المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 30/08/2007, 08:41 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب بـنـدر بـن مـحـمـد
لا تعليق

ليش متعب نفسك يالغالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى تعطينا رأيك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/08/2007, 08:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: أبـــــهـــــا
مشاركات: 1,260
لا تعليـــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/08/2007, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزي الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: ميلانيلو
مشاركات: 340
نسيت واحد يسمى الصحفي ابو هدية وكل مقال يكتبه يثبتلي انه غير مهتدي ابدا هذا الصعلوك الذي يكتب على طريقة خالف تعرف يريد ان يتعلق بالهلال باي طريقة كانت لكي تفتحله ابواب الشهرة وهو اغبى من الغباء نفسة

عموما مثل هالاقلام لا نعطياها اكبر من حجمها و اهتمامتنا فهي عندي عبارة محتوى سلة قاذورات لا اكثر اكرمكم الله لانك لو تناضر فيها لا تزيدك معرفه ولا حتى تقول انك طلعت منها بفائدة ابدا مجرد تعصب ......تقولي هؤلاء يتطرقون للكيان الهلالي بكلام بذئ ....اقولك هذي الاقلام خلقت لمحاربة الهلال فقط وذالك لسبب واحد فقط وهو لكي يعيشو ويسترزقو بهالدينا ويقدرون يوكلون عيالهم منها .....تراه طريق رزق لهم هههههههه

فا لذالك لا تعطيها اي اهتامام ....هؤلاء مجرد مسترزقه

بعدين سؤال \ هل من المعقول ان فيه ناس الى الان تقراء للرياضي وغيرها من الصحف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى ان نترفع عن هالصحف ولا ندير لها اي اهتمام كان

تحياتي لك اخوي

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/08/2007, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,920
والله صدقت اخوي كايدهم وفعلا هذولا زودوها وترى لعلمك مايزيدني غبن ويزيد كل الجماهير

الهلاليه انهم وافدين ومجنسين ليس لهم علاقه بالسعوديه لا من بعيد ولاقريب وشي يقهر

الوافدين يتكلمون علينا وهم رافعين عيونهم فوق ولا احد يقدر يسكتهم ويوقف بيارتهم عند حدها
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/08/2007, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ET128
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 660
المثل يقول خذ البزر قد عقله
وانت وشوله تخسر نفسك وتشتري شي تدري انه راح يرفع ظغطك هذا -1
2 انت تدري انك إذا شريت قرا(الرياضي )طسهم انك تدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/08/2007, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
بكل صراحة كاتب المقال انسان مريض ومعتل يحتاج الى طبيب نفسي ,, هو نابح مثل غيره من النابيحين .. خله ينبح وينبح مثل الكلب ولاتلتفت له هو وامثاله من كلاب الصحافة اعزالله الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/08/2007, 09:51 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350

بدايتا
اقسم بالله أننى لم يسبق لى شراء هذه الصحيفه العفنه ولكن أحد المتحمسين للهلال أرسل لى الموضوع
ثانيا
أختلف معكم يازعماء والإختلاف لا يفسد للود قضيه
فالحال تعدت المقبول والمستساغ ولازلت مصر على ضرورة التحرك الجدى لرجالات الهلال عبر القنوات الرسميه وإطلاع المسؤلين على نماذج من تلك الكتابات الوقحه ولو تطلب الأمر تقديم شكوى لدى المحاكم الشرعيه بداعى التشهير وإسائة السمعه وهو حق تكفله الأنظمه والمواد التشريعيه
أخوتى
نحن فى زمن الفضاء والأنترنت وما يكتب ويقال يطلع عليه العالم بأسره والهلال يتعرض لحمله شرسه من منظومه تتحرك بتوجيهات نعرف جميعا مصدرها وليس كماكان سابقا ممارسات فرديه وبحدود يمكن قبولها
من يقل أن كتاباتهم لن تؤثر فى الهلال فهو أصاب الحقيقه ولكن حتما ستؤثر على أطراف أخرى ولا نجهل الظلم التحكيمى فى السنوات الخمس الأخيره على وجه التحديد كنتاج لهذه الحملات فضلا عن تأثيرها على الشريحه الكبرى من المنتمين للوسط الرياضى وأقصد بهم الشباب من خلال قلب الحقائق وتشويه سمعة الكيان وستعطافهم لمعاداته
للمعلوميه فاالأهلى المصرى مر بنفس الموقف ولكن إدارته عينت محامين خاصين لتتبع المترصدين بالنادى إعلاميا وملاحقتهم قضائيا وصتصدار أحكام حبس وغرامه ورد إعتبار وهو ما أثمر إيجابيا فى إستقراره وعودته منذ ثلاث مواسم لسابق عهده
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/08/2007, 10:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 105
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/08/2007, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
لو تعـرف سامي والهلال وش سـووا فيهـم كـان عذرتهـم وقلـت ما تنلامـون
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/08/2007, 10:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: بين المسا والروح
مشاركات: 242
.
.

لو كل كلب عوى ألقمته حجرا
....... لأصبح الصخر مثقالاً بدينارِ !

ويقول المثل [ القافلة تسير والكلاب تنبح ] ..!
وأيضاً يقول المثل [ لاترمى إلا الشجرة المثمره]
ويقول المثل أيضاً [ اذا ركلك أحد من الخلف فاعلم أنك في المقدمه ]

ياأخي الكريم .. منهي جريدة الرياضي ؟ ومنهو محمد ابوهدايه ؟

والله لم أعرف هؤلاء الزمره إلا من خلال مواضيعكم التي تضعونهاهنا

وتدنسونها بمثل هذه الأسماء [ الحاقده ] والمطبوعات [ النتنه ] ..!

ياعزيزي .. انت تشجع نادي الهلال وعندما تشجع نادي كـ نادي الهلال

اعلم تمام اليقين أنك سوف تحارب وسوف يكثر الحاقدون والمتعصبين.

دعهم في غمرتهم ساهون.. واكتب فقط في مايخدم ناديك ولاتلتفت لهم أبدً أبداً .



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30/08/2007, 11:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 721
عزيزي ازرق كايدهم

والله كل كلامك كله في خاطري ونفس الاستغراب اللي عندك عندي بس لم اجد إجابة

الهلاليون لايمانعون من النقد ولكن مانجده في الرياضي وغيرها هو السب والشتم والتهكم والسخرية والعيارات الصبيانية
بل ووصل الأمر للدخول في الأعراض وغيرها بقذف التهم على الهلاليين بالرشاوي وغيرها مما كان أفضع من الرشوة

لازلت حائرا مثلك تماما لماذا رموز الهلال لاتوقفهم عند حدهم حتى لو استدعى الأمر أن تكون بطريقة بلطجية

عزيزي

الأفضع والأفضع هناك منتدى باسم الزعيم الهلال وتحتى مسمى منتديات الحرية

كلها تشبيه لنا كهلاليين باليهود والعياذ بالله
وأيضا كلها قذف وتركيب صور لبعض لاعبي الهلال مع شاذين وفتيات وكلها صور مركبة هذا غير السب العلني والقذف بكلام يستوجب عليه التعزير في المحاكم بل وصل التطاول على رموز الهلال من علية القوم وليس من الشعب

ومن يقوم على هذا المنتدى هم بعض( اخواننا ) من مشجعي الفريق النصراوي وبعض الفرق الأخرى من المملكة

ولكن لم أجد من يوقف هذا المنتدى عند حده ومحاكمة صاحب المنتدى والشركة المستضيفة

المشكلة أننا في بلد اسلامي ونقذف من ابناء جلدتنا والعياذ بالله

ملحوظة ///////

حتى أنا وأنت كهلاليين لم نسلم من قذفهم وليس نقدهم

لعنبوها كوره تخلينا نخسر ديننا وآخرتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30/08/2007, 12:01 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
الغالى حبر الشقاء من يدافع عن الهلال ويفضح مايحاك ضده فهو حتما يكتب فى إطار خدمة الزعيم
أنا لا أنظر من خلال طرحى للموضوع من زاويه ضيقه فالهلال بجمهوره ونجومه ورجاله قامه لا يمكن أن يحاكى روعتها الأقزام
ولكن ما أهدف له هو ما يمكن أن يحدثه ضجيجهم وصراخهم من أثر سلبي بتأجيج حقد وستعطاف مشاعرأطراف لاعلاقة لها بالهلال
والأهم أنهم عكوز بكوز فى كل قناة مركوز وبالتالى فأصواتهم والفاظهم القبيحه يطلع عليها ويشاهدها من هو خارج الوطن ولا يعى أسرار لعبتهم القذره
إيقافهم بات حتميا والتصدى لهم ضروره والسكوت عنهم قد يفسرونه عجز وضعف هذا رأييء ولكل حرية الإقتناع به أو مخالفته
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/08/2007, 12:12 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أبو نجلأ شكرا من الأعماق ربما أنت الوحيد اللذى فهم ما أعنيه
فالغالبيه تعاملو مع ماكتبته على أنه وسيله لشهرة هذه العينه القبيحه
أخى
لنضع أيدينا مع بعضنا البعض ولنشارك بفعاليه عبر المراسلات الصحفيه والمداخلات التلفزيونيه فنحن رغم قدرتنا على لجمهم بأسلوب يحفظ لنا كرامتنا ويعفينا من الإنزلاق فى وحلهم العفن إلا أننا مقصرون وللدلاله على كلامى تابع البرامج الحواريه التلفزيونيه والصفحات المخصصه للقراء ستجد ندره وقله من الهلاليين من يدفعه حماسه وغيرته لمواجهة ضعفاء النفوس وإحراجهم وكشفهم ورد كيدهم فى نحرهم
ولازلنا بنتظار تحرك رموز الهلال فالقضيه شائكه وليست بحث عن الشهره وخواطر عابره كما يضنها البعض هداهم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30/08/2007, 12:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور اخوي وانا معاك اطالب الإدارة الهلالية بعمل شي تجاة هذا المعتوة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/08/2007, 12:29 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
ألسهم الهلالى مشكور يالغالى
وأتمنى من إدارة الموقع تثبيت الموضوع
لعل أحد الرموز يطلع على مشاعر الزعماء وتذمرهم وحتقانهم مما بات يتداوله الصبيه يوميا فيأخذ بناصية التصحيح وحفظ حق الهلال المهدر من سنوات وبالتحديد منذ إقتحم تجار العقار ساحة الرياضه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube