#1  
قديم 22/08/2007, 12:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: echo alzaeem
مشاركات: 356
Talking اللاعب اللي ازعجتون فيه

وسط
البرازيل


النادي: كييفو فيرونا - إيطاليا
تاريخ الميلاد: 12 مارس 1975
العمر: 32

هذا لاعب كبير في العمر ولا

خانة وسط حلها

والرابط
http://www.kooora.com/default.aspx?player=8609

  #2  
قديم 22/08/2007, 02:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
المكان: جده
مشاركات: 117
مين اللي أزعجك باللاعب الجماهير
ولا الإداره.......................
وللمعلوميه فترة التسجيل أنتهت
والموجودين فيهم الخير والبركه
وعلى قوله المثل عصفور باليد ولا..........
وتقبل مروري بكل رحابة صدر
  #3  
قديم 22/08/2007, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ديفي الجابر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 983
اللاعب شايب
  #4  
قديم 22/08/2007, 02:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الريــااااض
مشاركات: 1,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديفي الجابر
اللاعب شايب

  #5  
قديم 22/08/2007, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
وش يبي ذا الى الحين حي مامات؟؟
  #6  
قديم 22/08/2007, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الحين من الي أزعجك باللاعب
  #7  
قديم 22/08/2007, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
فترة التسجيل انتهت واللاعب لن ياتي للهلال ونامل اغلاق ملف اللاعب لان الموضوع انتهى
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube