#16  
قديم 13/01/2002, 09:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي شق الفنيلة يا مبارك/

هذا أسم الله يجزاك خير وألا جمله;) ;) ، ماعلينا.......

سأعلق على كتابتاك المقتضبه والتي تجعل الردود متناقضه نوعا ما وقد ينم ذلك على عدم فهمهم لماأردت أن تشير اليه أولا ولعدم رغبتهم بأن يمس الكابتن فهد بأي أنتقاد ثانيا.

أمارأيي بكتابتك المقتضبه مايلي:

# أمس : الصحافة لايحق لها تقييم المصيبيح ....... اليوم : المصيبيح افضل اداري عربي بناءا على راي الصحافة ؟؟؟؟؟

نعم ذلك صحيح يأخي راعي الفنيله المشقوقه ، فلقد دخلت وعلى رأي أخي أو بدر جحر الدبابير ، فأنا شخصيا لي رأي بهذا التقييم فكيف نأخذ من مصدر أهدى النادي الأهلي المصري كأفضل نادي عربي وهو الذي لم يفز بأي بطوله عربيه في ذلك الموسم وكيف نأخذ من مصدر لم يعتبر فهد كأفضل أداري عربي بل مشاركه مع أداري آخر.


# امس : صحافيو الهلال يصفون حساباتهم مع المصيبيح ....اليوم : صحفيو مصر مصدر ثقة ؟؟؟؟

من قال أن صحافي الهلال يصفون حساباتهم من فهد فهو شخصا وللأسف الشديد لم يستوعب الرساله والأنتقادات ولكن ولي راي بسيط وهو كثر الأنتقاد الغير مبرر من بعض الصحف لم يكن له داعي ركز على كثر الأن ، أما الأنتقاد بحد ذاته فهو أمر مطلوب ومحبذ.

أما صحفيوا مصر فليسوا مصدر ثقه ولم اقرأ أن أحد ذكر ذلك ، أن كانت متابعتي جيده.

# أمس : الاقتصادية وبس هي الموثوق بها ........اليوم : رئيس قسمها الرياضي غير منطقي ؟؟؟
# امس : السليمان حجة الهلال ورايه المخالف لجريدته نعتز به للاداري ....اليوم : مقال السليمان عن تدويل المحاور غير مقنع ؟؟؟؟

النقاط أعلاه تدل عن الدفاع المحموم عن فهد دون النظر الى مساوئه وأخطائه ، وكأن العمليه شخصيه ، وماكتبه صالح السليمان سواء عن تدويل المحاور أو عن فهد الأداري فلم يتغير راي صالح وأنتقاده لم يتغير سواء للأداري أو للأداره بقضية تدويل المحاور ، ولكننا وللأسف لم نقتنع حتى برأي حجة الهلال والسبب مخالفته لبعض قناعاتنا وآرائنا الشخصيه.


أخيرا أخي الكريم قرأت هذا اليوم أكثر من موضوع المنتدى عن الكاتب الهدلق وهاذين الموضوعين ابدا لم يخدما الهلال بشئ فالكاتب الهدلق كان ولايزال من كبار المحامين الهلاليين ، وأما أنتقاده بهذه الصوره فالأسف لن تخدم ألا الشرقي ومنهم على شاكلته لأنني لم اسمع اي أنتقاد مماثل للشرقي وهو المعروف بحقده الدفين على الهلال بل نرى ونقرأ الأنتقادات تنصب فقط على منهم على شالكة الهدلق ، ليس ألا لسبب أختلافه بالرأئ مع الأفكار.

أخي الكريم ماسطرته أعلاه عن الهدلق لايعني معرفتي له فوالله أنني لم اره ألا مرة واحده في عزيمه قبل 15 سنه فقط ولم أتكلم معه مطلقا ، ولكن هذا يحز بالنفس ويثير الأشمئزاز أن نرى الأنتقادات الغير مبرره توجه له بينما غيره ينعم بزوايا يوميه موجهة سهامها للهلال ولاعبييه ولم يوجه لهأي كلمه من التي قيلت للهدلق.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube