#1  
قديم 10/01/2002, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: الزلفي
مشاركات: 419
Question حقيقة هروب المهندس عبدالله الجربوع!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ألي جميع محبي الزعيم ألي جميع من يهمهم أمر عملاق أسيا0
الى جميع من يبحث عن الحقيقة بون مجاملة آو تسويف آو مداهنة 0

قبل الحديث عن ذلك أحب آن أقول آن الهلال بأقي (انشاء الله ما بقية الحياة) ولم يكن طول عمره المديد انشاء الله مرتبط بأشخاص والزعيم كان بطلاً قبل آبو أثنين وقبل المصيبيح وسوف يكون كذلك بعدهم انشاء الله ولن يضيره أحد

لكن لمن يريد حقيقة أحسن أداري عربي أقول ربما يجدها لدى المستشار بوزارة التخطيط المهندس عبد الله الجربوع:

هذا المهندس الذي هرب بجلدة عندما رأى العجلة تسير ألي الوراء بقيادة أحسن
أداري عربي 0
هذا المهندس الذي نفذ بنفسه قبل أن تحملة الجماهير الهلالية مسئولية هروب العمالقة من اللاعبين بسبب أحسن أداري عربي
هذا المهندس الذي هرب عندما رأى الاتجاه المعاكس يقود النادي ألي مالا تحمد عقباه

هذا المهندس الذي رحل بدون ضجيج وبدون إظهار سبب رحيله 0

هذا المهندس الذي لا يرضى آن يدار بواسطة غيرة 0

هذا المهندس الذي لو تكلم بصراحة ودون خوف لكان أحسن اداري عربي في عين

من وضعه أسوى أداري عربي0

أنها الحقيقة يا من تبحث عنها0

لكي يستمر الهلال زعيما يجب آن نكون صرحا مع انفسنا قبل الغير وان نقول الحقيقة لا نخاف فيها الى الله وحدة0

ولكن لماذا هرب المهندس عبدالله الجربوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل السبب آن أحسن أدارى عربي طلب من السلومي البقاء في البرازيل مدة شهرين
بحجة آن الإدارة سوف تطلب منة التعاقد مع لاعبين ( فا ابتلع المسكين الطعم ) وهو
لا يعرف آن ذلك بداية النهاية حيث أنكر الإداري أنة طلب منة ذلك ولم تنفع معه تحليق
الشعر مع أنة هو من طلب ذلك0

هرب لا انه يعرف ان أحسن أداري عربي كان السبب في هروب حميس العويران
عندما تجاهل الطلبات المتكررةالتي كان يقوم بها المهندس عبد الله بأن لخميس طلب
وانه يجب آن ينفذ قبل التوقيع 0!!!فقد كان الراد آن الهلال ليس في حاجة خميس آو
عبدالله الجمعان آو منهو على شاكلتهم لا انهم لا يريقون لا أحسن مدير كرة عربي !!!

هرب لا أنه يعرف آن أحسن مدير كرة عربي هدد التيماوي بالتنسيق ان لم يعلن أعتزله
القسري !!!!!!!!!!!

هرب لا أنه يعرف آن أحسن أدارى عربي كان يبحث عن كل ما من شانة الإساءة ألي
فيصل آبو اثنين حتى خرج عن طوره في حديثة الغير متزن لبعض الصحف وهنا وجد
احسن أدارى عربي آن الفرصة لا تتكرر آلا مرة واحدة ويجب آن تستغل أحسن استغلال00

ليتك يا مهندس عبدالله تتكلام وتقول الحقيقة للجميع !!

1-حجة الهلال كل ما تقول صحيح أمل آن تسير على نفس المبدأ الذي تؤمن فية0

2-آن لم تكن معي فأنت ضدي كنا نضحك منها (فصارات اليوم هي سياسة الزعيم)

3-لم يمر على الزعيم فترة مثل الفترة الحالية حيث صار هو الجدار القصير لمن هب
وداب0
4-ليت الهلاليين يجعلون الهذا الموضوع نهاية فقد أخذ اكبر من حجمه 0

5-الزعيم يحتاج ألي وقفة جميع رجالة وجماهيره ولاداعي للتناحر بسبب ابو اثنين
والمصيبيح0

6-يعلم الله أنني احب آبو محمد كرجل ولاعب وآخ لكن الزين مايكمل0

7- الاختلف في الراي لايفسد للواد قضية 00 فقد صرنا دخلا على الزعيم
ومندسون ونبحث عن الاثارة بسبب الراي والراي الاخر وعدم إحترام
الراي الاخر000

وللجميع تحياتي 0000000000000السمح0000000000000

  #2  
قديم 10/01/2002, 07:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: riyadh
مشاركات: 101
اخي السمح

انا لا اكذبك ولكن ارجو ان لا يكون كلامك صحيح .
واذا كان كلامك صحيح فعلى المهندس عبدالله الجربوع ان يتصرف بما فيه مصلحة الهلال وليس الهروب ، عليه ان يوضح الحقائق فهذه امانة وعليه ان يقول الحقيقة ولو ازعلت الغير لان المهم هو الهلال والهلال فقط .



وسلامتكم،،،،،،
  #3  
قديم 10/01/2002, 07:28 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
الأخ السمح ،،،

بغض النظر عن صحة كلامك أو عدم صحته عن الإداري فهد المصيبيح إلا أنك ارتكبت [ إحدى الموبقات الهلالية ] بل ارتكبت أكبرها !!!!

نصيحة : [ جهز جلدك العلو ] ، فأسياخ الشواء تحمى الآن ، [ مزح × رزح ] ،،،
  #4  
قديم 10/01/2002, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
"الاختلف في الراي لايفسد للواد قضية"

خذ لك دورة في الإملاء أيها المرجف !!
  #5  
قديم 10/01/2002, 08:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
الله يكتب الي فية صالح للزعيم ..
  #6  
قديم 10/01/2002, 08:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 124
انا استغرب ان فيه مثلك يوصل عدد مواضيعه الى 86 وانت جالس تألف وتنصب من راسك

ياجماعة الخير المفروض هالسب وهالتهم مانقلها في منتدى نصراوي فما بالكم بمنتدى هلالي

انتم تدورون اي واحد بس يطلع من النادي عشان تحطونها في راس المصيبيح

استحوا على وجيهكم عيب والله
  #7  
قديم 10/01/2002, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
سامحك الله يا سمح !!!!!!!!!!!!!

أخي السمح :

كل هذا الحقد الذي جعلك تردد " أحسن إداري عربي " عشر مرات بكل استهتار متحاشياً ذكر إسمه كاملاً " فهد المصيبيح " اللاعب والإداري المثالي .. حتى وإن غضب أمثالك !!!!!!!!!! وفي الآخر تقول أنك تحب أبا محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟ يا سبحان الله ؟؟؟ ما هكذا تورد الإبل " يا سمح " سامحك الله على ما تفوهت به ( هذا ما سيردده المصيبيح ) ولن يزيد على سامحك الله !!!!! لأنه يعرف قيمة نفسه قبل غيره وهو يعرف أنه ليس معصوماً عن الخطأ وهو مثل غيره من البشر في حاجة لمن يدلهم على عيوبهم ولكن من قبل أناس صادقين مخلصي النية !!!! ثم أن كل خطأ الأستاذ فهد في إدارته أنه يحارب المتسيبين .... والمهددين بالإنحراف إذا لم يكونوا كذلك ... هل فهمت ؟؟؟؟؟؟؟ أم أنك لاتريد ؟؟؟؟؟؟؟ وسيبقى فهد طالما بقي في الهلال عقلاء أمثال دكتور الهلال " سعود بن تركي " وعقلاء أعضاء الشرف !!! فالمنتظر من الهلال أكبر من تحقيق بطولة في كرة القدم !!!

" المملكة تحبكم "
  #8  
قديم 10/01/2002, 09:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
مشاركات: 236
لا فعلا الجربوع أكيد له دور في موضوع العويران
و شهادته و تحليله للموضوع ليه ما سمعناها إلى الآن مع انه مدير شئون الاحتراف بالنادي
الموضوع له وجه من الصحة
و أكيد فيه خيوط غامضة من هالناحية
( تراني مجتهد في الإملاء عشان تورا بورا).

تحياتي
  #9  
قديم 10/01/2002, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
أخي السمح أعد النظر فيما كتبت وسترى أنك تحاملت على المصيبيح كثيرا يا أخي مشكلة أبو اثنين عمرها طويل وليست بنت اليوم والطرف الأكبر رئيسا الهلال الحالي والسا بق قولوا لفيصل إن كنتم تريدون له الخير : ( لسـانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك ) (( والذي يحب يضحي )) بس لا تضحون بالهلال يا من تدعون حبه بإثارة النعرات والمشاكل بين اللاعبين والجمهور ( الحب يسمو بالنفوس ) .
  #10  
قديم 10/01/2002, 10:57 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
لك الله ابا محمد

حتى ابتعاد الجربوع يريدون تحميلك اياه

آه آه آه الى آخر السطر

كم ستتعبهم وهم يحاولون ويحاولون ويحاولون
وانت صامد كالجبل

كناطح صخرة يوماً ليوهنها .... فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل

وكله من اجلك يهون يافيصل!!!!!!!!!!!!!
جماهير فيصل بعد ابتعاده اكثر منها بوجوده!!

هل كل هذا كرها في ابي محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #11  
قديم 10/01/2002, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
اخوي السمح

الاحتراف غير الهواه تغير الزمن الا عقليات لاعبينا بصفة عامة فالاحتراف لديهم زيادة النقود فقط اما الانضباط والدوام فترتين فعندهم لا نسيوا او تناسوا ان الاحتراف بعيد عن لعبهم ومماطلتهم ان فهد المصيبيح اداري رائع كما كان لاعب رائع ولكن ماذا تقول في اللاعبين 000خميس ما جعله يهرب هو كثرة الدلع فعندما كان مشطوب وهو وغيره يعلم انه لابد ان يأتي عفو شامل يعيده كان الهلال يصرف له رواتب ومكأفأت ولكن هل اثمر ذلك فيه 000طبعا لا 0
ايضا انظر ما قدمه الهلال للتيماوي عند اعتزاله 0000وما قدمه للنعيمة 000وغيرهم
الايام بيننا لنرى ما كسبه خميس مع الاتحاد الذي ضحلى بلاعبيه الاصليين فما بالك بلاعبيه المتجنسين مثل خميس ومرزوق 000وغيرهم
عزيزي يقول المثل المصري ( من طلع من داره انقل مقداره)0
اتمنى بقاء المصيبيح واتمنى بقاء جميع اللاعبين فالهلال اكبر من الكل0

ولي سؤال هام / ما هي اخبار الغشيان؟

وهذا السؤال اكبر رد على انتقال لاعبين الهلال0
تحياتي للجميع،،،،،،،،،،
  #12  
قديم 10/01/2002, 11:59 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
إقتباس
هذا المهندس الذي رحل بدون ضجيج وبدون إظهار سبب رحيله 0

بما أن المهندس عبدالله الجربوع قد قدم استقالته كما تقول ولم يظهر سبب رحيله .. فلماذا أذن التجني على فهد المصيبيح ؟ ولماذا الأفتراء على فهد المصيبيح ؟ ولماذا نجعل فهد المصيبيح السبب في ابتعاد كل هلالي عن النادي ؟

لم يبق لنا من القول شيئاً سوى أن المصيبيح هو السبب في أستقالة الأمير بندر بن محمد رئيس النادي الأسبق ، وأنه السبب في استقالة رئيس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز !!

حسبي الله ونعم الوكيل !!
  #13  
قديم 11/01/2002, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
مشاركات: 121
شكرا السمح

أسوأ إداري هلالي فهد بن محمد بن مصيبيح وعمه بالرياض يدعمه لاعب ورا لاعب
ينتهي عزوف أعضاء الشرف أوضاع غير صحية بالنادي لاعبين لايعرفون من اللعب إلا الركض والإنتظام أساسيون لعيبه تجبر على المغادرة حارس نكبه منتهي وسترون ابداعه أمام الأهلي صديق شباك العتيبي بعد ذلك كله لازلنا ندافع عن المصيبيح سبحان الله ؟؟؟؟؟
  #14  
قديم 11/01/2002, 02:26 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا اخوي السمح ,,,

عزيزي كلنا نبحث عن ( الحقيقه ) وكلنا اصبحنا في حاجة ماااااسه لأن نرى حقيقة دامغه تدين المصيبيح بشكل فعلي وبشكل مبااااشر , لا نريد ان نكرر الكلام ونحوره ونذهب به ونعود ,,,,,

دعني الان اناقش كلامك نقطه بنقطه لنرى هل هناك ( حقيقه ) ام ( كلام ) ,,,

تقول :
إقتباس
هذا المهندس الذي هرب بجلدة عندما رأى العجلة تسير ألي الوراء بقيادة أحسن
أداري عربي 0
هذا المهندس الذي نفذ بنفسه قبل أن تحملة الجماهير الهلالية مسئولية هروب العمالقة من اللاعبين بسبب أحسن أداري عربي
هذا المهندس الذي هرب عندما رأى الاتجاه المعاكس يقود النادي ألي مالا تحمد عقباه

عزيزي هذا الكلام غير صحيح وليس ( حقيقه ) , فالفريق مازال من الفرق المتصدره للدوري وبدون اي (( خساره )) , لا اعلم ماهو المقصود بمقولة العجله تسير الى الوراء ؟ هل تصدر الفرق اصبح تقهقر ؟؟

وبعد ذلك تتكلم عن ( هروب العمالقه من اللاعبين ) !! لا اعلم هل هرب سامي ؟؟ او نواف ؟؟ او محمد الدعيع ؟ او احمد الدوخي ؟؟ او الجمعان ؟
من تقصد بمقولة العمالقه ؟؟ هل تقصد فيصل ابو ثنين ؟؟ ( للمعلوميه فيصل ابو ثنين ليس عنصرا اساسيا في المنتخب , والعملاق هو من يحجز لنفسه موقعا على خارطة الكره السعوديه ,,, او تقصد السلومي ؟؟ فهو يحمل نفس صفات فيصل ,,
اما اذا كنت تقصد خميس , فأنت مُحق , ولكن ان كان هذا مقصدك فياليت توضح لنا كيف يكون لفهد المصيبيح دور في هروبه ( نحتاج لأمر مؤكد ومُثبت ) فنحن نبحث عن (( حقيقه )) وليس لنا شأن بالكلام ..
إقتباس
هذا المهندس الذي رحل بدون ضجيج وبدون إظهار سبب رحيله 0

هذا المهندس الذي لا يرضى آن يدار بواسطة غيرة 0

هذا المهندس الذي لو تكلم بصراحة ودون خوف لكان أحسن اداري عربي في عين

من وضعه أسوى أداري عربي0

أنها الحقيقة يا من تبحث عنها0

رحل بدون ضجيج هذا الامر صحيح وقد رحل مثلما رحل نائب الرئيس الهلالي السابق الشهيل ( هنا الامر طبيعي جدا ) ربما يكون الامر بسبب ضروف شخصيه او ملل اواو..

من وضع الجربوع؟ ( اسوأ ) إداري عربي , سؤال يحتاج لإجابه , اين الحقيقه هنا ؟؟
إقتباس
لكي يستمر الهلال زعيما يجب آن نكون صرحا مع انفسنا قبل الغير وان نقول الحقيقة لا نخاف فيها الى الله وحدة0

ولكن لماذا هرب المهندس عبدالله الجربوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لابد وأن ( نتكاتف ) ولابد وأن ندعم الفريق , ولابد وأن نهيء الفريق التهيئه اللائقه حتى يستمر الهلال صرحا شامخا وليس كما تقول ( نكون صرحاء ) فالصراحه وحدها لايمكن ان تكون هي الطريق للتميز ,,,
اما لماذا هرب الجربوع فهذا هو السؤال الذي نبحث عن جوابه الحقيقي في موضوعك ,
إقتباس
هل السبب آن أحسن أدارى عربي طلب من السلومي البقاء في البرازيل مدة شهرين
بحجة آن الإدارة سوف تطلب منة التعاقد مع لاعبين ( فا ابتلع المسكين الطعم ) وهو
لا يعرف آن ذلك بداية النهاية حيث أنكر الإداري أنة طلب منة ذلك ولم تنفع معه تحليق
الشعر مع أنة هو من طلب ذلك0

ياغالي , ماذا تقصد هنا ؟؟ هل تقصد ان سبب هروب الجربوع هو عدم توقيع العقد مع السلومي ؟؟!! اذا كان نعم ( فللمعلوميه السلومي لا يُشارك الفريق من فتره طويله , وبمعنى ادق ليس له علاقه بالفريق فهو يستلم راتب بدون ان يُقدم اي شيء للهلال ( اقصد في الفتره الاخيره ) ونهاية عقده وعدم التوقيع معه امر حتمي ( تأخر عن موعده كثييييييييييييرا ) ولهذا فلا يوجد حقيقه هنا !!!!!!
إقتباس
هرب لا انه يعرف ان أحسن أداري عربي كان السبب في هروب حميس العويران
عندما تجاهل الطلبات المتكررةالتي كان يقوم بها المهندس عبد الله بأن لخميس طلب
وانه يجب آن ينفذ قبل التوقيع 0!!!فقد كان الراد آن الهلال ليس في حاجة خميس آو
عبدالله الجمعان آو منهو على شاكلتهم لا انهم لا يريقون لا أحسن مدير كرة عربي !!!

عزيزي السمح , ( الجربوع بنفسه ) قال ان خميس كان يرفض ويُماطل في التوقيع ,وانه كان يُحاول معه قبل ان ينتهي عقده بخمسة اشهر كرر هذه المحاولات مرّات عديده واللاعب كان يُماطل ويرفض التوقيع (( هذا كلام الجربوع )) إذا ماهو دور المصيبيح ؟ واين الحقيقه هنا ؟؟؟؟
إقتباس
هرب لا أنه يعرف آن أحسن مدير كرة عربي هدد التيماوي بالتنسيق ان لم يعلن أعتزله القسري !!!!!!!!!!!

تهديد مرّه وحده ( يالطييييييف ) , اخوي الغالي التيماوي بنفسه قال ان سبب اعتزاله هو انه لا يستطيع التوفيق بين حياته الخاصه ونظام الاحتراف ( هذا كلام التيماوي ) من نصدق هنا ؟؟ واين الحقيقه هنا ايضا ؟؟؟
إقتباس
هرب لا أنه يعرف آن أحسن أدارى عربي كان يبحث عن كل ما من شانة الإساءة ألي فيصل آبو اثنين حتى خرج عن طوره في حديثة الغير متزن لبعض الصحف وهنا وجد احسن أدارى عربي آن الفرصة لا تتكرر آلا مرة واحدة ويجب آن تستغل أحسن استغلال00

عزيزي السمح , اتمنى ان توضح لي وللاخوان جميعا ( كيف اساءالمصيبيح لفيصل )؟؟
هل الاساءه لأنه طبق عليه نظام الاحتراف ؟؟ ام ماذا نسمع الكثير من الكلام وهذا الشيء لن يكون ذا فائده إن لم يكن هناك حقائق مُثبته ,,,
إقتباس
ليتك يا مهندس عبدالله تتكلام وتقول الحقيقة للجميع !!

اخوي الغالي السمح , نبحث عن الحقيقه , فأين هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس
لم يمر على الزعيم فترة مثل الفترة الحالية حيث صار هو الجدار القصير لمن هب وداب

عز الله انك صادق ياغالي , مثل هذه الفتره (( لم )) تمر على الهلال ابدا ابدا !!

إقتباس
ليت الهلاليين يجعلون الهذا الموضوع نهاية فقد أخذ اكبر من حجمه 0

فعلا الموضوع اخذ اكبر من حجمه , ياليت من يُكرر طرح هذه المسأله يتوقف ويترك الهلاليين يعملون ويسندهم ويعينهم بدل ان يفرد الصفحات التي اصبحت سببا في تعكير الاجواء والنفوس , ليته يتوقف ( هذه امنية مشتركه ) ,,,
إقتباس
الزعيم يحتاج ألي وقفة جميع رجالة وجماهيره ولاداعي للتناحر بسبب ابو اثنين

اخوي الغالي السمح , قل لهم , قل لمن ( تبنى هذا الامر ) ان المطلوب هو دعم الهلال , وقل له ان الطلوب هو دعوة المبتعدين من اعضاء الشرف للعوده , وبلا مصيبيح ولا فيصل , يعني خلصت المشاكل ولم يبقى إلا هذه المشكله والتي كلما شعرنا انها انتهت عاد الينا من جديد يوقد فتيلها ويشعلها من جديد ,,,
إقتباس
الاختلف في الراي لايفسد للواد قضية 00 فقد صرنا دخلا على الزعيم
ومندسون ونبحث عن الاثارة بسبب الراي والراي الاخر وعدم إحترام
الراي الاخر000

عزيزي السمح , لايمكن لرأي ان يُفسد للود قضيه , الكل يملك رأي ولكن لابد لنا ان نتفق ونعترف بمقولة ( رأيي صواب يحتمل الخطأ ,,, ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب ) , والفيصل هنا هو الحقيقه التي نبحث عنها جميعا , موضوعك هذا ياغالي عنوانه حقيقة هروب المهندس عبدالله الجربوع ) , ونحن نبحث عن هذه الحقيقه , وغيرها من الحقائق , فإن كانت موجوده ومُثبته , فلماذا لا تُطرح , ويُبين الامر للجميع , وإن كانت غير موجوده , فلماذا لا نترك الامور جانبا ونبحث عن طريقة نخدم بها هلالنا وحبيبنا ,,,,

تحياتي ,,,
العوّاااام ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 11/01/2002 عند الساعة » 02:29 AM
  #15  
قديم 11/01/2002, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز .. السمح

حتى استقالة الجربوع صارت بسبب فهد المصيبيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى متى يستمر تحميل المصيبيح كل مايجري بالهلال وكانه هو الرئيس والمدرب والاداري والاعب ... حتى هذه الاستقالة حملت المصيبيح ذنبها؟

شي من الواقعية حتى نصدق مايقال اما ان ترمى التهم جزافا بدون اي دليل فهذا مع احترامي وتقديري لك خطا

انتقاد المصيبيح بما هو من عمله ممكن ان يكون مقبولا اما انتقاده بما هو غير ذلك فهو تجني على هذا الانسان الرائع .

اتوقع اذا تحول احد مشجعي الهلال الى غيره ان يحمل المصيبيح المسؤولية .

اخيرا اتمنى ان تقبل رايي وبدون زعل .. وشكرا لك على كل حال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube