#1  
قديم 27/08/2007, 03:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 293
Lightbulb خليل والصويلح والجري والجمعان والعصفور أبرز المنسقين

المصدر: جريدة الجزيرة الأثنين 14 شعبان 1428 العدد 12751
كتب - طارق العبودي
خليل والصويلح والجري والجمعان والعصفور أبرز المنسقين
بعد فاصل طويل من الاجتماعات والخلافات الهلال يعلن الليلة القائمة النهائية للفريق الكروي الأول ب (مفاجآت غير سارة)!!
تعلن الإدارة الهلالية مساء هذا اليوم الاثنين القائمة النهائية للاعبي الفريق الكروي الأول الذين اختارتهم بعد عدة اجتماعات تشاوريه وبعد الاطلاع على التقارير الفنية للروماني كوسمين أولاريو مدرب الفريق الأول والبرازيلي أوتن فيلهو مدرب الفريق الأولمبي تمهيداً لرفعها غداً الثلاثاء 15من شعبان 1428هـ إلى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض لاعتمادها وهو اليوم الأخير الذي حدده اتحاد الكرة لجميع الأندية.

وحرص الهلاليون على إحاطة اجتماعاتهم بالسرية التامة طيلة الأيام الماضية وعدم تسريب أي اسم من الأسماء خوفاً من حدوث تدخلات شرفية تبقي أحداً من اللاعبين غير المرغوب ببقائهم (إدارياً) أو خوفاً من حدوث ضجة جماهيرية خصوصاً وأن هناك العديد من الأسماء المسقطة ستكون (مفاجأة) لكل المتابعين للفرق الهلالية سواء الأول أو الأولمبي أو الشباب على اعتبار أن أغلب المستغنى عنهم من صغار السن ومن الصاعدين حديثاً للفريق الأول.

وسيكون من أبرز اللاعبين المستغنى عنهم ممن شاركوا في الموسم الماضي: (أحمد خليل وتركي الصويلح وأحمد الجري) في الوقت الذي كان فيه كل من: بدر الدوسري وعبدالله المعيوف وعبدالعزيز المفرج وياسر الياس وفيصل الحمعان ولاعب الوسط خالد شراحيلي وسعد الدوسري (صاعد من فريق الشباب) وجمعان الدوسري (صاعد من فريق الشباب) وحارس المرمى سلطان الظفيري (صاعد من فريق الشباب) موضع خلاف بين الهلاليين أنفسهم حتى وقت متأخر جداً من الليلة الماضية إذ يرى البعض أن هؤلاء مازالت لديهم القدرة على إفادة الفريق بينما يرى البعض أنه من الأفضل منحهم فرصة اللعب لأندية أخرى.

وشكل رفض الثنائي عبدالله الجمعان وعبدالرحمن العصفور القبول بالاقتراح الإداري الهلالي باستلام (ما مضى) من حقوقهما المالية و(التنازل) عن حقوقهما (المستقبلية) مقابل إسقاط اسميهما ومنحهما حرية الانتقال لأي ناد آخر دون قيد أوشرط.. قبل أن تنجح أخيراً في إقناعهم في قبول المخالصة في آخر لحظة بعد تدخلات عدة.

وفي ذات السياق جاءت محاولات كبار الهلاليين لإقناع قائد الفريق الكروي الأول ونجمه الجماهيري الكبير (الأسطورة) سامي الجابر بالعدول عن قرار الاعتزال عائقا آخر أمام الإدارة الهلالية التي اضطرت لتأجيل رفع القائمة الرسمية إلى اللحظة الأخيرة مساء هذا اليوم إلى حين معرفة القرار النهائي والأخير للاعب الذي قدم أمس الأحد خطاباً رسمياً لسمو رئيس النادي يشعره فيه بعزمه على توديع الملاعب الرياضية بشكل نهائي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/08/2007, 03:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 138
ينسقون الجمعان ,,, ويخلون اليـــاس ...... لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/08/2007, 03:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اتمنى عدم الاستعجال على الاسماء الصاعدة خاصة المفرج وجمعان والظفيري وسعد الدوسري
ومنحهم فرصة الاعارة لنادي آخر لرؤية مستواهم عن قرب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube