#1  
قديم 29/08/2007, 09:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
Wink الــدعيع والمفــرج << جاء دوركم يا ابطال ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ايها الزعماء ...

قبل ايام قليله الاسطورة والكبير سامي بن عدالله الجابر يودعنا ....
اتوقع او متأكد انه لا يوجد هلالي يكره سامي ...!؟ بل الجميع يقدره ...!؟!؟

ومع ذلك ورغم الضغوط التي تاتيه قدم اعتزالة بل ..... واصر عليه ..!؟

بالتوفيق لك ابو عبدالله ... واتمنى استمرارك بالنادي كأداري او اي منصب تجد نفسك تفيد الهلال فيه ....

....................................................
....................................................

الدعيع .... حارس كبير وله تاريخه ....
بس ياخوان الا تلاحظون انه ومن 3 سنوات الدعيع كل ماله يدحدر يعني للخلف دور ....
ياخوي خل عندك شجاعة واعلن اعتزالك وفكنا منك .... فيه حراس شباب ... ظلموا كله عشان اسمك ... وليس مستواك ..؟؟!

المفرج ... مخرج 17 .... ابو صراخ .... المفلت .... الخ ....
ياخوي خل المجال لغيرك ...!؟ لا تأخذ حقك وحق غيرك .... وتستغل بعض الامور اللي تجعلك اساسي ...
مافيه نهائي الاوجبت العيد فيه .... انت يركب عليك المثل اللي يقول (( يصوم يصوم ويفطر على بصله )) ...!!!؟
اعلن اعتزالك وقسم اني لاجي للمعلب وقدم لك هديه بس فكنا من غلطاتك القاتله ....
وذا ملزم ملزم على البقاء ... ياخوي حبا للهلال ... موب شرط لاعب ....
امام لمسجد النادي احسن لك من اللعب ... !!؟؟ اللعب تعب ولا يصلح لك ....!؟؟

الدعـــــــــــيع وووو المفـــــــــرج ...!؟
جاء دوركم يا شيبان ...!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2007, 10:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 1,230
ـــــ هههههههههههههههههههههههههههه ـــــ

لاتعصب عن محمد الدعيع انا برائي مافيه غيره بالحراسة ولاتقولي القزم الي ينقز على قلة فايدة ...

اما عن 17 انا اوافقك الرائي بس لازم نحترمه دامه هلالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2007, 10:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: جـــــــــــــــــــــده
مشاركات: 463
الدعيع كبير لكن المفرج هو اللي ذابحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2007, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
اقول كيف الحال بس

الدعيع اذا لقيت له بديل طالبه بالاعتزال وبعدين هو الافضل وكفايه ان النقاد كانوا يتمنون وجوده في نهائيات اسيا

والمفرج من افضل اللاعبيين لاعب منضبط وحماسي وله مثل غيره اخطاء وترى مافيه احد تهجم على المسيليم مثل ماتسوين مع المفرج وهو كان سبب في الهدف العراقي والهدف الاوزبكي وبنفس الطريقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/08/2007, 10:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: بـ حــآرهـ المج ـلس الــعــآم...!!
مشاركات: 1,496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيزو5
اقول كيف الحال بس

الدعيع اذا لقيت له بديل طالبه بالاعتزال وبعدين هو الافضل وكفايه ان النقاد كانوا يتمنون وجوده في نهائيات اسيا

والمفرج من افضل اللاعبيين لاعب منضبط وحماسي وله مثل غيره اخطاء وترى مافيه احد تهجم على المسيليم مثل ماتسوين مع المفرج وهو كان سبب في الهدف العراقي والهدف الاوزبكي وبنفس الطريقة.


صاادق

مالقيت الا الدعيع تبيه يعتزل!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/08/2007, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
أقول وش تحس به ؟

محمد الدعيع الموسم اللي راح مادخل مرماه في الدوري إلا 12 هدف منها ثلاث ضربات جزاء ،،

أنا أستغرب منك ليش ماطالبت بتنسيق العتيبي !!!

المفرج ... مخرج 17 .... ابو صراخ .... المفلت .... الخ ....

جاء دوركم يا شيبان ...!؟؟


أطرح وجهة نظرك بأحترام عشان تكسب أحترام الآخرين ..! !
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2007, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nemanja Vidic
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: بالولايه المجاورهـ ..!!
مشاركات: 1,080
الله مار يهديك وانا اخوك
الدعيع اللحين في مستواه ليش يعتزل؟؟!!
وبعدين المفرج مخرج على قولتك اذا بغينا نادينا يتطور نشجع لاعبينا مو نسبهم ومدري كيف؟!
كل لاعب يغلط بس الجمهور وش الفائده منه
انه يحمس فريقه وانا خوك
مو مخرج وشيبان ومدري كيف اذا صار مستواهم كويس ليش يعتزلون؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/08/2007, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اجل الدعيع يعتزل والله ضحكتني

مخرج 17 لو يعزلونة لانة مستحيل يعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/08/2007, 10:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في فالنسيا
ـــــ هههههههههههههههههههههههههههه ـــــ

لاتعصب عن محمد الدعيع انا برائي مافيه غيره بالحراسة ولاتقولي القزم الي ينقز على قلة فايدة ...

اما عن 17 انا اوافقك الرائي بس لازم نحترمه دامه هلالي ...


ياخوي ليه جبت الشمري من الطائي وهو في قمة عطائه ....!!؟

مشكور على رايك وحياك الله .......
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/08/2007, 10:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hadi - Hilali
الدعيع كبير لكن المفرج هو اللي ذابحنا


اتفق معاك ان الدعيع كبير ....حتى بالسن ...!! بس لكل زمن دولة ورجال ....!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/08/2007, 10:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيزو5
اقول كيف الحال بس

الدعيع اذا لقيت له بديل طالبه بالاعتزال وبعدين هو الافضل وكفايه ان النقاد كانوا يتمنون وجوده في نهائيات اسيا

والمفرج من افضل اللاعبيين لاعب منضبط وحماسي وله مثل غيره اخطاء وترى مافيه احد تهجم على المسيليم مثل ماتسوين مع المفرج وهو كان سبب في الهدف العراقي والهدف الاوزبكي وبنفس الطريقة.


بخير جلعك بخير تشرفنا ........

ليه فهد الشمري والمعيوف <<<< المنسق على حساب الدعيع مايصلحون لك طال عمرك ...
يعني انت تتوقع الدعيع يعطيك لكم ....؟!!...

المسليم له نادي ... تراه مايلعب بالهلال .... شفيك شكلك مافطرت المسيليم لاعب في الاهلي ....!!؟
ويناقش موضوعه في منتداه ...؟؟

حياك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2007, 10:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـ الهلاليه ــمه
صاادق

مالقيت الا الدعيع تبيه يعتزل!!


وجهة نظر الاكثرية ...وبعدين سامي اعتزل ..........!؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/08/2007, 10:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 20 ياسر الجابر 9
أقول وش تحس به ؟

محمد الدعيع الموسم اللي راح مادخل مرماه في الدوري إلا 12 هدف منها ثلاث ضربات جزاء ،،

أنا أستغرب منك ليش ماطالبت بتنسيق العتيبي !!!

المفرج ... مخرج 17 .... ابو صراخ .... المفلت .... الخ ....

جاء دوركم يا شيبان ...!؟؟


أطرح وجهة نظرك بأحترام عشان تكسب أحترام الآخرين ..! !

بوجع رأس من مرورك على الموضوع ......؟ ليه صاير دختور على غفله ....!!؟
يكفيني هدف اسامه ولا نسيتوه ......؟!!

شوكرن يا دختور .... ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/08/2007, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يازينكم ساكتيين يالمندسيين ماخلى سامي يعتزل ألى أنتم ياأشبها الهلاليين
ليه تبون تلحقونه بسامي . حسبي الله عليكم سامي رحل بسببكم والدعيع تبونه بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/08/2007, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
للبلبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube