت سعادة الشيخ فيصل بن احمد رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة خالد عبد الجبار وعبد الرزاق الكواري وجوهر العلي وخالد عبد الجبار واعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين وحث فيها الشيخ فيصل جميع اللاعبين علي بذل اقصي الجهد ونسيان مباراة الكويت والسعي للتعويض امام الهلال وانتهت الجلسة بتعاهد الفريق ببذل اقصي الجهد من اجل الفوز باللقاء وتعويض ما فاتهم في مباراة الكويت بصرف النظر عن حرارة الجو والرطوبة .

ومن المنتظر ان يلعب ام صلال بتشكيلة تضم بابا مالك الحارس الاساسي الذي غاب في المباراة الماضية ولعب عماد الشمري وفي الدفاع عزيز بن عسكر وعبد الرحمن محمود وعادل درويش وقدر موسي وفي الوسط عبد الله الحمد وابراهيما وجواد احناش وضاحي النوبي وفي خط الهجوم حسين علي بيليه وقدر موسي .. وربما لن تتغير التشكيلة الاساسية التي لعبت في المباراة الاولي عن تشكيلة اليوم التغيير سيكون طفيفا طبقا للخطة التي سيلعب بها تاردي مدرب الفريق .

تشكيلة جديدة للهلال

اما فريق الهلال السعودي والذي قدم للدوحة ومعه 45 لاعبا خاض بهم التدريبات الاخيرة ليختار المدرب كوزمين 25 لاعبا للبطولة واعتبر الدوحة معسكرا جيدا للفريق قبل العودة لمباريات الدوري.

المدرب الروماني لم يعجبه اداء فريقه في المباراة الاولي امام مسقط واكد في المؤتمر الصحفي بان هناك عوامل كثيرة ار علي اداء الفريق ولكنه ليس هو الفريق الذي يعرفه وبالتالي فمن المؤكد ان الفريق يسعي للظهور بشكل مختلف امام ام صلال في المباراة اليوم وسيحاول الفريق والمدرب ان يثبتوا ان الفريق السعودي لديه الكثير كي يقدمه في البطولة الخليجية .

تدريبات الامس بملعب الغرافة كانت قوية والمنافسة كانت شديدة بين اللاعبين للصراع علي الدخول في التشكيلة الاساسية خاصة بعدما اعلن المدرب بان الفريق الذي لعب امام مسقط هو الهلال الاساسي وليس هناك اسماء تفرض نفسها علي الفريق حتي لو كان الرباعي الدولي الموجود مع الفريق .

ومن المتوقع ان تتغير التشكيلة امام ام صلال حيث سيدفع المدرب من البداية بنجوم الفريق محمد الشلهوب الذي شفي من الاصابة ونواف التمياط وطارق التائب وتفاريس وبرونو بجانب اللاعبين الاساسيين في كل المراكز وان كان ياسر القحطاني اللاعب الدولي لن يلعب مع الفريق ايضا وبات من المؤكد ان محمد الدعيع نجم الفريق وحارس المرمي سيغيب عن التشكيلة اليوم للاصابة التي لحقت به في التدريبات الاخيرة .



غابت عن الجولة الأولي والصقور ينتظرون مساندتها
جماهيرنا الوفية .. وينكم في الخليجية


الموعد موعدنا .. وجماهير صقور برزان علي موعد مع مباراة الفريق أمام الهلال السعودي ويحتاج الفريق لمساندة الجماهير في مباراة اليوم لأنها مباراة تحديد المصير والدعوة موجه لجماهير الكرة القطرية بكافة انتماءاتها لمساندة الفريق البرتقالي في مباراة اليوم علي اعتبار أن الجمهور هو المحرك الأول للاعبين داخل أرض الملعب .

كما ان الجماهير القطرية كانت لها بصمة كبيرة في مساندة الاندية والمنتخبات في كل المباريات والبطولات فقد كانت الجماهير لها موقف مع الريان والسد تحت شعار يدا بيد مع الريان والسد في البطولة الآسيوية الجماهير غابت عن اللقاء الاول ولو حضرت الجماهير ربما تغيرت النتيجة ولابد من الحضور الجماهيري في لقاء تحديد المصير اما الاستمرار أو الرحيل والتأهل من المؤكد انه سيسعد الجماهير بتأهل أم صلال إلي الدور التالي من البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري والكأس، فريق أم صلال يمثل الكرة القطرية في هذه البطولة والفوز بصدارة المجموعة والتأهل للدور النهائي انجاز قطري يحسب للكرة القطرية.

الكرة الآن في ملعب الجماهير وروابط مشجعي الأندية للانتشار في مدرجات استاد ثاني بن جاسم بالغرافة وقيادة الجماهير وذلك بعد خلع شعارات الاندية وارتداء فانلة البرتقالي .. وهذا يتطلب تضافر جهود جميع الجماهير علي اختلاف ألوانها وانتماءاتها من أجل رفع الحالة المعنوية للاعبين والفوز بالمباريات.
الدور الكبير الذي تقوم به روابط كل الاندية في مساندة المنتخبات الوطنية لابد لها ان تساند الأندية في البطولات الخارجية وجاء الدور لمساندة ام صلال في مباراة اليوم امام الهلال.




غرامة 1000 دولار للمدرب المتخلف عن حضور المؤتمر الصحفي

أقرت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي في بطولة خليجي 23 للأندية بضرورة التزام مدرب الفريق أو مساعده بحضور المؤتمر الصحافي الذي سيقام بعد انتهاء كل مباراة مباشرة ، وشددت اللجنة في اجتماعها الذي ترأسه أمين سر الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي، أنها ستضطر إلي توقيع غرامة قيمتها 1000 دولار للمدرب الذي يتخلف عن حضور المؤتمر، وفقا للائحة المعتمدة من اللجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون، وحرصت اللجنة علي توجيه رسالة الي ممثلي الأندية، تناشدهم فيها ضرورة التنبيه علي اللاعبين بعدم الاعتراض علي الحكام، للخروج بالبطولة في أفضل صورة وارساء قواعد اللعب النظيف.



إصابة جديدة للغامدي والدعيع يغيب

تعرض عمر الغامدي لاعب الهلال السعودي إلي إصابة عبارة عن (التواء في الكاحل) الأمر الذي سبب نوعاً من القلق للجهاز الفني وباتت مشاركته في مباراة اليوم غامضة ، في الوقت نفسه الذي ما زال محمد الدعيع يتلقي العلاج بسبب اصابة الكتف التي تعرض لها أمس الأول وحرمته من المشاركة أمام مسقط العماني، ومن المتوقع ان يغيب عن لقاء اليوم.

جدول مباريات اليوم بملعب الغرافة

6.30 مساء الكويت - مسقط
8.30 مساء أم صلال - الهلال




دعواتكم للزعيم بالتوفيق ان شاء الله

\\
//
\\

" سامحوني على التقصير "


أختــكم

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2007, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
جهد مميز ،،

والله يوفق الزعيم في مباراة الليله

ومشكووووره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2007, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
إقتباس
أختــكم


ღ♥ღ مضَاويْ ღ♥ღ

الله يعافيكــ .. !!


بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2007, 06:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 83
مشكوووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2007, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
مشكوره مضاوى الجهد الرائع والله يعطيك العافيه .

بالتوفيق للزعيم اليوم ان شاء الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2007, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
مشاركات: 766
جهد تشكرين عليه والله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2007, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 810
ياعيني ع الموضوع الجميل موضوع في التسعين

اخبار جميله لا هنت اخوي ع المجهود الواضح

تقبل تحياتي اخوك هلالي وقاهرهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2007, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
الله يعافيكــ .. !!


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2007, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2007, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ebda3club
عضو سابق باللجنة الاعلامي
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
المكان: الـK.S.Aـرياض
مشاركات: 3,042
الله يعطيك العافيه مفروض يثبت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2007, 06:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: تحت بيرق سيدي
مشاركات: 410
مشكوه مضاوي نرجوا تثبيييييييييت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/08/2007, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
الله يعطيك الف عافيه اخت مضاوي

موضوع يستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/08/2007, 06:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,270
مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/08/2007, 06:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 90
اختي

ღ♥ღ مضَاويْ ღ♥ღ

الله يعطيك العافيه

يكفي ان مواضيعك لها طعم خاص

فيها ذكاء و تميز بطابعها و اهدافها

اشكرك اخوووك تووووووونه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/08/2007, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مـــشكوره ..

والله يوفق الزعيم وان شاء الله يفوز .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube