المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/08/2007, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahooode
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: Capital of S A
مشاركات: 146
][أخبار الزعيم ليوم الاثنين من الصحف العمانية ][

السلام عليكم ورحمة الله ..


###






مسقط يواجه الهلال السعودي الليلة
سلوبودان استقر على التشكيلة النهائية والتفاؤل يسود البعثة



رسالة الدوحة ــــ جمال القاسمي

يبدأ نادي مسقط مشواره اليوم في البطولة الخليجية الـ23 للأندية ابطال الدوري والكأس من خلال المواجهة التي سيلتقي فيها نادي الهلال السعودي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السلطنة على ملعب نادي الغرافة القطري ضمن إطار منافسات المجموعة الثانية التي يستضيفها نادي ام صلال القطري وتضم الى جانبه ناديي الكويت الكويتي والهلال السعودي وام صلال القطري.



وانهى الفريق استعداداته للمباراة من خلال تدريبين اجرى الأول بعد وصوله أمس الأول واختتم الثاني مساء أمس على ملعب نادي قطر القطري استطاع من خلاله المدرب سلوبودان الوقوف على التشكيلة النهائية التي سيشارك بها النادي السعودي.

ويأمل نادي مسقط تقديم مباراة جيدة تعكس المستوى الذي وصل اليه النادي في الدوري المحلي فضلا عن الاستفادة من خبرته من مثل هذه البطولات.
وركز سلوبودان على اسلوب اللعب الذي سيظهر به في مباراة الافتتاح التي تحمل في طياتها الكثير من الاثارة سيما وان الهلال السعودي يملك العديد من الاوراق الرابحة فضلا عن المحترفين الثلاثة الليبي طارق التائب والبرازيلي تفاريس ومواطنه برونو.
ويتوقع أن لا تخرج التشكيلة الرسمية لمسقط في مباراة اليوم عن الحارس محمد الهويدي واللاعبين احمد سليم وسعيد الشون وعبدالمنعم سرور وهيفر درويش ومحمد تقي وأنور منصر وبلال عبيد وجورج وعادل خليفه وتقي مبارك.
وتأخر عن الانضمام للفريق اللاعب يوسف عمبر الذي رفضت جهة عمله تفريغه للمشاركة في البطولة رغم المحاولات التي قام بها مجلس ادارة النادي.
ويعول مسقط الكثير على وجود يوسف عمبر بعد أن توقع الجهاز الفني ان يكون أحد الأوراق الرابحه التي يعتمد عليها للمشاركة في صناعة الانتصارات.
من جانبه اكد عبدالله الوهيبي رئيس بعثة مسقط أهمية المباراة الافتتاحية التي لها أن تشارك في تحديد الكثير من الملامح النهائية للتصفيات مشيرا في الوقت نفسه الى جاهزية الفريق لتقديم مباراة تليق بالمرحلة التي بلغتها الكرة العمانية.
وقال: مباريات أندية مجلس التعاون لها طعم خاص بالنسبة لنا وهذا ما يؤكد اننا عازمون على تقديم مباراة كبيرة رغم ظروف النقص التي نعاني منها ومشاركة الفريق بمجموعة كبيرة من لاعبي الشباب.
وأردف: الحمد لله لا توجد اية اصابات في الفريق ويظل غياب يوسف عمبر هو حالة النقص الوحيدة التي نعاني منها.
واضاف: الهلال السعودي فريق غني عن التعريف وهذا مايزيد من قوة تركيزنا على المباراة والتأكيد على رغبتنا في الحصول على النقاط الثلاث التي يمكن ان تشاركنا في رسم الملامح للمباراة الثانية.
واشاد الوهيبي بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس ادارة النادي برئاسة الشيخ خالد الوهيبي الذي استنفر كافة الامكانات وهيأ الأجواء أمام الفريق للظهور بصورة مشرفة للكرة العمانية.

وتمنى الوهيبي أن يقدم الفريق مباراة جيدة يستفيد خلالها من المرحلة الاعدادية التي وصل اليها ان كان من خلال المشاركة في بطولة كأس الخريف او حتى المعسكر الداخلي الذي اقيم في محافظة مسقط.وطالب الوهيبي اللاعبين بالتركيز على المباراة والتعبير عن القدرات التي يملكونها.

###



مواجهة صعبة لمسقط في بداية مشواره بخليجي 23 امام الهلال السعودي



رسالة الدوحة من بدر الزدجالي:
يبدأ اليوم فريق مسقط الكروي ممثل السلطنة في بطولة الاندية الخليجية ابطال الدوري والكأس في نسختها الثالثة والعشرين منافساته بلقاءه الهلال السعودي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية تحت ضيافة فريق ام صلال القطري بالدوحة على ملعب نادي الغرافة.
ويعتبر لقاء مسقط هو بوابة العبور الى الدور الثاني في حالة حصوله على النقاط الكاملة من هذا اللقاء وتبقى له مباراتين يكفيه الفوز في احداها الا ان المهمة ليست سهلة حيث يعد فريق الهلال من الفرق الخليجية البارزة ويملك عناصر جيدة وهو الاخر يسعى الى الحصول على نقاط المباراة وستكون اللقاء صعبا للفريقين وخاصة ممثل السلطنة الا في حالة فك عقدة الهلال.
وسوف يعمل الجهاز الفني لفريق مسقط بقيادة الصربي سلوبودان الى تكثيف جهوده وتزخير كافة امكانياته من اجل الخروج بنتيجة مرضية من هذا اللقاء من خلال تحفيز اللاعبين وتهيئتهم في الجو المناسب وهذا ما ظهر عليه خلال الحصة التدريبية الاخيرة التي اجراها يوم امس حيث ظهر تركيزه على الناحية الهجومية بشكل اكبر مع التركيز على الناحيتين الدفاعية وفي منتصف الملعب ويبقى لاعبي مسقط هم الذين لديهم الدور الاساسي في هذا اللقاء.
حصتان تدريبيتان
اجرى فريق مسقط حصتين تدريبين منذ وصوله الى الدوحة امس الاول وجاءت على ملعب نادي قطر حيث باشر الفريق تدريباته فور وصوله الى الدوحة تداركا للوقت وجاءت الحصة التدريبية الثانية مساء امس وهي الحصة الاخيرة التي اجراها المدرب ووضع خلالها ملامح التشكيلة النهائية التي ستخوض بها المباراة الافتتاحية وركز خلالها المدرب سلفدان على اللعبة بالتشكيلة التي ستخوض المباراة مع التركيز على الناحيتين الدفاعية والهجومية وكيفية استغلال الفرص واللعبة بعدة طرق خلال اللقاء.
ملامح التشكيلة النهائية
ووضع سلوبودان ملامح تشكيلته النهائية التي سيخوض بها اللقاء امام الهلال السعودي ففي حراسة المرمى سيكون محمد الهوتي وفي خط الدفاع سعيد الشون قائد الفريق وبجواره جورج واحمد سليم وبلال السعدي وفي منتصف الملعب عبدالمنعم سرور وهيفر درويش وفي خط الهجوم محمد تقي وتقي مبارك وعادل خليفة وانور نصار.
البطولة على الغرافة
حددت اللجنة الفنية للبطولة ملعب نادي الغرافة لاقامة مباريات المجموعة الثانية على الرغم من استضافة نادي ام صلال لهذه المجموعة وذلك لاعتبارات فنية حيث عقدت اللجنة الفنية مساء امس اجتماعا لها شارك فيها عبدالله الوهيبي وبحضور الجهاز الفني لفريق مسقط وتم خلال الاجتماع التطرق الى جميع النواحي الفنية واعتماد قوائم اللاعبين وحكام المباريات واللوان الملابس التي سيرتديها كل فريق في كل مباراة والعديد من المناقشات الفنية.
المؤتمر الصحفي اجباري
حددت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية ابطال الدوري والكأس مؤتمرا صحفيا بعد كل مباراة يقام على ملعب البطولة بنادي الغرافة وجاء ذلك تلبيتا لوسائل الاعلام من اجل التغطية الاعلامية الكاملة لهذه البطولة وسيتواجد في هذا المؤتمر مدربي الفريقين وستكون هناك عقوبات على كل من يتخلف عن الحضور في المؤتمر الصحفي.
بعثة مسقط
وتتكون بعثة فريق مسقط من عبدالله بن سالم الوهيبي رئيس البعثة وجمال بخش مدير الفريق والمدرب سلفدان ومساعده مقبول محمد وشاكر محمد وسعيد البلوشي اخصائي العلاج وتضم البعثة 24 لاعبا وهم عبدالله القاسمي ومحمد الهوتي وباسم البطاشي ومحمود سلمان وعلي الوهيبي ومحمد تقي وعدنان المعولي وعزان المعولي وقاسم الوهيبي وعادل الهدابي وتقي مبارك وهيفر درويش وسالم ناصر ونصر الوهيبي وحمد المخيني ويوسف السعدي وبلال السعدي ومبارك العريمي وسالم بخش وخالد الشكيري وسعيد شون وراشد المشايخي والمغربي انور منصر وجورج اودي.
عبدالله الوهيبي: جاهزون لمواجهة الهلال الصعبة
قال عبدالله الوهيبي رئيس بعثة فريق مسقط بالدوحة بان الفريق اكمل كافة استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية ابطال الدوري والكأس بلقاءه الهلال السعودي وتمثلت تلك الاستعدادات من خلال البرنامج الاعدادي لفريق مسقط طوال الفترة الماضية وانتهى بالحصة التدريبية الاخيرة يوم امس قبل لقاء الهلال.
وتمنى الوهيبي بان يحصد فريقه اول ثلاثة نقاط من خلال هذا اللقاء الذي اعتبره صعبا نظرا للامكانيات الفنية الجيدة التي يملكها فريق الهلال الا ان فريقنا قادر على تحقيق شيء في هذا اللقاء والبطولة بشكل عام واتمنى من اللاعبين ان يظهروا بمستواهم الحقيقي في اللقاء الافتتاحي وان يشرفوا الكرة العمانية خير تشريف.
وقدم الوهيبي نيابة عن جميع اعضاء بعثة فريق مسقط الشكر الجزيل الى رئيس النادي الشيخ خالد بن سعيد الوهيبي على دعمه المتواصل ووقفته الطيبة لمشاركة مسقط في هذه البطولة ونتمنى كذلك التوفيق لفريق النصر العماني في مشواره في المجموعة الثالثة.


###

بالتوفيق للزعيم ..

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/08/2007, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 637
الله يعطيك العافيه

ومبادره رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/08/2007, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,274
ألف شكر يالغالي ... وبالتوفيق للأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/08/2007, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
مشكور وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/08/2007, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
بالتوفيق للهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/08/2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,194
مجهود رائع منك..
وتسلم يدك اخوي..
ويعطيك العافية..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/08/2007, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تسلم يالغالي على هالاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/08/2007, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
بالتوفيق انشالله وباين عليهم طاخلين متحمسين لاازم الهلااال يعمل حسااابه لها الشي ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/08/2007, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/08/2007, 03:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/08/2007, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 734
فكره حلوه عن طريق الصحف الغير السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/08/2007, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahooode
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: Capital of S A
مشاركات: 146
الــعـفو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/08/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,274
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/08/2007, 04:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 959
مشكور يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/08/2007, 05:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الـشـــرقيــــه
مشاركات: 854
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube