المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 29/08/2007, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
النمر نائب رئيس الهلال لـ «الميدان»
الجابر أفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية
بالأرقام والمستندات .. الجابر يتفوق كثيرا على الثنيان


طلال الغامدي ـ الدوحة
النمر يتحدث للزميل المحرر
عبر عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال عن عدم رضاه عن أداء الهلال أمام مسقط العماني في أولى مبارياته بتصفيات بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم ولكنه شدد على أن الفوز هو بداية انطلاق الهلال بالشكل الصحيح نحو خطف بطاقة التأهل ولم يخف تذمره من حكم المباراة وامتدح النجم المعتزل سامي الجابر كثيرا ووصفه بأفضل لاعب مر على الكرة السعودية خلال العشرين سنة الأخيرة , كما تحدث عن قضايا أخرى ساخنة في سياق الحوار التالي .
* حقق الهلال أول ثلاث نقاط .. ما تقييمك للمباراة ؟
** الحمد لله كسبنا أول مباراة وهذا شيء مهم وهي الخطوة الأولى لتحقيق المركز الأول وخطف بطاقة التأهل وستكون حافزا كبيرا للاعبين لتقديم المستويات المشرفة في البطولة الخليجية.
* لكن الفوز الهلالي لم يكن مقنعا وجاء في الدقائق الأخيرة من المباراة ؟
** المهم في مثل هذه المباريات هو الفوز , وكان الهلال هو المسيطر طوال المباراة ولاحت للمهاجمين اكثر من فرصة إلا أن التكتل الدفاعي للفريق العماني أعاقهم وكذلك الحظ وبعض الأخطاء التحكيمية.
* ما هو تقييمك للحكم البحريني خليفة الدوسري الذي قاد المباراة ؟
** لم يكن عادلا وتحامل على لاعبينا كثيرا وتجاهل ضربتي جزاء للهلال.
* ما هو رأيك في البطولة حتى الآن؟
** التنظيم جيد و لكن الوقت غير مناسب فالأجواء سيئة ولا تساعد اللاعبين على العطاء وبصراحة توقيت المباراة غير صالح لمزاولة الكرة وكنت أتمنى أن تقام البطولة في المدن الخليجية معتدلة الأجواء مثل أبها وصلالة.
* شاهدنا الهلال يعتمد على الأسماء المتشابهة .. ما السر في ذلك بالرغم من الاعتماد في السنوات الماضية على بعض الأسماء المستهلكة ؟
** لا يوجد سر في ذلك وهذه سياسة الإدارة هذا الموسم حيث سيأخذ كل لاعب فرصته بتمثيل الفريق وسيكون البقاء للأفضل سواء لاعبو الخبرة أو الشباب
* أحمد الصويلح يثبت من مباراة لأخرى أنه مشروع هداف بارع ولكنه لم يحصل على فرصته الكافية لتمثيل .... هل سنشاهده بالاحتياط خلال المباريات المقبلة مرة أخرى ؟
** الصويلح نجم بزغ في الهلال وانا راهنت عليه كثيرا ابان عملي في النادي في الاعوام الماضية واخذ فرصته لكن ارتباطه بالمنتخب حال دون تمثيله الفريق كثيرا وإن شاء الله يستمر على هذا المستوى وأفضل سواء بناديه او المنتخب.
* اعلن قائد الهلال سامي الجابر اعتزاله النهائي مارأيك بهذا القرار ؟
** بصراحة سامي رمز من رموز الكرة السعودية فهو افضل لاعب في العشرين سنة الماضية على الاطلاق.
* هل أفضل من يوسف الثيان ؟
** نعم سامي افضل من الثنيان والتاريخ هو من يشهد على ذلك فهو صاحب الاولويات في الكرة السعودية وناديه الهلال وصاحب اكثر مشاركة في المونديالات ولايمكن ان احصي منجزاته في دقائق معدودة فهو الافضل على الاطلاق.
* برأيك هل اتخذ الوقت المناسب لاعلان اعتزاله ؟
** لاشك ان هذه سنة الحياة وهذا قرار يخص اللاعب نفسه ولا يمكن لاي شخص ان يجبره على ذلك.
* الجماهير الهلالية تطالب بحجب ارتداء القميص الرقم (9) عن أي لاعب بعد سامي ؟
** الرقم لايقدم ولايؤخر وسامي هو من سطر الارقام ولا أجد في هذا الامر فائدة تذكر.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/08/2007, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
أحشفا وسوء كيله.. وابن همام على المحك!!..
صالح السليمان


الأسطورة الرقمية..!!

كتبت في المقال السابق عن سامي وأن لديه من الإنجازات والتاريخ والألقاب والأرقام القياسية مالا يجعله بحاجة إلى انتظار بطولة لن تضيف لأمجاده الكروية الشيء الكثير.. فهو يستطيع إعلان الاعتزال ورأسه مرفوع.. ووضعه حالياً في التردد بين الاستمرار والاعتزال قد يخدش تاريخه.

سامي كان ذكياً كعادته فشعر بخطورة وضعه فبادر بإعلان الاعتزال ونهاية حقبة كروية ثرية بالإنجازات والألقاب والأرقام القياسية.. سامي لم يكن لاعباً عادياً.. ولم يكن لاعباً يركل الكرة بقدمه بل كان يلعب بعقله وذكائه.. كان قائداً في الملعب وملهماً لزملائه ومدرباً آخر داخل الميدان.

وأعجبني عنوان الجزيرة الذكي والمعبر عندما أشارت إلى مسيرته الكروية (الموثقة رقمياً) فالأرقام لا تكذب ولا تجامل.. أما النفخ الصحفي والبالونات الإعلامية فتركها لغيره.. فهو (أسطورة رقمية) وليس (أسطورة إعلامية) ولو تشدق المتشدقون!.
.

الإعجاب بالكبار!..

شيء طبيعي أن نرى إعجاب الصغير بالكبير والأقل بالأكبر والوضيع بالرفيع.. حتى في الشأن الرياضي يظهر هذا فنرى كيف يهتم قطاع كبير من الجماهير بأخبار وأحوال الأندية العالمية والكبيرة ويتتبع نشاطاتها وأخبارها.. وهو إعجاب غالباً ما يكون ناتج عن مركب نقص وشعور بالدونية.. لذا تجدهم يبحثون عن أندية كبيرة تحقق لهم ما لا يجدونه في أنديتهم الأصلية.. ويحصلون على إشباع لا يجدونه إلا في الأندية المميزة والاستثنائية.

في الشأن الكروي المحلي يأخذ الإعجاب بالكبار مساحة من الاهتمام ليس من الأندية الصغيرة تجاه الأندية الكبيرة فهذا شيء طبيعي ومعتاد.. إلا أن حالة الإعجاب والاهتمام تصل حتى ما بين الأندية المتنافسة.

في مقال سابق أشار الكاتب الأستاذ صالح الهويريني إلى أنه وصلته رسالة من (جوال الاتحاد) تحمل خبراً يتعلق بمدرب الهلال الروماني كوزمين.. وهو من الناحية المهنية خبر هلالي خالص ولا علاقة لمشجعي الاتحاد به.. ولكن ينبئ إلى أهمية متابعة استعدادات الهلال بحكم أنه النادي الأكبر على مستوى السعودية والمنافس الأول على البطولات.

وقد يحاول البعض التنصل من دعوى الإعجاب ويفسره أن الخبر مجرد حلقة من حلقات مواصلة بث الأكاذيب والأراجيف تجاه الهلال وجماهيره ولاعبيه ومدربيه تنفيذاً لتوصيات رئيس النادي بزيادة رقعة بث الأراجيف والإشاعات والبحث عن وسائل أخرى ولو باستخدام (جوال النادي) لمساندة وكره المظلم في مهمته السامية!!.. وما يؤكد هذا أن الخبر طلع كاذب وغير صحيح!.. وبرأيي الخبر يجمع هدفاً مزدوجاً ما بين إعجاب وإرجاف.

وصورة أخرى من صور اهتمام الصغار بالكبار.. فمنتدى أحد الأندية خصص حقلاً أو منتدى خاصاً (مناقشة أخبار الهلال)! وبعيداً عن كون مناقشتها تتم بشكل سلبي أو إيجابي فتخصيص منتدى لأخبار نادٍ منافس! يصنف كنوع من الاهتمام بالأكبر.. وأن الهلال الشغل الشاغل ليس لجماهيره بل لجماهير الأندية الأخرى قاطبة حتى من تصنف بالأندية المنافسة والكبيرة.

إهانة (اتحادي محترم)!!..

حاولت البحث عن سبب أو مبرر أو مسوغ للحملة الصحفية الجارحة التي يتعرض لها المرشح الثاني للرئاسة في نادي الاتحاد الأستاذ سالم بن محفوظ عضو شرف النادي! فلم أجد.. هل مجرد تقدمة للرئاسة وهو حق نظامي تكفله له لوائح رعاية الشباب وأنظمتها يجعله تحت رحمة النيران الصحفية وهذه الأقلام المسعورة التي لا ترحم ولا تخجل؟!.

هل من اللائق نشر مقالات كثيرة جداً مخصصة لتجريح هذا الشخص والتهكم به والسخرية منه وتهزئته لمجرد سولت له نفسه منافسة الأستاذ منصور البلوي على رئاسة الاتحاد.. واتهامه أنه يعمل ضد مصالح الاتحاد.. بل وصلت السخرية إلى حد التهكم باسمه واسم عائلته.. ولو أضمن نشرها لذكرت جانباً منها.

إذا كان الهجوم المقذع والتجريح الشخصي الموجه من الوكر المظلم ناتج من الخوف أن يكسب كرسي الرئاسة على حساب الأستاذ البلوي.. فأين الحديث عن الشعبية الكبيرة والإجماع الاتحادي الكبير من الاتحاديين جماهير وأعضاء شرف على إعادة ترشيح البلوي للرئاسة.. وما يقال عن وقوف كافة كبار أعضاء الشرف خلفه.. وأن كرسي الرئاسة محسوم أمره..

وهذا يدخلنا في متاهة وتناقض عجيب إذا كان كرسي الرئاسة محسوم وترشيح البلوي مجرد مسألة وقت.. لماذا الخوف من ابن محفوظ؟.. أليس الأفضل أن يدخل منافس ليكون لانتخاب البلوي (المحسوم) طعم الفوز الحقيقي؟.. هل ما يحدث تجاه ابن محفوظ هو تأثر بالانتخابات العربية التي تجعل من المرشح خصماً.. بحثاً عن نسبة 99.99 من الأصوات!.

ضربات حرة

- في الأسبوع الماضي كتبت (ظاهرة كروية) وبقدرة قادر ظهرت في المقال (ظاهرة كونية).. فليت (المندفعون) تثبتوا قبل التعليق على هذه الكلمة.

- أحمد الصويلح سيكون له شأن كبير هذا الموسم وسيعود كأحد أخطر المهاجمين.. فيما لو تمسك به المدرب كعنصر ثابت.. وسيكون ثنائياً خطيراً مع ياسر.

- يهاجمون لجنة الاحتراف لأنها قبلت تسجل محترفي الهلال بضمان بنكي.. رغم أن اللجنة ذاتها سمحت للاتحاد بتسجيل محترفيه بضمانات بنكية.. والنصر أيضاً تم تقسيط مستحقات ماطر ولم تسدد دفعة واحدة!..

- أحدهم يهاجم لجنة الاحتراف بحجة أنها رفضت تسجيل ريان للنصر حتى يكمل مستحقاته في حين وافقت على تسجيل نامي للهلال.. وهذا من صور التضليل فبلال ناديه هو من رفض إسقاطه من الكشوفات حتى يستلم كامل المبلغ.. والنامي لم يكن اسمه اسقط من كشوفات فريقه ولم يكن سجل بعد.. الفضيحة أن من يروج لهذه الأكاذيب ويهيج الجماهير مدير تحرير!..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/08/2007, 09:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
aaaaaaaaaaaaaa
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/08/2007, 10:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
ابو اسامه يعطيك العافيه على المواضيع الحلوه

لكن صراحه وين اصحاب النقد الهادف والزعيم مقبل على بطولات مهمه
لم ارى مقالا يقدم اراء واقتراحات مناسبه للزعيم في البطولات القادمه
بالتوفيق يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/08/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموج الأزرق45
ابو اسامه يعطيك العافيه على المواضيع الحلوه

لكن صراحه وين اصحاب النقد الهادف والزعيم مقبل على بطولات مهمه
لم ارى مقالا يقدم اراء واقتراحات مناسبه للزعيم في البطولات القادمه
بالتوفيق يارب

اللهم امين وياليت الاعضاء يتفاعلون في دعم الهلال

شكرا لمداخلتك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/08/2007, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الدوري السعودي الممتاز ينطلق غداً بنظامه الجديد.. (القديم)
الزعيم يعتلي صدارة الفرق بعشر بطولات.. والعميد وصيفاً بسبع


تقرير - عبد الله المالكي

تنطلق غداً الخميس مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للأندية الممتازة بعد إقرار العودة لنظامه السابق (دوري النقاط من دورين) ومسابقة الدوري الممتاز انطلقت في عام 1397هـ واستمرت بنظام الدوري حتى عام 1401هـ حيث أُقيم نظام الدوري المشترك لموسم واحد عام 1402هـ بعدها أعيد نظام الدوري الممتاز حتى عام 1410هـ، ومن ثم أُقر نظام مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يتأهل له أصحاب المراكز الأولى للمربع الذهبي الذي يُلعب بطريقة الذهاب والإياب حيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية واستمر هذا النظام حتى عام 1427هـ، ليعود نظام هذه المسابقة باسم مسابقة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة.

وخلال الـ31 عاماً تعدد الأبطال لهذه المسابقة وانحصر اللقب بين ستة أندية هي الهلال والاتحاد والشباب والنصر والأهلي والاتفاق.

وتمكن فريق الهلال من إحرازه (10) مرات.. وهو أول فريق يحقق لقب هذه المسابقة وأكثرها، فيما حقق فريق الاتحاد اللقب (7 مرات) وهو أول نادٍ يحقق كأس الدوري المشترك وأكثر نادٍ يحقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فيما تساوى فريقا النصر والشباب في الحصول على اللقب بواقع (5 مرات) لكل فريق كما تساوى فريقا الأهلي والاتفاق (مرتين) لكل نادٍ.
.

منافسة حامية على الهداف

شهدت المسابقة تنافس العديد من المهاجمين على لقب الهداف الذي تمثَّل في 21 مهاجماً حققوا اللقب، ) كما تساوى كل من خالد المعجل من الشباب وسامي الجابر من الهلال وفهد الحمدان من الرياض وغودوين أترام من الشباب في عدد مرات الفوز بلقب الهداف حيث حصل كل مهاجم على اللقب (مرتين)
وجاء مهاجمو الهلال في المرتبه الثالثة عندما حقق اللقب سامي الجابر وهذال الدوسري وموسى نضاو وأدميلسون وكاندي تراوري ليصبح عدد مرات الفوز بلقب الهداف (6 مرات).
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/08/2007, 06:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رفضت لجنة الاحتراف النظر في مطالب لاعب النصر السابق صالح الداود المالية تجاه ناديه بحجة أن هذه المطالب قديمة وتجاوزت العامين..!! فهل هذا مبرر مقنع..؟ فالمنطق يقول ان المطالبات القديمة أكثر إلحاحاً لحلها من المطالبات الجديدة ولكن يبدو أن لدى لجنة الاحتراف مفهوم آخر للمنطق
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/08/2007, 06:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
وداعا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/08/2007, 07:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,088
,موضوع اكثر من رائع..
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/08/2007, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mo7amy
وداعا سامي

بحول الله يكون سامي قريبا من الهلال في ادارة الكرة او الاشراف على الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31/08/2007, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][ السراب الأزرق ][
,موضوع اكثر من رائع..

ماعليك زود يالغالي ومبروك الفوز وعقبال الصداره
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 31/08/2007, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة

سامي.. وحكاية المؤسس

صالح الهويريني

بعد موعد بزوغ نجم (سامي الجابر) بموسم واحد.. أي في (بداية موسم 1411هـ) شاء الله أن ألتقي بمؤسس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، ودار وقتها بيني وبينه حديث طويل راح من خلاله (ابن سعيد) يحكي لي عن سوء تعامل (أهل) لاعب هلالي شاب (...) مع الإدارة الهلالية.. وعن عدم تفاعلها أيضاً بشكل إيجابي مع موهبة (ابنها اللاعب) وبما يخدم مصلحته.. ويسهم في استمراره في الملاعب.. وباعتبار أن (هذا اللاعب) كان بحاجة ماسة إلى مزيد من الرعاية.. والمتابعة (خارج أسوار النادي).. ومن أجل ألا يقع في (المحظورات) التي من شأنها أن تنهي مسيرة أي لاعب..

** (المهم).. عندما جاء الحديث عن (عائلة الجابر).. وابنها (سامي) تغير كلام (ابن سعيد) 180 درجة.. حيث أثنى وبقوة على تعاملها.. وتفاعلها.. بل وأكد أن (والد سامي) يرحمه الله كان على اتصال دائم (ولو بالهاتف) مع إدارة الهلال برغبة متابعة (ابنه).. ومن أجل أن يكون على (بينة تامة) بكل كبيرة وصغيرة تتعلق بمسيرته الكروية.. وخوفا عليه أيضاً من الوقوع في السلبيات وذلك من جراء (الشهرة) التي بات يتمتع بها.. رغم أن (سامي) -وهذه حقيقة- كان (مثالاً) يحتذى به في الانضباط.. والمواظبة على التدريبات.. فضلا عن ثقافته الواسعة.. وإدراكه التام لكل ما يضره وينفعه منذ أن كان لاعبا ناشئا..

** الذي أريد أن أصل إليه من واقع مما سبق ذكره هي الرغبة في التأكيد على أن المساهمة في صناعة نجومية اللاعب الشاب -أي لاعب شاب- والمحافظة أيضاً عليها لا يمكن أن تتحقق وفي النهاية إلا بمدى ما يحظى به هذا اللاعب أو ذاك (خارج أسوار النادي).. من رعاية ومتابعة.. و(محاسبة) من لدى (أهله).. وهنا أقصد تحديدا فيما يخص (حثه على تجنب السلوكيات الخاطئة.. وتحذيره من جلساء السوء)..

** (بالمناسبة).. أحد الملاقيف.. راح ذات مرة يلوم الأمير عبدالله بن سعد يرحمه الله.. على عدم متابعة الإدارة الهلالية لمجموعة لاعبين في درجة الشباب في الهلال.. وبحجة أنهم حينها قد سافروا إلى خارج المملكة بغرض السياحة والاستجمام.. فرد الأمير عبدالله (ممتعضاً).. إن شا الله يسافرون (.....).. هم الآن في إجازة طويلة.. وعلاقتهم بالنادي (في الغالب) عادة ما تنتهي بمجرد خروجهم من بوابته.. وعندما يسافر لاعب أو لاعبان.. أو حتى عشرة إلى خارج المملكة (وهم في إجازتهم الخاصة).. أو يسهرون أيضاً حتى الصباح.. فإن المسؤولية في ذلك تقع على عواتق أهاليهم.. نحن لا نعمل في (استخبارات).. وإنما نعمل في نادي (يهمه بالتأكيد المحافظة على لاعبيه).. ولكن من المستحيل أن نضع (مراقب) على كل لاعب.. ومن أجل أن نتابعه حتى وهو يقضي إجازته!!

** فهل يعي (أهالي).. اللاعبين الحاليين (أقصد في كل الأندية) الذين ربما أغرتهم الشهرة.. وأنستهم واجباتهم تجاه أنفسهم.. (هل يعي هؤلاء الأهالي) أهمية دورهم في صناعة نجومية (أبنائهم) اللاعبين.. وفي ضرورة أيضا متابعتهم لهم وحثهم على تجنب كل ما من شأنه أن يؤثر سلبا على حياتهم الكروية.. وربما أدى أيضاً إلى نهايتهم في الملاعب؟..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/09/2007, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
وتأهل هذا العام لربع النهائي الآسيوي وتنتظره منافسات الأدوار النهائية التي نتاج الفوز فيها العبور لنهائيات كأس العالم للأندية التي سبق للهلال أن تأهل لها قبل أن تلغى وهو ما يجعل الهلاليين حرصاء كل الحرص على الوصول إلى تأكيد عالميتهم
عموما الامير فيصل بن سعود العضوالداعم والامير محمد بن فيصل رئيس النادي يعتبرون هذا العام موسم استثنائي
للهلال وسيحقق امال محبيه ونحن بالانتظار بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/09/2007, 03:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الأمير عبد الله بن مساعد يعلن تكفله مع شقيقه عبد الرحمن بحفل الجابر ويقول ل(الجزيرة):
سامي اختار التوقيت المناسب وهدفه في تونس (مسك الختام)!

كتب - أحمد العجلان

أكد عضو شرف نادي الهلال الفعال الأمير عبد الله بن مساعد بأنه هو وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد يعتزمان إقامة حفل اعتزال تكريمي لقائد الهلال سامي الجابر على نفقتهم الخاصة. وأشار سموه في حديث للجزيرة إلى أن سامي اختار التوقيت المناسب للاعتزال، موضحاً بأنه أحد اللاعبين القلائل الذين يتمتعون بكمٍّ من الانجازات التي لا يضاهيه فيها أي لاعب سعودي. وقال إن سامي حقق مع الهلال والمنتخب السعودي انجازات كبيرة جداً ويصعب على أي لاعب أن يكرر تجربة سامي في الملاعب لأنها بالفعل تجربة ثرية واستثنائية. وقال: أستبعد أن يأتي من يكرر التجربة ولو على الأقل في الخمسين سنة القادمة لأن ما حققه سامي في تاريخه الرياضي أمر ليس من السهل أن يفعله سوى لاعبين نادرين على مستوى العالم. وأشاد سموه بالأجيال التي عاصرت الجابر وساعدت سامي في كثير من الإنجازات أمثال صالح النعيمة ويوسف الثنيان وخالد التيماوي ونواف التمياط وغيرهم الكثير. وحول الدافع لدى سموه لتكريم سامي قال إن الدافع جاء لجانبين الأول أن سامي من أقرب اللاعبين لي أنا وأخي عبد الرحمن وهو صديق لنا، وهذا جانب شخصي، أما الجانب الآخر الذي لا يقل أهمية فهو أنه يعد من اللاعبين الأكثر خدمة لنادي الهلال على مر تاريخه. وتذكر سموه أحد أهم إنجازات سامي وهو التسجيل في مونديال ألمانيا 2006م وقال إن ذلك الهدف كان بمثابة مسك الختام للجابر. وقال سموه بأنه عندما قابل سامي بعد تسجيله الهدف بساعات مازحه وقال له (هذا كبرك وتسجل هدف؟)، في إشارة من سموه إلى كبر سن سامي وقدرته الكبيرة على التهديف.

واختتم سموه حديثه الخاص ل«الجزيرة» بأن طمأن سموه الجماهير الهلالية على حفل اعتزال سامي وقال: سيكون حفلاً يليق باللاعب الذي قدم الكثير لكم يا جماهير الهلال وللجماهير الرياضية السعودية.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/09/2007, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رفعت ادارة نادي الهلال قائمة تشمل اسماء ثلاثين لاعبا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح الامس لتمثيل الوطن في الدور ربع النهائي لدوري ابطال آسيا.
وضمت القائمة كلا من :محمد الدعيع, فهد الشمري, حسن العتيبي, في حراسة المرمى وفي خط الدفاع تفاريس, ماجد المرشدي, عبدالعزيز الهليل, وفهد المفرج, خالد العنقري, عبدالعزيز العبدالسلام, عبدالعزيز الخثران, عبدالله الزوري, سلطان البيشي
وفي خط المنتصف سلطان البر قان, خالد عزيز, عمر الغامدي, محمد النامي, محمد الشلهوب, نواف التمياط, طارق التايب, احمد الحربي, سعد الذياب, برونو, احمد الفريدي, عبداللطيف الغنام.
فيما سيمثل خط هجوم الفريق ياسر القحطاني ,عبدالعزيز الكلثم, بدر الخراشي, أحمد الصويلح, مشعل الموري, ياسر القحطاني, محمد العنبر.
يذكر ان الفريق سيفتتح مشواره في الدور ربع النهائي بلقاء الوحدة الاماراتي هناك ذهابا بتاريخ 7/9/1428هـ, فيما ستكون مباراة الرد على ارضية استاد الملك فهد بالرياض يوم الاربعاء 14/9/1428هـ, في تمام العاشرة مساء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube