#1  
قديم 26/08/2007, 02:33 AM
انتقل إلى رحمة الله
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: ’, أرض الخيال ,’
مشاركات: 883
Unhappy وداعاً سامي >> الرجل الخلوق <<

بسم الله الرحمن الرحيم



ودّعت كرة القدم أحد أبطالها ..

//

\\

//


00 سامي بن عبدالله الجابر 00


مشوار حافل من الانجازات / البطولات مع الهلال و المنتخب ..

تاريخ مرصّع بـ الذهب و الكؤوس

كيف نقول لك وداعاً ..
وَ
انت من جلب لنا البطولات ..!
وَ
انت من عمل المستحيلات ..!
وَ
انت من صنع الابتسامات ..!
وَ
انت رجل التضحيات ..!





موسم جديد بـ دون سامي .. بـ دون الذئب .. بـ دون القائد الفارس !!

كيف نتخيل هلال بـ دونك !!

لحظة وداعك .. ياهي صعبهـ .. بـ الحيل صعبهـ ..!




!! سامي في قلوبنا دائماً و أبداً !!





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/08/2007, 03:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 33
هلا اخوي مشكووور على الموضوع
بس الموضوع يكون في منتدى الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/08/2007, 09:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
صـح لسانك وصراحة المـوضوع المفروض ما ينقلونه لأي مكان لأن سامي عربي عالمي يعني مكانه بكل أقسام المنتديات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/08/2007, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JUST Milan
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: C A N A D A
مشاركات: 1,054
مشكوووور أخوي

والأسطورة يستاهل أكثر

إقتباس
صـح لسانك وصراحة المـوضوع المفروض ما ينقلونه لأي مكان لأن سامي عربي عالمي يعني مكانه بكل أقسام المنتديات

صدقت أخوي سامي أسطورة سعودية عربية عالمية

وصدق المثل اللى يقول

(( عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق ))


سي يو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/08/2007, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الازرق9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: بَحـُـرٌ لاَ شـَـاطِـئ لـُـه و لاَ مـَـرْسـَــى ..
مشاركات: 257
صح لسانك اخوي


وانا اقول مكان سامي في كل اقسام منتدى الزعيم


والله مادري الهلال وشلون من دونه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2007, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
الخلوق
والمبدع

والفنان
والمثقف
والاسطوره
و
و
و
و
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube