نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f38/)
-   -   التلفزيون السعودي ينقل مباراة المنتخب (http://vb.alhilal.com/t44546.html)

وهّاج 10/01/2002 02:24 PM

التلفزيون السعودي ينقل مباراة المنتخب
 
سيتم نقل مباراة المنتخب السعودي ومنتخب ايسلندا على التلفزيون السعودي مساء اليوم والخبر هذا عن طريق استعراض برامج القناة الثانية ظهر اليوم :D :D

عا الهلال شق 10/01/2002 04:54 PM

شكرا ......
 
وما قصرت عزيزي .......

أبوعميد 10/01/2002 05:02 PM

خبر لا بأس به(:

9smsm9 10/01/2002 05:34 PM

شكرا لك اخوي ...........

المناضل الهلالي 10/01/2002 05:40 PM

الله يسمع منك .
بس ما أظن أن التلفزيون السعودي يهتم بالمنتخب .

هلال العز 10/01/2002 06:00 PM

مشكور ونتمنى ان يتم النقل

نكوووووبي 10/01/2002 06:38 PM

يا شباب توني متصل في المعب وأنكروا ذلك .. وقالوا المباراة على أوربت فقط !!!!

قلبي الزعيم 10/01/2002 07:03 PM

غريبة
 
أنشاء الله ينقولونها

يارب

رغم أني غير متفائل

وغسل يدي من نقل المبارة

طموح 10/01/2002 07:08 PM

بسم الله ..


اتمنىىىىى ذلك بصراحة . مع أني ما اتوقع .





طموح

القري 10/01/2002 07:45 PM

ياشباب تأكدت من الخبر وهو صحيح ميه بالميه وشكرا لك أخوي وهاج على جهودك
وكل واحد يقابل التلفزيون على غصب 1 او غصب 2

متورط 10/01/2002 08:01 PM

وش صرنا عليه !!!!!!!!!!!!!!!!

حلوووس 10/01/2002 08:15 PM

بس انا الان وقت المبارة والتلفزيون ما نقلها ..

القري 10/01/2002 08:57 PM

المباراة المفروض منقوله لكن فيه نصراوي منع نقلها لان اغلب اللعيبه هلاليين

المملكة 10/01/2002 10:49 PM

يا وهاج .. أنت واللي ينطبق عليه المثل """" من شاهدك يا؟؟؟؟؟؟؟؟ القري ... وهقتوهم ........ وحرمتوا المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش قصدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المملكة تحبكم ............... رغم بثارتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا احب الهلال 10/01/2002 11:11 PM

افاااااااااااااا
 
منقلوههههها يا ابو الشبابببب ليش


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:01 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd