#106  
قديم 24/08/2007, 03:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 538
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول13
لا ولا يهون العنقري مخرج 15


وأجتمعو المخارج


هههههههههههههههههههه وربي انك صادق
  #107  
قديم 24/08/2007, 03:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 215
الله يفكنا من وجهه هو وجريته اللي تقول نعامه تركض....

وينك يالمرشدي؟؟
  #108  
قديم 24/08/2007, 03:36 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
يجب ان نشن حملة باشراك المرشدي
  #109  
قديم 24/08/2007, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من عفيف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: كل قلباً أنا فيه !
مشاركات: 1,132
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول13
لا ولا يهون العنقري مخرج 15
وأجتمعو المخارج

  #110  
قديم 24/08/2007, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G U N N E R S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 2,900
ما اقوال الا

الله يصبر المفرج عليكم

اللحين المباره منتهيه خمسه صفر والاخ قاعد يتلفلسف @@
  #111  
قديم 24/08/2007, 04:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: من العارض ليا الحره
مشاركات: 750
المثل يقول : ( ارضاء الناس غايه لاتدرك)

الله يعينك يالمفرج على بعض الجماهير
  #112  
قديم 24/08/2007, 04:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: الكويت
مشاركات: 42
حرام المرشدي يروح كذا
  #113  
قديم 24/08/2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
الله يستر

والله ان المرشدي عنده موهبه
  #114  
قديم 24/08/2007, 04:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 465
نبي المرشدي بالعربي بلا مفرج بلا مخرج 17
  #115  
قديم 24/08/2007, 04:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 185
الواسطه دمرت كل شي
  #116  
قديم 24/08/2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد المنيف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
مشاركات: 627
يخوي الساهر هذي المشكله ان المبارة انتهت 5/0 والاخ العزيز مرتبك وش لو ان الخصم ظاغط ويهاجم كل دقيقه الله يستر بس

والله العظيم اني احترت يعني مقوله المدرب ومساعديه مايفهمون . او هذ من شروط العقد اتوقع 100% بس منهو وسطة المخرج

ترى على فكر حتى مخرج 17 الى على الدئر الشرقي ممنوع تغيير او تعديرله
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube