#1  
قديم 22/08/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 2,135
شبيتو في نامي قبل ما يلعب .. حرام

0000000000000000000000000000




00000000000000000000000000000



0000000000000000000000000000000

شبيتو في نامي قبل ما يعلب
عندنا نص كثير ، نواف ، الشلهوب ، التايب ، الفريدي ، الدوسري ، الغامدي ، وغيرهم
بس خلو اللاعب يلعب بعدين أحكموا عليه
صراحه بديتو تحطمون اللاعب قبل ما يلعب
لا تحسسونه أنه عاله على الفريق حتى ما يحبط وما يقدم مستوى طيب
صرنا علي رأي المثل
( ولًم العصابة قبل الفلقية )
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2007, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLORINTINO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: Gold Coast
مشاركات: 4,499
الله يوفقه معنا أنشالله بس خمسه مليون أوفر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2007, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
الله يوفقه

وزمن الاسماء انتهى

وزمن اللعب الافضل بدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2007, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 594
كلنا امل بانه يفيد الفريق =====بعدين ياجماعه الدوري هالسنه نظام نقاط والفريق اللي ماعنده بديل بمستوى الاساسي بيتعبون لعيبته واتوقع هذي تفكير الاداره وهذا ناهيك اذا كان في اصابات واللي اقوله =====موفق يا كابتن محمد نامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube