#1  
قديم 28/08/2007, 06:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 692
إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك لمحزونون



لكل (( بـداية )) نهــاية !
هكذا هي المقولة الشهيرة .. !


ولكن مع (( سامي )) ليس به مجال للنهاية !
لماذا ؟


لأنه (( سامي )) وكفى !


هناك الكثير من (( الأساطير )) من يخلدون بالذاكرة !
ولا مجال لنسيانهم أبداً !


ولكن مع (( سامي )) القصة قد تختلف !
فـ (( سامي )) لن ينسى من الذاكرة !
حتى ولو (( فقدت )) هذي الذاكرة
وتغير كل شي وتم نسيان كل شي !


حتى لو نسيت من انا ومنهم (( حولي )) !
لن أنساك يا (( سامي )) !


لا تسألوني كيف ( ؟ )
ولكن يجب عليكم أن تصدقوا !
فهو (( سامي )) ومع سامي كل شي
معقول .. !


يقول المثل الفرنسي الشهير ..
لكي تعرف الأسطورة من غير (( الأسطورة ))
لابد ان تكون (( نهايتة حزينة )) !


اي ان المثل يقول حرفياُ


(( نهاية الأساطير لابد ان تكون حزينة )) !
الا ما ندر !


(( مارادونا )) الأسطورة العالمية نهايتة
كانت بغير سعاده له ولعشاقة لأنه اصبح
مدمن مخدرات !
وهذي نهاية حزينة !


(( زيدان )) اسطورة فرنسا الأول
نهايتة كانت بالطر بالكرت الاحمر !


فنهايتة حزينة !


في المجال الفني ..
الأسطورة الراحل (( طلال مداح )) !
نهايتة كانت حزينة !


والخ .. في جميع المجالات ..
لابد ان تكون نهاية الأساطير حزينة !


هكذا هي الحكمة الفرنسية ..
والتي أجريت لها دراسة بأمريكا
وتم توثيق هذه الحكمة بعد ان تأكدت صحتها !


وها هو سامي الذي اردنا له نهاية سعيدة ..
أتت نهايتة عكس ما كنا وكان يتمنى !


ولكن ماذا يفعل اذا كتب عليه ان يكون
من (( ضمن الأسـاطيــر )) !






.. [[ قفـــلة ]] .. وعلى لسان خالد !


كلن عذلني فيك (( عدوان )) وأصحاب ..
وأقول خلوني وكلن وشــــأنة ..


وان قيل والا بدل (( أحباب )) بأحباب ..
قلت آه لكن .. من (( يسد بمكـانة )) ( ؟ ) !



*
*


لكم كل التقدير ..
والمعذره على التقصير !
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2007, 06:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 692
أين الردود أليس لسامي مكان في قلوبكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube