#1  
قديم 21/08/2007, 02:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
الملاعب السعوديه تشهد اللقاء الهلالي بعد عدة ايام امام الوطني في اولى مباريات الدوري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد عدة ايام سوف يطلق الحكم صافرته لـ يعلن اولى لقائات الهلال في الموسم الجديد امام نادي الوطني اللذي صعد الى الدرجه الممتازه في هاذا الموسم ..!

فـ اعيننا كلها سوف تقع امام شاشات التلفاء لـ تشاهد هاذا اللقاء الاول لـ نادي الهلال زعيم نصف الارض .. فـ قد يكون البعض يتجه الى الملعب لـ مساندة الهلال في اول خطوه له لـ الموسم الجديد ..!

فـ علينا جميعنا دعم الزعيم معنويا لـ كي يتمكن من تقديم افضل المستويات لـ نراه ينافس الكبار على منصات التتويج .. ويكون قريبا الى الالقاب بعد وصوله الى النهائي وتحقيقه اللقب وجلب كاس البطوله ..!

فـ نحن الجمهور هو الرقم الصعب ..! فـ قد تكررت عدة مرات كلمة الرقم واحد معنية الجمهور الهلالي .. فـ هل نكون نستحق هاذا اللقب واسم على مسمى ؟؟

ليس فقط نريد الحضور الى الملاعب لـ نساعد الزعماء ونساهم معهم في تحقيق الفوز .. بل في كل مكان وكل زمان ..!

علينا ان نقف من خلفهم ونشجعهم ونؤازرهم ونساندهم ونرفع معنوياتهم ونصفق لهم ونمدحهم ونثني عليهم << فـ بعد كل هاذا سوف يثقون من انفسهم بعد ان اعتمدنا عليهم ..

فـ قد يقدمون افضل المستويات لـ ترضي هاذا الحشد الكبير من مشجعين تلك النادي الكبير ..!

فـ يجب علينا ان نكون معهم في الحلوة المره ..! هاذا هو عشقنا فـ لن نتخلى عنه بـ سبب اي كان .. تتغير الاجيال وتتقلب الاوزان ويختلف اللاعبون .. ولكن يظل الهلال هو الزعيم ..!

نحن جمهور عشقنا هاذا الكيان الكبير بـ كل الظروف والاحوال اللتي مرت بها الايام الصعبه على النادي .. وكلمتنا هي واحده نحب الهلال ولوننا هو واحد اللون الازرق وشعارنا هو واحد شعار الزعيم

اجيال تذهب وتاتي اجيال اخرى .. اساطير تغيب وتظهر اساطير اخرى .. ذهب الثنيان والنعيمه والغشيان وهاهو سامي الجابر على اشراف الاعتزال ولكن يبقى التمياط والشلهوب والقحطاني .. ولا ننسى ابناء الدعيع اللذي خدمو هاذا النادي ولهم الفضل الكبير بعد الله بـ حراستهم الجيده لـ المرمى الهلالي .. ذهب عبدالله والان ياتي من بعده محمد وسوف نرى قريبا بدر << كلهم ابناء الدعيع ولا غنى لنا عنهم

الموسم الجديد على الابواب .. بعد ايام اول لقاء رسمي يجمع الهلال مع الوطني في الدوري السعودي .. بعد ان رايناه يقدم مباريات غيرت سيئه في معسكره المقام في تونس

سوف يشارك بـ اذن الله في اربع بطولات محليه واثنتان خارجيه احدهما خليجيه والاخرى اسيويه ..

دعواتنا لـ الازرق الهلالي في الموسم القادم والتعويض عن الموسم السابق .. فـ انها تعتبر كبوة جواد مثلما يقولون ..! الزعيم يمرض ولاكن لا يموت ..!

نحن ننتظر الهلال اللذي تعودنا عليه بـ المنصات ورفع الكاسات وجلب البطولات .. ونتمنى ان تكتمل مسيرة الهلال في زيادة عدد القاب النادي ..!

متاملين كثيرا في الموسم القادم ومتفائلين بـ ان يكون هو موسم هلالي بحت ..! لن يعيقنا شي بـ اذن الله من تحقيق بطوله الكل متعطش لها ..! ننتظر بـ فارق الصبر بـ احر من الجمر ان نشاهد هلالنا كما كنا نراه وتعودنا عليه

البطوله الخليجيه هي مفتاح الزعماء لـ البطوله الاسيويه فـ نريد ان نحقق تلك البطوله لـ نندفع بـ قوه الى البطوله الاسيويه بـ كل ثقه وحماس لـ تحقيق لقبها اللذي سوف ينطلق بنا الى العالميه ..!

نريد زيادة طموحاتنا .. نريد ان نرى هلالنا يتنافس في اكبر البطولات .. لا نريد ان نحصر انفسنا في بطولات عده لا نستطيع تجاوزها الى من هي اكبر منها ..!

فـ قد تكون البطوله العالميه لـ كاس العالم لـ الانديه عدة ايجابيات على النادي ومفتاح لـ احتراف لعيبتنا الهلاليين الى احد الانديه الاوروبيه الكبيره ..!

حلمنا ان نرى لاعبا هلاليا يرتدي احد التي شيرتات الانديه الاوربيه .. ونشاهده يلعب ويركض ويجول في الملاعب الاوروبيه ..! ونستمتع بـ اهدافه الصاروخيه اللتي تكسر الشباك الاوروبي .. وايضا نفرح ونتغنى به بعد ان نراه يبدع بـ مهاراته ونشاهده يزرع البسمه في اوجه جميع العالم الرياضيه .. وكم هي فرحتنا بـ هاذه اللحظه اللتي لا نستطيع وصفها بـ كلمات اللسان وبـ احرف الاقلام

نادي الهلال يملك الكثير من اللاعبين البارزين والمميزين لديه .. في كل خط من خطوط الزعيم يوجد هناك لاعبا بارزا ينافس الكبار على الافضليه ..!

فـ بقدرتهم واستطاعتهم السهلة والبسيطه ان يكسبو اجر الملايين من السعوديين عامه والهلاليين خاصه لانهم سـ يجلبون لنا بـ اذن الله البطولات بـ ابسط ما يكون واسهل من المستحيل ..!

قد يوجد عناصر شابه واخرى خبره .. وكلامهما لا بد ان نستعملهم ومن الصعب الاستغناء عنهم ..! فـ بطولة الفريق الاولمبي دافعا كبيرا لـ الزعماء الصغار الشباب بـ تقديم ما لديهم من خبرات ولمسات فنيه جيده .. لانهم هم مستقبل الهلال القادم .. وهم البديل الجاهز والاحتياط الممتاز ..!

اللقب اللذي اطلق على الهلال الزعيم الاسيوي ليس عبثا وانما بـ مجهودات الزعماء اللذين رفعو اسم الهلال عاليا واكثرو من شهرته وتتوالد جماهيريته عاما بعد عام وظهور مشجعينه من كل مكان .. قد يكون اهم الدوافع لـ تاهل الازرق في مستويات متقدمه في البطوله الاسيويه لانه سيدهم ووعمهم وتاج راسهم ..! يكفي انه هو زعيمهم ..!

ولا ننسى البطوله الخليجيه الدافع الاكبر في تحقيق البطولات اللتي قد صمنا عنها الموسم الماضي .. فـ هي محطه لـ عبور الهلال الى البطوله الاسيويه ثم العالميه بـ اذن الله ..!

لا نريد الا عدد بسيط من البطولات لـ تروى عطشنا وتسكت افواهنا ..! يكفينا ان نفرح بـ نصف الالقاب اللتي سـ نشارك بها في الموسم القادم

لكن لا بد ان نضمن بطوله واحده في بداية الموسم لـ تعطي الدافع الاكبر بـ تحقيق باقي البطولات ..! لن نرتاح الا عندما يدخل في خزينة نادي الهلال كاسا جديدا يلمع قادما من جميع الزعماء سواء اللاعبين ام الاداريين ام الجماهير ام المشجعين



ونحن الان في بداية الموسم الجديد ..

والسؤال اللذي يدور في مخيلة جميع من ينتمي الى اللون الازرق ::

هل سوف نحقق بطوله جديده هاذا الموسم ام تكتمل العثره لـ المره الثانيه على التوالي ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/08/2007, 02:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: رياض الخير
مشاركات: 470
بأذن الله نحصل على البطولات
وخلونا متفائلين
عوافي اخوي على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/08/2007, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/08/2007, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
مشكورين عالمرور ..

والهلال دائما يمتعنا ويفرحنا من اول خطوة يخطوها ..!

فـ نحن متفائلين بـ موسم جديد ومبهر لـ الزعيم ..

وبـ التوفيق لـ الازرق الهلالي في مشواره القادم في الموسم الجديد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2007, 02:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
مشكوره خيتو

والكاس هلالي الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube