#16  
قديم 29/08/2007, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: Makkah
مشاركات: 866
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/08/2007, 03:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
وداعا" أيها الاسطوره

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/08/2007, 03:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
موضوع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/08/2007, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
مبدع كالعادة يالسامي...
ساااامي والله بنفقدك الله يصبرنا على فراقك...
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/08/2007, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: [الريآض]بجوآر نآدي ـآلهـلآل
مشاركات: 302
يالسآمي كسمو الهلال والله قطعت قلوبنا كل يوم والثاني وأنت تكتب وأنا ادمع كلام جميل كلام رائع كلام اسطوره كأسطورة سامي ...

برنامج صدى الملاعب للأسف الشديد كان وقته قصير جداً ولكن ان شاء الله عن قريب يظهر على شاشات التلفاز ويكون في وقت كافي ..

ياسامي حتى اخوي الصغير يقول ليش وش صاير في أحد مات من اللاعبين قلت له : فراق سامي أشبه بالوفاة كالجسد بدون روح ...

رحم الله الكوره من بعدك ياسامي ...


السامي لك مني كل التقدير لقلمك الرائع والراقي كروعتك ...

تقبل مروري ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/08/2007, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
وداعا سامي


برج إيفل كنت مظلم خلف سامي

لن نتوقف بالدعاء لك بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/08/2007, 03:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 25
مبدع يالسامي اذا كان سامي قد امتعنا في الملعب فأنت يالسامي كسمو الهلال تمتعنا بالمنتديات
الله يحفظك يارب.........وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياسامي...كما قال دوامة حزن
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/08/2007, 03:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 26
ودي ابكي لين مايبقى دموع


ودي اشكي لين ما يبق كلام




من دموع ٍ صارت بقلبي تلوع
ومن هموم ٍ احرمت عيني المنام




*كلنا حزينٌ هذا المساء
كلنا احسسنا بالحرقه


اصبحت رياضتنا مظلمه
اصبح الدوري مملاً


لماذا؟

لماذا؟

لماذ؟


هل لأننا نحبه للجنون!!
ام انه فوق ادراك عقولنا!!


يجب وضع اكمام اللاعبين في الدوري سوداء

لا بل كل القميص اسود

حداد على موت الرياضه

من منا لم تذرف دموع قلبه قبل عينه
هذا المساء


نحبك بجنون اي نعم,,,
ولكن كنت في متناولنا
نراك في اقرب مباراة


بل نترك اشغالنا لنحضر للنادي وناراك


وكانوا يقولون عنا مجانين في حبك


الان ونحن نرى وجهاً شاحباً


وجسم يبتعد لا نرى إلا ظهره من بعيد



طبقاً للمثل القائل:
(لا تعرف غلاته إلا حين تفارقه)



نحن نعشقك للنخاع وانت بيننا



ماذا سنفعل في تلك اللحظه

(لحظة وداعك)



ودي ابكي لين مايبقى دموع
ودي اشكي لين ما يبقى كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/08/2007, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
كل العشرين سنة والهجوم الهلالي في عز قوته

هل سيحافظ ياسر وغيره على ذلك اتمنى ذلك ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/08/2007, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/08/2007, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 133
السامي كسمو الهلال

كتبت فمدحت فحزنت فأبدعت

فشكراً لك

وشكرا لـ سامي على تـقديمه لنا

أساطير في الملعب بأرجلهم

وأساطير في الشبكة العنكبوتية بأناملهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/08/2007, 03:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: منصة استاد الملك فهد
مشاركات: 393
الكبير كبير ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/08/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.ZIZO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: USA
مشاركات: 1,775
كبير يكتب عن كبيــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/08/2007, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
ياحظ فرنسا فيك ياسامي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/08/2007, 04:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 158
احرف من ذهب

كتبت فأبدعت
الشكر كل الشكر لك اخي السامي كسمو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube