#1  
قديم 28/08/2007, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جاتوســـGATTUSOــــو
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
المكان: هنا
مشاركات: 136
Unhappy مباراة اعتزال سااااااااااااااااااااامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع من تتوقعون ان تكون مباراة اعتزال النجم الاسطوري سامي الجابر
وهل للهلال او السعودية او نجوم العالم واعطونا اراءكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2007, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7md.mc
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 2,354
كييف إانا نعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2007, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . عضو قال أنها مع برشلونا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/08/2007, 12:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,128
اذا صار الاعتزال قلت لك مع مين ,,,

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/08/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
ليه البرصــا


ما نبي فشلونــا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/08/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
والله انا اقول ياليت سامي يجيب تشلسي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/08/2007, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Crazy Madrid
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الجوف
مشاركات: 805
اي دنت نو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/08/2007, 12:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
نادي عالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/08/2007, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق سفير الزعماء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 340
يعطيك العافيه . عضو قال أنها مع تشيلسي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/08/2007, 12:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 812
على ما اضن انه مع مانشستر يونايتد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/08/2007, 01:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 28
اتمنه ان يكون هناك حفل قريب ولا تماطل الاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/08/2007, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جاتوســـGATTUSOــــو
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
المكان: هنا
مشاركات: 136
مشكووووووووووووووووووووووووورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/08/2007, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 267
اتمنا لو يجبون ايسي ميلان
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/08/2007, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
اي واحد فريق المهم غير البرشا والمثل يقول برشلونة فشلونة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube