#1  
قديم 23/08/2007, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
Lightbulb اووووووف واخيرا ------>>>>>>>

السلام عليكم ...

بصراحه اشكر شركة موبايلي ونادي الهلال على الصفقه

اللي يارب تكون ناجحه

و سكتت بعض الجمهور اللي كل يوم حاط موضوع تجريح و

يطردون في الرئيس وسامي

وسب و ما ادري وشو وصفقة النامي

كان لها دور في التسكيت ايضا وانا ماقول (تسكيت) علشان ما تتكلمون ابد

لا،، تكلموا بس مو بـ ذي الطريقه
وثانيا/
وش فيكم كل كلمه والثانيه قلتوا الامير راشد و الامير راشد

شدعوه عاد ما فيه الا هوصح انه يساعد وجزاه الله خير بس فيه شي اسمه حدود;)

ويقول المثل>>>> اذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله

وشكرا،،


ارجوا عدم الزعل ان زليت بكلمه او شي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2007, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 949
اخوي ياليت تفهم النقد حق مشروع لجماهير الاندية

وعندما يغلط محمد بن فيصل ولا سامي ولا اي شخص في نادي الهلال تأكد انه راح ينال جزأه من النقد
بعد وش فيك زعلان على الامير راشد بن عبدالعزيز؟

الرجال موب مقصر ويدعم النادي بقوة وكفاية انه يسمع ويتابع طلابات الجمهور من خلال شبكة الزعيم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2007, 03:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2007, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يستــ ر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مررررره
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: الزلفي (عراجكو)
مشاركات: 259
الكل يجتهد ومووووووووووووووووو مقصر احد وان اخطاؤ الخطاء من جنس العمل...
بس الدور علينا نملاء الملعب غدا"
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2007, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
مشكورر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
الله يوفق الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2007, 03:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 183
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2007, 04:03 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: في قلب الزعــــــيم
مشاركات: 152
موضوع فاشلة مره والعنوان ليس في محله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2007, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد_المشيطي
اخوي ياليت تفهم النقد حق مشروع لجماهير الاندية

وعندما يغلط محمد بن فيصل ولا سامي ولا اي شخص في نادي الهلال تأكد انه راح ينال جزأه من النقد
بعد وش فيك زعلان على الامير راشد بن عبدالعزيز؟

الرجال موب مقصر ويدعم النادي بقوة وكفاية انه يسمع ويتابع طلابات الجمهور من خلال شبكة الزعيم

وشكرا

صحيح حق مشروع لكن مب بهذه الطريقه
وعن الامير راشد انا ما ني زعلان عليه انا زعلان على طلباتكم له كثييره وش يبدي وياخر
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2007, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باجان20
موضوع فاشلة مره والعنوان ليس في محله

وجهة نظر
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/08/2007, 04:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 841
ذبحتنا مدري وشو ومدري وشو


اذا ماتدري وشو الله يصلحك لاعاد تنزل موضوع يامدري وشو
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2007, 05:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: تحت قدمي أمي
مشاركات: 939
وآلله نقـد عـن نقـد يفـــرق؟
فـي شي آسمـه نقـد هـآدف بـذوق؟
مـو تجـريح وسـب وتدخـل بذمـه الرجآل
شآكر لك موضوعـك إخـوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2007, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
كلها صفقات وهمية وكل سنة نشوف عجز
والنامي من وين جابوه ؟
قلو عيال القبايل يلعبون هالاشكال ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2007, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube