#1  
قديم 30/08/2007, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
الوطن الكويتية : كل هذه الضجة وأكثر أستحقها الجابر

تناقلت وسائل الاعلام الكويتيه بكل الحزن خبر اعتزال القائد الاسطوري سامي الجابر ، انقل لكم هذا التقرير الذي نشرته صحيفة الوطن الكويتية .


كل هذه الضجة وأكثر استحقها الجابر




لكل بداية نهاية، واصعب النهايات ان تضع حدا لكل اضواء المجد والشهرة، انها غياب النجومية ومتعة عناق الجماهير التي لا توازيها متعة ولا يعرفها الا من جربها، بين عشية وضحاها تغلق الستارة على المشهد الاخير ويصفق الحضور للمرة الاخيرة، لحظات صعبة بقدر مساحة نجومية صاحبها، فاجأ سامي الجابر محبيه وجماهيره الهلالية وغير الهلالية التي كسبها بخلقه وتميزه وفنه وادائه الراقي الذي جعل منه نجما لا يشق له غبار. قرر سامي الجابر ان يودع الملاعب وترك محبيه ومريديه يتجرعون مرارة المفاجأة، وضع سامي الذكي بنفسه نقطة في نهاية ملحمة انجازات لا يطولها نجم سواه، كثيرون رفضوا القرار وغيرهم تبرع بتكاليف حفل الاعتزال فيما البعض الآخر رأى ان الاعتزال شر لا بد منه، تاريخ ساحق خطه سامي الجابر على العشب الاخضر ابرز سطوره التأهل مع الاخضر لنهائيات كأس العالم اكبر عرس كروي كوني يحلم به لاعب كرة القدم بل وسجل في النهائيات ثلاث مرات، حقق كأس الخليج مرتين وكأس امم آسيا وكأس آسيا للناشئين، ومع الهلال فاز بالدوري خمس مرات وبكأس ولي العهد مثلها وبكأس الأمير فيصل اربعا وببطولة الاندية الآسيوية 4 مرات وبالعربية ثلاثا وبالخليجية مرة وبكأس السوبر الصمرية السعودية مرة.
فاز بلقب هداف الدوري السعودي مرتين 90 و93 وبلقب هداف العرب والحذاء الذهبي عام 90 وهداف البطولة العربية 95 والنخبة العربية 2001 وهداف دوري ابطال العرب 2004 والاندية الخليجية 1998، افضل لاعب عربي 2001 و2004 اختير من قبل الاتحاد الدولي ضمن افضل عشرة لاعبين بالعالم ثم وقع عليه الاختيار ليكون سفيرا للنوايا الحسنة.
قال للجميع حان الوقت لاتخاذ القرار الصعب الذي كان من الواجب اتخاذه منذ سنوات قلائل لولا بعض الظروف والضغوطات، ولم يكن هناك بد من استرضاء الجميع حتى تم القبول بالقرار الذي ما زال البعض يرفضه لكنه قراري، لذا بدأت افكر جديا في الاعداد لحفل الاعتزال أو المباراة الاخيرة كل الفصل الاخير.
اجمع كل من عرف سامي الجابر على تمتعه بشخصية قيادية وتمتعه بامكانات فنية ومهارية عالية قادر على تسجيل الاهداف من كل الزوايا وبكافة الوسائل هو مجموعة لاعبين في لاعب واحد حتى بات مثلا يحتذى بما اظهره من خلق وذكاء في التعامل مع مختلف المواقف ابرزها احترام الخصوم قبل الزملاء.. متحدث لبق، لاعب مثقف، ما اكثر مريدوه ومحبوه.
على الرغم من صعوبة القرار الا ان الكثيرين اعتبروه قرارا شجاعا.
الهلاليون دون استثناء قرروا ان يتقبلوا القرار لأن الهلال فعلا لا يتوقف على لاعب واحد لكنه لاعب غير بقية اللاعبين، وكم هي السنوات التي ستمر قبل ان يتمكن الهلاليون من تعويض هذا الغياب بنجم جديد، البعض يؤكد ان ياسر القحطاني هو النجم الهلالي القادم فهل يتمكن من ملء الفراغ الذي تركه هذا الذئب؟!


منقول ((مدمي الشباك))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube