#1  
قديم 25/08/2007, 06:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 988
Thumbs up سامي في حوار يكشف فيه كل شي

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن هداف نهائيات كأس العالم وقائد المنتخب الوطني وفريق الهلال سامي الجابر اعتزاله اللعب نهائياً عقب مشوار رياضي دام قرابة العشرين عاماً، وحول هذا القرار يكشف الجابر في ثنايا هذا الحوار جميع ملابسات هذا القرار من مقر إقامته بفرنسا:
ـ سامي لماذا الآن أعلنتالقرار؟
أعتقد أنه حان الوقت المناسب لإعلان هذا القرار بشكل رسمي.
ـ ولكنهناك من يرى بأنك تأخرت كثيراً في الإعلان؟كان هناك بعض الظروف الخاصة بي التي حالت دون إعلان القرار وعندما زالت أعلنته رسمياً.
ـ وما هذه الظروف؟كنت أرغب استشارة بعض أعضاء الشرف وأخذ موافقتهم ولم أتمكن من ذلك إلا الآن بسبب بعض الظروف التي حالت دون الوصول إليهم.
ـ وهل أخذت موافقة جميع أعضاءالشرف؟بالطبع لا أخــذت موافقة بعضهم الذين يهمهم سامي الجابر وكان لهم أيادٍ بيضاء طيلة مشواري الرياضي.
ـ وماذا عما تردد حول رغبتك في تمثيل الفريق فيالآسيوية وأنك أخرت القرار من أجل ذلك؟لا صحة إطلاقاً لمثل هذا الكلام فالبطولة الآسيوية لن تضيف لي شيئاً لأنني حققت مع الفريق أربع بطولات آسيوية وحصلت على العديد من جوائز الاتحاد الآسيوي، وبالتالي هي لن تضيف لي شيئاً حتى يتأخر إعلان القرار بسبب المشاركة في هذه البطولة التي بلاشك أتمنى من كل قلبي أن يحققها الهلال حتى يبلغ بطولة أندية العالم لأنها رغبة ملحة لجماهير الهلال ومطلب ضروري لهم.
ـوماذا عن مهرجان اعتزالك؟أنا حريص كل الحرص على إقامة مثل هذا المهرجان وبإذن الله سيُقام في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة بإذن الله ولا أستطيع البوح بأكثر من ذلك في هذا الخصوص.
ـ وماذا عن وجهتك القادمة؟الآن أنا أفكر جدياً بحفل الاعتزال وكيفية إقامته وعندما انتهي منه لكل حادث حديث.
ـ ولكن الكل يجمع بأنوجهتك المقبلة ستكون إعلامية بحتة؟أولاً يجب أن تعلم أن تحديد الوجهة المقبلة لا تقل أهمية عن إعلان قرار الاعتزال ولا أخفيك بأن أمامي العديد من العروض الإعلامية ولكني بحاجة إلى دراستها دراسة مستفيضة قبل إعلان القرار النهائي.
ـختاماً هل أنت مقتنع تماماً في إعلان الاعتزال أم أن هناك ظروفاً أخرى أجبرتك علىإعلانه؟ضحك.. وقال صدقني لو لم أكن مقتنعاً 100% لما أعلنته ولاسيما أنني فعلاً أهم شيء قبل الإعلان هو أخذ رأي أعضاء الشرف.

مع تحياتي.
  #2  
قديم 25/08/2007, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مكرر يالغالي

اخبار الزعيم ليوم السبت12/8/1428/هـ من(الرياضيه-الاقتصاديه)
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube