المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/08/2007, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
Smile النجم أحمد الصويلح لـصحيفة الـمدينة : سنعوض خسارة الموسم الماضي .وأعدكم بالخليجيه ( الحوار كامل )






سنعوض خسارة الموسم الماضي .. خلافي مع الجعيثن كذبة .. أعدكم بالخليجية

أحمد الشهري - الرياض

اعتبر لاعب نادي الهلال المهاجم احمد الصويلح استعدادات فريقه لهذا الموسم كانت مرضية للغاية واستفاد منها جميع اللاعبين بالشكل المطلوب، كان هذا الجانب الاستعدادي الذي تحدث عنه الصويلح لـ“المدينة” في حين كان المنتخب الأولمبي وتجربة نادي سالسبورغ النمساوي هي المحاور الاخرى في لقائنا مع أحمد الصويلح.


* في البداية كابتن أحمد كيف كانت استعداداتكم للموسم الرياضي الجديد؟

- الحمد لله تعالى كانت استعداداتنا مبكرة ومن خلال مرحلتين، الأولى كانت في مدينة الرياض حرص خلالها الجهاز الفني على معرفة التفاصيل الطبية للاعبين بشكل عام ثم تكثيف التدريبات اللياقية حتى وصل الفريق لمرحلة معينة ودرجة يطلبها الجهاز الفني المشرف على ملف اللياقة لدينا بقيادة الكابتن عبداللطيف الحسيني ثم كانت المرحلة الأخرى والتي سماها الجهاز الفني لدينا بالبناء الخططي والتكتيكي من معسكر الفريق الخارجي في دولة تونس الشقيقة والتي كانت تدريباتها بشكل مكثف وصلنا فيه نحن اللاعبين الى درجة الرضا الجماعي على المخزون اللياقي وتنفيذ مخططات المدرب الفنية من خلال توجيهاته لنا خلال التدريبات حتى جادت مرحلة المباريات الودية التي وصلنا من خلالها الى درجة جيدة من الانسجام الفني المطلوب.



* ماذا نقول عن المدرب الروماني الجديد قويسيمين اولاريو؟

- لا استطيع ان اقيم ما يقوم به المدرب من عمل فني لأن دوري كلاعب لا يسمح لي اطلاقاً لكن هو مدرب مريح للغاية في التعامل ويجيد تجهيز اللاعب قبل المباراة عندما اتحدث عن نفسي فاعتقد انني وصلت الى نقطة تفاهم كبيرة بيني وبين المدرب وهو اسم كبير ومعروف على مستوى رومانيا وهو جدير بقيادة كوكبة الاسماء الهلالية.



* موسم قوي للهلال خصوصاً وهو يخوض غمار ست بطولات مختلفة يمثل الوطن في اثنتين مهمتين هي الخليجية والآسيوية على التوالي.. ماذا ستقدمون خلالهما؟

- لا اخفي الجميع سراً ان جميع لاعبي الهلال عاقدون العزم على تعويض الموسم الماضي الخالي من البطولات وسنعمل على تقديم كل ما يعيد الهلال الى عالم البطولات رغم المنافسة الصعبة سواء محلياً او خارجياً وعلى سبيل المثال محلياً الكل يجمع قوته وعتاده لبداية موسم قوي النقطة لها حساباتها الجديدة بعد تغيير نظام بطولات الموسم دافعاً لنا على الرغم من ان الجميع يعمل ولكن ما وعدنا به جماهيرنا الكبيرة ونخبة اعضاء الشرف نجزم اننا سنكون عند حسن ظنهم جميعاً.


* حدثنا عن معسكر تونس فنياً؟

- اعتقد انه كان ناجحاً بكل المقاييس واتمنى ان نحقق النتائج الايجابية التي تترجم العمل الفني الجيد الذي زرعه وحرص عليه الجهاز الفني والاداري طوال فترة معسكر تونس الذي لعبنا خلاله سبع مباريات خسرنا مباراة واحدة خلالها ولكن بإذن الله تعالى ستكون المباراة الرسمية هي مقياس نجاح معسكر تونس .. لا اريد ان انسى ان معسكر تونس انطلق بدون وجود اكثر من اربعة عشر عنصراً فنياً في منتخبنا الأول والاولمبي مما يعني ان عناصر الشباب كانت حاضرة فيه بشكل واضح وقدمت عطاءات فنية جيدة سيحكم عليها الجمهور الرياضي بشكل عام والجمهور الهلالي بشكل خاص.


* هل تعتقد ان المباريات السبع اعطتكم صورة حقيقية عن مستوى الهلال؟

- اعتقد ذلك والجهاز الفني هو من يستطيع الاجابة عن هذا السؤال بحكم انه جديد على الفريق ولم يتعرف على مستويات اللاعبين بشكل كبير حيث لم يمض على استلامه زمام الامور الفنية الى ايام قليلة قبل معسكر تونس وكانت فرصة كبيرة له حتى يتعرف عن قرب عن نقاط قوة وضعف كل اللاعبين وأماكن القوة والخلل للفريق بشكل عام .


* ولكن المباريات الودية كانت امام فرق تونسية درجة ثانية كابتن أحمد؟

- ولكنها كانت مفيدة لنا لا تنسى اننا لعبنا امام نادي الصفاقسي التونسي العريق واستطعنا ان نفوز عليه ومن واقع خبرتي الرياضية البسيطة في عالم كرة القدم ان البداية في المباريات التجريبية يجب ان تكون تدريجية من الاضعف للأقوى حتى تصل للمستوى المطلوب وهذا ما تم في معسكر تونس ناهيك عن دورة الـ(ART) التي نظمتها مشكورة بمشاركة اندية سعودية قوية كالهلال، الشباب، الوحدة، التي قدمت موسماً جيداً العام الماضي بالاضافة الى الحزم الذي ثبت اقدامه في الممتاز للموسم الثاني على التوالي.


* محمد العنبر ، أحمد الصويلح، وسلطان السعود وعبدالله الجمعان وعبدالعزيز الكلثم وياسر القحطاني وسامي الجابر كلها اسماء في خط الهجوم اين سيجد أحمد الصويلح له مكاناً في الهجوم الهلالي؟

- كل هذه الاسماء ستقدم منافسة شريفة لخدمة الهلال والكرة السعودية بشكل عام وجميعها تملك الموهبة الفنية المطلوبة والتي تمتاز في خاصية معينة تختلف من مهاجم الى اخر واعتقد ان تواجد هذه الاسماء تعتبر صحية لنادي الهلال لا سيما المهاجم يعتبر عملة نادرة في اندية أخرى سواء سعودية أو غير سعودية.


* ماذا عن الثلاثي الاجنبي الهلالي هذا الموسم؟

- للاسف اخي العزيز لا استطيع ان اقيم مستوياتهم الفنية اطلاقاً ولكن هي اسماء معروفة لدى المتابع الرياضي فتفاريس يجد قبولاً فنياً من قبل الادارية وجماهير النادي ويشاركنا اللعب للموسم الرابع على التوالي والتايب من ابرز المحترفين العرب اما برونو فهو القادم الجديد على الكتيبة الزرقاء والادارة لم تتعاقد معه الا انه سيفيد الفريق فنياً ويقدم دعامة فنية جيدة للفريق.


* سامي الجابر هل ستفقدونه في حالة اعتزاله؟

- نحن نفتقد سامي الجابر الآن مع الفريق ونتمنى تواجده فهو يقدم النصح بشكل جيد للاعب الشاب ويظل من أفضل المهاجمين السعوديين واذكاهم. تعامله الاخوي معنا يجعلنا نفقده قائداً وصديقاً وأخاً اتمنى له التوفيق في حال استمر معنا كلاعب او اعتزل وهو الوحيد القادر على تحديد مصيره ونهاية عطائه الرياضي.


* ما حكاية احمد الصويلح مع المنتخب الأولمبي؟

- لا يوجد اي حكاية اطلاقاً شاركت في بداية التصفيات مع المدرب البرازيلي السابق نوينيز ثم مع المدرب الوطني الجعيثن وكانت اخر مشاركاتي امام منتخب الاردن اياباً في الدمام ثم تم ابعادي لاسباب فنية من قبل الجهاز الفني للمنتخب.


* لم يكن للخلافات دور في ابعادك عن المنتخب الأولمبي؟

- لا لا ابداً الجميع في المنتخب الاولمبي يخدمون الوطن ويقدمون ما فيه مصلحة المنتخب للوصول لافضل المستويات وبكل صدق كان التعامل مع الاخوة في المنتخب الاولمبي راق جداً بداية بالجهاز الاداري السابق فهد الحميدي مروراً بالمدرب السابق نونيز والمدرب الوطني بندر الجعيثن الأخ الاكبر لنا ولكن المسألة كانت فنية بحتة وأنا احترمها في اعضاء المنتخب الأولمبي واتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم في التصفيات القادمة.



* وهل من عودة قوية للمنتخب الأولمبي كابتن أحمد؟

- اتمنى ذلك، انا رهن اشارة المسؤولين وهو في خدمة الوطن من اي موقع كان ومتى ما سنحت لي الفرصة سأكون جاهزاً لتقديم ما يليق باسم الوطن.



* ولكن يبدو لي ان العودة ستكون من المنتخب الأول حالة استمرار الوطني بندر الجعيثن؟

- لا زلت اقول ان رؤية الوطني القدير بندر الجعيثن تعني لي الكثير واحترمها تماما وهو بمثابة الاخ الاكبر لي الذي يقدم لي النصح دائماً واذا ما احتاجني فنياً وباسلوبي الفني الذي اختارني به سأكون جاهزاً لذلك وانا واخي الاكبر الكابتن بندر نقدم خدمة بسيطة للوطن.


* بعد مرور عام كامل على تجربة سبلاسبورغ النمساوي اين يقف احمد الصويلح الآن.. ألم تندم على عدم احترافك خارجياً؟

- لا ابداً لم اندم اطلاقاً فنياً كانت ناجحة بكل المقاييس لي اما الندم فلا اعتقد ان هناك من يمثل نادي الهلال يندم على مشاركته.


* ولكن الاحتراف طموح مشروع لكل لاعب خارجياً؟

- نعم هذا صحيح وكنت اتمنى ان يصل الطرفان الهلالي والنمساوي الى مساحة اتفاق ولكن حدث ذلك ولم يتم الاتفاق واعتز انني لاعب هلالي لأن الهلال اسم معروف على مستوى آسيا يشرفني ان انتمي له.


* وعلى أي شيء كان الاختلاف مع الفريق النمساوي؟

- الاختلاف كان على مدة العقد الموقعة بين الطرفين حيث اصر الفريق النمساوي على المشاركة في صفوفهم لثلاثة مواسم كروية في حين الهلال كان له كلام اخر بالنسبة للمدة واقولها بكل صدق اعتبرت الهلال ومفاوضيه هم الاحرص على مصلحتي الفنية وتركت لهم حرية الموافقة والرفض حينها.


* وهل كان للامور المادية دخل في الموضوع؟

- حسب علمي لم تكن المادة سبباً في رفض الهلال لأن سمو الامير محمد بن فيصل اخبرني حينها عن تنازل الهلال عن حصته المالية في حال تمام التعاقد مع الفريق النمساوي في موقف اقدم له الشكر مجدداً رغم عدم تمام الموضوع ولكن الموقف كان رائعاً من ادارة رائعة ومن ناد كبير كالهلال.


* هل وجدت صعوبات على مستوى اللغة خلال تواجدك في النمسا؟

- اللغة في عالم كرة القدم اصبحت أقل تأثيراً على مستوى اللاعب ثم ان اي لاعب محترف بعد اقل من سنة يستطيع ان يتغلب على عامل اللغة بتعلم اشياء بسيطة جداً جداً تأتي مع الوقت.


* وهل كنت تجيد اللغة الانجليزية وقتها؟

- لم اكن بارعاً بها ولكن ما اكتسبته من التعامل مع المدربين السابقين فادني كثيراً وقتها ولم تؤثر اللغة اطلاقاً في تجربتي النمساوية.


* وكيف وجدت مدربي الفريق النمساوي هناك؟

- كان يشرف على الفريقي النمساوي المدرب الايطالي تراباتوني ويساعده لوثر ماتيوس الألماني وهما بارعان للغاية في اسلوبهما التدريبي.


* بالعودة الى الفريق الهلالي حالياً والبطولة الخليجية على الأبواب ماذا سيقدم الهلال؟

- بإذن الله تعالى نحن جاهزون لتقديم الافضل والأجمل للفريق الهلالي استعدادنا كان جيداً للبطولات الموسم سواء الدوري القوي الآن أو البطولة الخليجية أو البطولة الآسيوية وان كان التركيز حالياً في التصفيات الخليجية والتي لن تكون سهلة على الفريق الهلالي بتواجد ام صلال القطري صاحب الارض والجمهور او فريق مسقط العماني والذي اخشى ان يكون مفاجأة لنا واتمنى ان تكون خبرة واسم الهلال عاملاً مساعداً في حسم التصفيات لصالحنا ان شاء الله تعالى.


* ولكن هناك غيابات كثيرة في صفوف الهلال هل ستؤثر على نتائجه خليجياً.. ياسر والغامدي وعناصر الاولمبي عناصر فنية تهز أي فريق وقت غيابهم؟

- احترم جميع الاسماء التي ذكرت واعلم انهم اضافة فنية جيدة لنا ولكن هناك مهمة وطن لدى لاعبي المنتخب الأولمبي ويجب ان نقف بجانبهم جميعنا حتى يحققوا التأهل لأولمبياد بكين القادم اما ياسر القحطاني وعمر الغامدي فهما سيكونان بجانبنا فنياً ومعنوياً خلال منافسات البطولة ونأمل ان يكونوا جاهزين في المراحل المتقدمة من عمر البطولة وجميع لاعبي الهلال فيهم الخير والبركة وقادرون على حسم التأهل ان شاء الله تعالى لمصلحة الهلال ودليل على تطور الكرة السعودية دائماً.


* كلمة أخيرة كابتن أحمد؟

- شكر لك ولـ “المدينة” على هذا الحوار المبكر ولولا وعدي لكم السابق لفضلت تأخير هذا اللقاء بعد تحقيق التأهل الخليجي.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2007, 03:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
10 ردود ولا واحد رد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2007, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكور على النقل ,, والله يوفق النجم احمد مع نجوم الهلال ويحققون البطولات .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2007, 03:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: مملكة ابو متعب
مشاركات: 69
بالتوفيق لـ احمد وان شاء الله نشوف مع المنتخب الاولمبي

والاول



يعطيك الف عافيه على المقابله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2007, 03:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,422
والله الصويلح نجم كبير

ومشكور على الحوار
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2007, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,052
ويلوموني فيك ياصويلح,,,,

اتمنى انك تلعب اساسي مع الهلال

واتمنى انك تلعب مع الاولمبي حاليا ونتاهل لبكين انشاء الله

مشكووووور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2007, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 151
ويلوموني فيك ياصويلح,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/08/2007, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك ياهلاااال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 993
قول وفعل ياكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/08/2007, 03:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
الله يوفقك يااحمد وانت قدها وقدود
ومشكوووووور على نقل الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/08/2007, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
مشكوورين على المرور والمشاركة

والله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/08/2007, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لا نرديك الخليجيه بصراحه


مطلبنا الاسيويه فقط لاغير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/08/2007, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: الـــريــــاض
مشاركات: 388
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/08/2007, 06:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 539
مشكور على النقل ,, والله يوفق النجم احمد مع نجوم الهلال ويحققون البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/08/2007, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أطراف ياشباب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: deutschland
مشاركات: 141
مشكوووووووووووووور يا الغالي

وننتظر الصويلح برقم 9 ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/08/2007, 06:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
الله يعافيكـ يالغالي .. !!

بالتوفيق للكابتن احمد !!

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube