#1  
قديم 09/01/2002, 05:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
بدون تصـــويت ( سامي الأسوأ) ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســــــاء الخير للجميع ؛؛؛

لم يكن توقيت جريدة العفن بهذا (اللعب) الذي تجريه جاء من باب المصادفة ؛؛ ولكن وضع في هذا التوقين بالذات لغاية في نفوس المتعفنين (نسبة إلى عفنهم ) ... فهذا التوقيت جاء من باب التأثير على نفسيات سامي

ومحاولة زعزعة ثقة الجماهير فيه وزعزعة ثقته في نفسه قبل بطولة إقليمية مهمة بالنسبة لنا أبناء الخليج.

وهذا طبعاً من باب الوطنية التي يتغنون بها. . هذه الصحيفة أو الحصيرة بمعنى أدق وأشمل لأن ما تحتويه من مقالات تقارب ما يحمل الحصير من كل ما هب ودب ومن كل تافه وحقير . . . أقول هذه الحصيرة كنا نضن بصدورها خيراً ونتوقع فيها مستقبل لصحافة اليوم وصحافة المستقبل لأن وقت صدورها قريب جداً

ولديها المجال لأن تخط لنفسها خطاً لا تحيد عنه تكسب من خلاله ثقة القارئ في كل مكان . . .

لكنها وللأسف الشديد ما لبثت أن لحقت بمن سبقها من صحف (الضد) والتي تبحث وتنشر كل ما هو ضد الهلال وتشويه صورته ولو كان كذباً وافتراءً. . .

ولعل آخر وليس الأخير من تفاهات هذه الحصيرة قيامها بلعبة أطفال على شكل (تصويت ) بأن جعلت من هل قيادة سامي للمنتخب تماثل قيادة النعيمة أو انور مثلاً وذلك في نهائيات كأس العالم القادمة أو أن قيادة الجابر أفضل أو أسوء أولا أدري . . . . .

ولكنك حينما تصوت للجابر تجد أن تصويتك مهما بلغ فلن يرفع من نسبة الأفضل . . . بل العكس صحيح يزداد الأسوء . . . . وهذا ليس غريب . . وهذه لعبة قذرة بدأتها قناة الجزيرة وراقت لمن يريد أن يكمل مسلسل القضاء على نجم (سعودي هلالي) الذي بدأه من سبقه من الصحفيين والمنضرين والأفاكين ..

إذا كان سامي قاد المنتخب لهذه النهائيات بعد تجاوز كل هذه العقبات والصعاب وهذه الفرق القوية حتى أنه أبكى مدرب إيران وحرمه من النوم أيام . . . فهل سيعجز عن قيادته لما هو أفضل من ذلك وأصعب ؟

المشكلة الكبيرة التي وقعوا فيها الآن ودائماً . . . . هي أنهم حينما يريدون مهاجمة لاعب هلالي لا يجدون مدخل مناسب على مستواه وخدمته لوطنه وفريقه وتفانيه من أجل ذلك . . .فيلجئون لصغار العقول من جماهير ( العشرة بريال ) لكي يضعفوا من موقف هذا اللاعب أو ذاك أو هذا الفريق من خلال عمل تصويت . . . وهذا التصويت طريقة ممتازة وجيدة ومفضلة للجميع . . . ولكن يجب أن يكون هناك إنصاف وعدل . . . . وليس بطريقة ( الجزيرة والحصيرة ) في تصويتهم فقناة الجزيرة بعثت رقم من يريد المشاركة للجميع ما عدى الهلاليين . . . . . وصحيفة الحصيرة عندما تصوت للأفضل يزداد الأسوأ بينما الأفضل يستمر كما هو . . . . .

أين التصويت هنا ؟ لماذا يعمل تصويت من الأساس ؟ ليقولوا أن سامي الأسوأ وانتهى الموضوع . . . .

ليريحونا ويريحون أنفسهم . . . . . . فكم من مشجع هلالي عاد خائباً بعد أن صدق بأن هناك تصويت فعلاً . . . . .

ولكن من يعرفنا كعرب يعرف أن الذمة هنا ملغاة ( لإجراء التحسينات الموسمية ) . . . . فقد آليت على نفسي وعاهدتها على أن لا أصوت في ضل هذه القنوات أو الحصائر (الغير محترمة ) . . . . . . .

بعد أن أسكتهم فترة كبيرة وأعادهم لجحورهم وبعد أن أهلهم لكأس العالم وقادهم إليه للمرة الثالثة على التوالي وهو ما حز في نفوسهم وجعلهم يفقدون شعورهم وعقولهم . . . . فسكتوا برهة من الزمن بعد أن سد حلوقهم بهذه الإنجازات المتوالية ولكنهم عادوا فجأة بعد أن زال الغبار عنهم وأزالوا الطين منهم والذي أصابهم من الوحل الذي كانوا فيه يعيشون . . . . . . .

يريدون إجبار والناس على رأيهم بطريقة صبيانية متخلفة . . . . يردون أن يرغمونا على كره هذا النجم الكبير . . . .

ولكنهم والله لا يزيدونا فيه إلا محبة وتقدير . . . . فنحن نعرف لصاحب الفضل فضله ونعرف لصاحب المعروف معروفه ولسنا ناكرين للجميل . . . . . .

أتمنى من الجميع عدم الالتفات لهذه العالة ورفع احتجاج كبير على هذه الحصيرة وما تقوم به . . . لكي يعلم الجميع أن هناك ظلم فادح وأن هناك لعبة قذرة حقيرة يقومون بها . . . . . . وليعلموا أيضاً أن مثل هذه الحيل لن تنطلي علينا . . .

ويمكنهم تجربتها على السذج أمثالهم فهم من سيجري خلفها ولن يبحث عن صدقها من عدمه . . . . .

هل تعلمون ؟ إنني والله كلما زادوا الهجوم على هذا (الفتى السامي) كلما رأفت بحالهم وما وصلوا إليه . . .

وكيف تتفتق عقولهم الشيطانية عن كيفية النيل من سمعة الجابر بأي طريقة . . . . حتى لو كانت طريقة سيئة المقصد والمنشأ . . . . . . .

يا عالة ويا رعاع ويا أرذل الناس . . . . هذا الفتى الذهبي من رفع رؤوسكم في المحافل الدولية .. . . .

هو من جعل أسمكم على كل لسان . . . . . هو من جعل للملكة حضور في كأس العالم ثلاث مرات متتالية بعد أن كنا نتلمس بطولة خليجية . . . . . هو من جعل المنتخبات تهابنا بعد أن كنا استراحة لهم بفضل ( محنطكم ) . . .

هذا الفتي السامي هو من عرق لتفرحوا . . . . وهو من عانا لتصلوا . . . . . وهو من سهر ( بإصابة ) لتناموا فرحين بتأهلكم وبطولتكم . . . . . هو من أعاد لكم الثقة في فريقكم بعد أن فقدتموها بأنصاف اللاعبين . . . . . .

أنا أعلم وكلي يقين أنكم تتمنون عودة المنتخب من كأس العالم صفر اليدين وبهزائم ثقيلة ومضحكة . . .

لسبب واحد غير أنه ( ليس منتخب بلدكم الأصلي ) وهو أن ثمانية لاعبين هلاليين من الأساسيين سيقودونه . . .

وهذه بإذن الله وتوفقيه لن تفرحوا بها أبداً . . . . . وذلك لأن الله أولاً معنا . . . ثم وجود الفتى السامي قائدنا . . . .

ناموا ولا تستيقظوا (فإن نوم الظالم عبادة ) . . . .



الحقيقة المرة التي تقض مضجعي دائماً وتجعلني أتسائل بمرارة هي أنه لماذا لم يحمى سامي منهم في فترة وجوده مع المنتخب على الأقل فقط ؟ ولماذا لم يحاسب من يحاول التأثير سلباً على نفسيته في هذه الأوقات بالذات ؟. . . . .



أين تلك التهديدات التي كنا نسمعها دائماً بأن الصحفيين وغيرهم لا بد من أن يراعوا لاعبي المنتخب في كتاباتهم ولا يكتبوا ما يجرح مشاعرهم ويؤثر على نفسيا تهم؟ أين ذلك المسؤول الذي خرج بقناة الدولة لكي يتوعد من تكلم على لاعب المنتخب لمرة واحدة فقط ؟ أين هذا المسؤول من الهجوم الذي يتعرض له السام (سامي) كل يوم وكل لحظة وكل ساعة . . .





حتى أن أسلوبهم بالهجوم تنوع وأخذ منحى أخر . . . أصبحوا كمن أمتهن مهنة من المهن ولكنه حين بدأ بها كان يخطئ الهدف ويضيع الطريق وبعد مدة من استمراره بهذه المهنة أتقنها حق الإتقان وأصبح يأتيها من طرق عديدة ويتفنن في عمله . . . . .



هذا المثل ينطبق عليهم بكل معانيه . . . . . . . . .



هل لاعبي الهلال لدى المسئولين ليس لهم كرامة ؟ والله بتنا نشعر أنهم كذلك فعلاً . . . . .

فنادي الهلال ولاعبي الهلال التهكم عليهم ومهاجمتهم ومحاولة التأثير عليهم عملٌ مباح أم اللاعبين الآخرين فلا يمكن الهجوم عليهم و النقد الهادف ممنوعة عنهم ( لأنهم مساكين لا يتحملون النقد مهما كان ) فهؤلاء يجب أن يراعى شعورهم ولا يجب أن يتعرضوا لأي نقد أو هجوم . . . . . . . . .



لاعب نصراوي يخرج من المعسكر الخاص للمنتخب بأعذار واهية وإدعاء إصابة في الركبة وبعدها بأسبوع يطلب طبيب النادي مشاركة اللاعب لزوال الإصابة . .. . . ومع هذا يُسكت عن مثل هذا اللاعب ويهاجم من يقضي في غرفة العلاج ثلاثة أرباع اليوم !!!!!! . . .



هل علمتم كيف يختل ميزان العدل إذا أعمى الحقد البصر والبصيرة ؟ . . . . . . ..



الحمد لله الذين جعلنا مظلومين ولم يجعلنا ظالمين . . . فجولة الباطل ساعة وجولة الحق إلى قيام الساعة .. …
  #2  
قديم 09/01/2002, 06:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
تحية تقدير

الاخ العزيز/ شاهين - تحية عطرة.
احب اولا ان اهنيك من كل قلبى على هذا المقال الرائع والذى ينم عن حس عالى واسلوب راقى فى الطرح .
  #3  
قديم 09/01/2002, 06:09 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
كبير ياشاهين وكبير ياسامي...

نعم سامي الأسوأ

وعلشانه أسوأ بيقود منتخبه بإذن الله وبيقود 16 مليون نفس للنهائيات 2002 بعد ما أخذها من الثنيان 98

وعلشانه أسوأ خلى ART تدخل ذهب من الاتصالات اللي تجيها بسببه

وعلشانه أسوأ قام سوق جرايد الخبز

وعلشانه أسوأ إنجازاته الشخصية تساوي بطولات انديتكم لو تجمعتوا

علشانه أسوأ صار شغلكم الشاغل بالليل والنهار

عرفتوا سامي سيء وحنا مخدوعين فيه

تشكرات ياشاهين
  #4  
قديم 09/01/2002, 06:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
موضوعك رائع يا شاهين وقد وضعت يدك على الجرح !!

اين المسؤولين في الاتحاد السعودي ?

لقد سمعنا الامير سلطان بن فهد يقول انه يرحب بالنقد الهادف والبناء !!

الاستفتاء ( حتى ولو كان نزيها ) وفي هذا الوقت بالذات ونحن على ابواب بطولة تقام على اراضينا ونعمل على نجاحها والظفر بها فكرة هدامه ?!!! وطريقة وضيعه ورخيصه للتاثير على النجم سامي الجابر وعلى زملائه اللاعبين ????!

ان الهدف منها هو زعزعة الثقه والاحترام الذي يتمتع بها كابتن المنتخب من قبل زملائه اللاعبين !!

لماذا هذا التوقيت بالذات ?? هل وصل بهم التعصب الى الحد الذي يجعلهم يتمنون خسارة المنتخب للبطوله طالما سامي الجابر كابتنا للمنتخب ???

ما هو الغرض من الاستفتاء وما الفائده التى تعود على المنتخب ??

هل هذا الدور الاعلامي الذي ينتظره نجوم منتخبنا وهم مقبلون على بطولة هامه ???

انه يهدمون مابناه الامير سلطان والامير نواف للرقي برياضتنا نحو القمه !!!

انهم يتحدون راعي الرياضة الاول وكانهم لا يابهون بكلامه !!!!!!!!!!!!!

اتمنى من اصحاب القرار في المنتخب او الاتحاد السعودي ايقاف المسؤول عن فكرة واعداد ونشر هذا الاستفتاء الهدام ومساءلته وعرض الموضوع على الامير سلطان لمعاقبة هذا الهدام ومعاقبة من يقف خلفه !!!

ان هناك مؤامره ضد المنتخب اتضحت قبل واثناء تصفيات كاس العالم واختفت برهة من الزمن بعد ان الجمهم سامي ورفاقه واهدى بطاقة التاهل الاولى للوطن وها هي تعود الان عندما اشرف منتخبنا على خوض غمار بطولة تسجل باسم (الوطن )!!!!!
  #5  
قديم 09/01/2002, 06:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
نعم سامي هو الأسوأ ولذلك عشقناه

مساكين مساكين مساكين

يتكلمون عن سامي اكثر من كلامهم عن لاعبي انديتهم

الشاهين شكرا .
  #6  
قديم 09/01/2002, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور اخوي شاهين وماقصرت على الكلام اللي قلته ولاكن جريده بايخه تبي تشتهر وش رايكم تسوي عشان تشتهر والله لو تجيب اي شي ماراح تشتهر قالت مالي الا سامي وعموما كيف يرضون بهذه الحركات الصبيانيه والسخيفه والمشكله انها من ؟؟؟؟؟ الى متى ونحن متعصبين اذا كان الكتاب واقصد بهم طبقه معينه منهم متعصبين فما بالكم بالجمهور واللله مهزله وأسف للأطله وشكرا00000000000
  #7  
قديم 10/01/2002, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اخي الغالي شاهين
جريدة العفن المتصدع اتخذت طريق الإساءة لكل هلالي منذ فترة طويلة وللأسف الشديد انها لم تجد من يردع هؤلاء الرعاع الذين ملأ الحقد قلوبهم واصبحو يحاربون نجوم الأخضر الهلاليون في اسلوب لا يعمله الا الجبناء من أمثال القائمين على هذه الجريدة او الحصيرة العفنه 0
النجم الكبير سامي الجابر سيبقى هو النجم الذي لايشق له غبار وسيبقى النجم الذي حقق لنا انجازات لم نعرفها في عهد ( محنطهم ) الذي كان يبحث عن مجد شخصي له على حساب الأخضر وعلى حساب أعصابنا 0
تحياتي لك يالغالي 0
  #8  
قديم 10/01/2002, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
قذره في جميع مجالاتها !!!

رياضيه - سياسه - دين !!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube