#1  
قديم 28/08/2007, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 256
لأننا نحب سامي نريده أن يعتزل

كلنا نحب سامي لذلك أردناه أن يعتزل علي رأي المثل (لكل زمان دوله ورجال) أن يعتزل الان افضل من الغد ويكرم ويعمل له حفل اعتزال يليق بنجوميته وقرار الاعتزال ليس بيد سامي الان بل الظروف والسن وعدم القدره علي العطاء مثل السابق , يعتزل وكل يريده أن يبقي ذلك أن الجماهير لازالت تذكر الانجازات التي ساهم بها سامي علي مستوي النادي والمنتخب وذلك سيساهم في نجاح حفل الاعتزال وسيحضي بحضور جماهيري كبير وتعود الفائده لسامي,و من يحب سامي ويريد مصلحته أن لايزيد علي ماحدث نجم واعتزل مثل باقي النجوم وهاذي سنة الحياة . ولادخل لرئيس الهلال في اعتزال سامي , سامي احرج الاداره الهلاليه ولم يحظر معسكر تونس وتعرفون ان تخفيض عدد الاعبين المسجلين الي 40 لاعب وتاخر اعلان سامي قراره اما الاستمرار أو الاعتزال وضع الاداره في حيره , كرة القدم في العالم عطاء وسامي اعطي كل مالديه ولم يبخس الهلاليون حقه ابدا وكلام رئيس الهلال واقعي ومنطقي وهناك نجوم شباب في الهلال لم يأخذوا فرصتهم وكل الهلاليين أجمعوا علي ان الهلال يحتاج للتجديد والاعتماد علي الشباب , فسيكون ذلك علي حساب النجوم الكبار فلماذا التناقض والزعل وتحميل رئيس النادي سبب اعتزال سامي سنفقد سامي بلاشك ولاكن سنكسب نجوم جدد سيعوضون انشالله غياب سامي......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2007, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
ولاننا نحبك نقول لك اسكت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2007, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
المكان: المدينة
مشاركات: 281
افضل ان يعتزل قبل ان تنسم الكرة .
وسامي فهيم ويعرف متى يعتزل ولا تكثروا من الكلام .
وعلينا ان نفكر بعمل حفلاعتزال يليق بمكانته في قلوبنا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube