#1  
قديم 25/08/2007, 12:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
Thumbs up الزعيم يتصدر الدوري السعودي في الجوله الاولى ..!

السلاام عليكم


كلمات من القلب الى كل عاشق لـ الكيان الازرق ( مبروووووووووكـ ) والف الف مبرووووكـ فوز الازرق في اولى مباراته الافتتاحيه في الجوله الاولى ضمن مسابقة الدوري السعودي ..


وكلنا نعلم ان النظام اختلف هاذا الموسم بتتويج البطل لـ اكثر صاحب النقاط اللي حصل عليها في الموسم ..! بعد تعب وشقاء وعناء وجهد استمر موسم كااااامل ..


فـ افتتح الزعيم اولى مباراته بـ فوز ساحق ونتيجه اشبه بـ الخيال <<< ولا شي يعجز عن تلك الزعيم .. فـ هو صاحب الارقام القياسيه والنتائج الكبيره ..


وكان الجمهور هو الرقم واحد في الفريق بـ حضوره الكثيف والغير مستغرب من عشاق الكيان الازرق .. فـ هاذه اول خطوة نجاح تسجل بـ اسم الجمهور الهلالي ..


والزعيم بـ حاجته الينا في كل الاوقات والظروف .. علينا ان نكون خلفه في الحلوه والمره ولا نتركه في اي حال كان ..!


شعور جميل ينتابني عندما ارى هاذا الحشد الكبير من الجمهور الازرق حاضر مباراة فريقه وعشقه الاول والاخير – الهلااااال – وادعي الله ان ارى هاذا العدد الكبير والكم الهائل يتواجد في كل مباراة لـ الزعيم لـ يشد من ازره ويضاعف عليه المهمه ويرفع الثقه ..!


وفي هاذه المباراة استطاع نجمنا الكبير المحترف الليبي في صفوف الزعيم – طارق التايب – ان يسجل اول اهداف الزعيم في الموسم الجديد .. وايضا استطاع ان يسجل ايضا ثلاثة اهداف لـ يحصل على لقب الهاتريك كـ اول لاعب في الدوري السعودي .. وهاذا اكبر انجاز يكتب لـ نجمنا الكبير طارق التايب حينما سجل اول اهداف الزعيم وحصل على لقب الهاتريك بعد تسجيله لـ ثلاثة اهداف في مباراة واحده


وايضا لاعبنا الاخر اللذي سجل بقية اهداف الزعيم لـ هاذا اليوم في مباراته الاولى الكابتن – احمد الصويلح – واستطاع ان يبرز اسمه في اول مباراة الزعيم في الموسم الجديد في الدوري السعودي .. بـ قدرته سجل هدفان جميلان لـ الزعيم وسجد لـ الله – سبحانه وتعالى – في اول هدف له مع الزعيم في الموسم الجديد وايضا قام بـ فعل حركة الرشاش الناري على الجمهور <<< ربما تكون هي حركته الجديده القادمه في الموسم المقبل وجميع مبارياته القادمه لـ تصبح حركته الرشاش الناري مشتهره كـ حركة السهم لـ القناص ياسر القحطاني كابتن المنتخب السعودي .. واحتمال كبير ان يطلق عليه لقب – الناري الصويلح – بعد حركته اليوم في لقاء الوطني لـ يفعلها بعد كل هدف لـ يمتع جمهوره بها ويمزق قلوب جميع خصمه ..


وايضا الكابتن الكبير نجمنا الخلوق الفتى الذهبي الانيق – نواف التمياط – لا ينكر احدا استمرارية نواف في مستواه المنخفض قليلا الموسم الماضي .. الكل يشهد بـ عودة نوافنا كما تعودنا منه لـ يصبح دوما هو نجم المباراة كما رايناه اليوم حينما صنع ثلاثة اهداف لـ الزعيم اثنان لـ طارق التايب احدهما بعدما تسبب في خطا لـ صالحه نفذها طارق التايب لـ تسكن في الشباك والاخير كان لـ احمد الصويلح بعد تفاهم كبير بين نواف واحمد لـ تضع في الشباك معلنا هدفا هلاليا من صنع اقدام ذهبيه <<< الف مبرووووكـ عودتك يا نواف .. وننتظر منك ان تفرحنا بـ احد اهدافك الذهبيه كما افرحتنا بـ عودتك لـ مستواك المعهود


واللاعب البرازيلي الجديد المحترف في صفوف الهلال وثالث اجانب الزعيم – برونو انجيللو – ظهر بـ مستوى اكثر من رائع وقدم اداء يتشكر عليه .. كان عند حسن ظن الجماهير الهلاليه به ولن يخيب ظننا به حينما رايناه يمتعنا ويبهرنا داخل المستطيل الاخضر بـ التي الشيرت الهلالي .. اندهشنا منه في اول مباراة له مع الهلال ورايناه كيف كان حماسه موجود في اللعب وايضا في الفرحه بـ اي هدف هلالي يعلن عنه .. وخصوصا انه قدر جميع الجماهير الزرقاء وقام بـ المساهمه في هدف طارق التايب الاخير بعدما صنع له الهدف بـ طريقة جميله .. ويتضح عليه انه يريد ان يضع بصمته في المباراة الاولى له مع الهلال ولكن لن نشاهد كرات تدخل المرمى قادمه من قدميه ولكن صنع هدفا من اجمل الاهداف لـ يثبت لـ الجميع انه على قد مسؤوليه كبيره وثقه عاليه في قيادة الزعيم الى النهائيات بـ مشاركة بقية زملاءه اللاعبون ..


ونقف عند صخرة الدفاع المحترف الاول والقديم بـ النسبه لـ باقي الاجانب الزعماء – مارسيلو تفاريس- فـ هاذا الشخص يعجز اللسان عن وصف مدى حبنا له لـ تضحيته من اجل الزعيم الهلالي واذراف دمعاته الغاليه لـ الزعيم فقط .. وكلمة شكرا لا تفي بـ حق هاذا الانسان ونقصر عن مدحه وثنائه مهما كتبنا وقلنا عنه اجمل العبارات .. وليت ان نراه يكمل مشواره في الموسم القادم بـ اكمله مع الزعيم لـ يتم اربعة سنوات يلعب لـ الكيان الازرق .. فـ لا غنى لنا عنه فـ هو من اهم العناصر الاساسيه في الفريق واهم الركائز اللتي نعتمد عليها في مواجهات الزعيم القويه والحساسه .. قد يلعب من قلبه لـ يجعل الزعيم هو الفائز والمتقدم على الخصم في جميع المباريات على كل الاحوال .. انه انسان مخلص ووفي لـ ناديه اللذي يلعب له فـ جزاك الله خيرا واكثر الله من امثالك ..


لـ ناتي الان الى عميد حراس العالم والاخطبوط الكابتن الكبير الحارس – محمد الدعيع – بـ فضل الله ثم بـ فضله لن نامل على شباكنا اللذي اقفت انت امامه لـ تمنع جميع الكرات من تعدي خط المرمى فـ قد اصطدت هجمات قويه تهدد الشباك الهلالي وكرات كثيره من ارجل اكبر اللاعبين ولكن انت كنت في حراسة المرمى الهلالي وعلى المرصاد .. لا نعرف عن حال الهلال كيف سوف يصبح من بعدك من تردي وانخفاض في مستوى الحراس القادمون لـ الزعيم .. ولكن متفائلون جدا بـ ابناء عائلتك الكبيره ذات السمعه الحسنه وبـ اذن الله سوف يصبحون اساطير الجيل القادم ويخلفونك بـ الحراسة الجيده لـ نطمان على المرمى الهلالي في المستقبل ..


ولا ننكر جهد لاعبنا الصغير – عبدالعزيز الكلثم – اللذي قدمه لـ زعيمه في اول مباراة له مع الفريق الاول بعد ان صعد الى الفريق الاول هاذا الموسم بعد نجاحه الموسم الماضي في درجة شباب الهلال .. وجميعنا راينا ما يقدمه هاذا الفتى الصغير خلال المباراة اليوم واصبح لاعبا ممتازا بعد ظهوره المشرف في لقاء اليوم .. وبـ اذن الله سوف يتحسن مستواه ويتطور الى الافضل في باقي مباريات الزعيم القادمه في بقية بطولاتها ..


وايضا نجمنا الخلوق الكابتن الكبير – فهد المفرج – يقدم مستويات جيده مع الزعيم وغير صائبا من يقول انه لا يفيد الزعيم ولا نريد ان نراه مشاركا اساسيا في مباريات الهلال .. كيف تتجاهلون حماسه وقوته الصلبه وامساكه لـ منطقة الجزاء الهلاليه واستبعاده بعض الكرات من المنطقه الهلاليه الحرجه .. اليوم كان خير شاهد لـ احقية الكابتن فهد في اللعب مع الزعيم عندما رايناه كيف يخلص الكرات ويبعدها لـ يخفف من خطورتها الزائده ..


والكابتن الكبير اللذي لا يختلف عليه اثنان – عبدالعزيز الخثران – يعتبر من اهم اللاعبين اللذين يشاركون في لقائات الزعيم المهمه .. فـ هو يساعد زملائه اللاعبون ويساندهم ويساهم في تقدم مستوى الازرق يوما بعد يوم .. الجميع متفق رايه معي حول هاذا الكابتن الكبير ووجوده اللازم والضروري مع الهلال ..


وبقية زعماء الهلال كـ :: الزوري ، العنقري ، البرقان ، الحربي ، الذياب شاهدنا مستواهم الغير سيئ اليوم ولهم الفضل بعد الله مع زملائهم في نجاح الازرق اليوم وتخطيهم العتبه الاولى بـ فوزهم وكسبهم النقاط الـ ثلاث .. ومن فوز الى فوز بـ اذن الله

وبـ التوفيق لـ الازرق في بقية مشواره في الموسم القادم بعدما افتتحها بـ فوز كبير يرفع من معنويات اللاعبين ويزيد من حماسهم .. والله معاكم يا زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2007, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
مبروووووووووك للزعيم وان شاءالله دوم الصدارة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2007, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
الله يبارك فيك

ومشكور عالمرور ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2007, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: منصة استاد الملك فهد
مشاركات: 393
يعطيك العافيه
ومبروك للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2007, 03:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 64
مبروووووك ما شاء الله ..

مشكووووووووووووووور ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2007, 03:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 281
الف مبروووووك كلهم ما قصروا..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2007, 05:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
الف شكر لكم ..

وهاذا ماتعودنا من زعيمنا ... احتلال الصداره من اولى المباريات ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/08/2007, 05:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
مبروك الصدرارة وهذا المستوى والنتيجة الرائعة لنجوم الزعيم

وندعوا الله ان يوفقهم الله في بطولة الاندية الخليجة

ويعودن الى ارض الوطن ببطاقة التأهل ويواصلون صدارتهم للدوري

وكذلك الفوز بلقاء الوحدة الاماراتي والتاهل الى كاس الاندية العالمية للمرة الثانية كاول فريق سعودي

ودمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/08/2007, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاني المنشستراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 607
انشاء الله الدوري هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/08/2007, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
دوري النقاط المفروض ما نفرط بأي نقطة من الاندية الصغيرة ونفـوز بالمباريات الي بأرضنا امام الاندية الكبيرة وناخذ الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/08/2007, 06:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: عـاصمة الــقصيــمـ
مشاركات: 933
مبروووووووووك للزعيم وان شاءالله دوم الصدارة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/08/2007, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
الحمدلله وان شاء الله على طول في الصدارة ياااربـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube