#1  
قديم 28/08/2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاماكن كلها لك
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 142
اعضاء المنتدى لا تستعجلون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكبير نحن نعرف انه واجب علينا الوقوف والمساندة لفريقنا وحبيبنا الزعيم بكل شي نقدر عليه
فانا اقول لكم
بعد اعتماد عقد شركة موبايلي مع حبيبنا الزعيم اقول
لا تستعجلون بتحويل جوالاتكم او استخراج ارقام جديدة
لانها حركة تسويقية قوية على حساب الزعيم
وعلى قولة المثل ( كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه )
والايام بيننا اذا الله عطانا طولة العمر وبتذكرون كلامي

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2007, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILAL&ARSENAL
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 132
والله مافهمت وش المطلوب !!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2007, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
وضح اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/08/2007, 03:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 1,065
لاا ما أعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2007, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاماكن كلها لك
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 142
اللبيب من الاشاره يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2007, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
اقـول كم راتـبك بالاتصالات ؟

واضـح انك موظـف بالاتصالات

ياخوي روح بعيــد احنـا زعمـاء وما ينقـص علينـا
وبكرة راح أحول رقمـي الى موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2007, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غامد والقلب جامد
اقـول كم راتـبك بالاتصالات ؟

واضـح انك موظـف بالاتصالات

ياخوي روح بعيــد احنـا زعمـاء وما ينقـص علينـا
وبكرة راح أحول رقمـي الى موبايلي

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2006
المكان: نجد العز والكرامة
مشاركات: 514
طيب موبايلي من ضمن اهدافها في العقد تسحب الجماهير الهلالية وتجعلهم تشرك معهم وهذا بحد ذاته ان موبايلي تثبت للعيان ان الهلال وجماهيره عنصر مهم للتسويق لهم وكل يدور مصلحته
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2007, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بكل بساطة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 535
ياخوي اذا اللبيب بالأشارة يفهم ليه منزل لك موضوع؟

عالم فاضية!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2007, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2007, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
بعد اعتماد عقد شركة موبايلي مع حبيبنا الزعيم اقول
لا تستعجلون بتحويل جوالاتكم او استخراج ارقام جديدة
لانها حركة تسويقية قوية على حساب الزعيم

طيب يالغالي اكيد ان الهدف تسويقي ولا ماكان دفعت مثل هذي المبالغ

على فكرة تحويل الجوال في الطريق

موبايلي اقلبها فلة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/08/2007, 07:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
بحول خطي لاني بدعم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/08/2007, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 317
المطلوب ارباح شركة موبايلي بقدر الامكان والله اللي يقدر الحين بغير وكلنا مع مصلحة الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube