#46  
قديم 21/08/2007, 06:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
تحليل اكثر من ممتاز ونشكرك على مجهودك الجبار ومتابعتك الاكثر من رائعه
ولكـــــــــــن
اخالفك الرأي في تحليلك لخالد عزيز دينمو الوسط فمستواه ثابت منذ موسمين
وهو افضل لاعب سعودي في منطقة المحور....
تقبل مروري ... ولك خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21/08/2007, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
مشكور على الموضوع والله يعطيك اللعافية
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21/08/2007, 08:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
اعتقد ان خانة الظهير الايمن اهم بكثير وان كنت اتفق معك على ان الهلال يحتاج الى وسط ايمن ولكن في الظهير لا توجد اي حلول يا العنقري والا الياس وكل واحد اسوأ من الثاني اما في الوسط الايمن فيوجد الموري والمبارك وان شاء سيكونون جاهزين قريبا ولو اصيب احدهم فالاخر بيسد الخانة خاصة ان طريقة لعبهم متشابهة .. عموما اتمنى عوودة العبدالسلام من الاصابة لانه هو افضل من يلعب في مركز الظهير الايمن مع ان موقعة الاساسي وسط ايمن لكن الشكوى لله قفلت فترة الانتقالات وكنا نتوقع احضار ظهير ايمن ومدافع مكان المفرج لكن الحال ماا يسر ..... ورغم كل الكلام اللي قلته لكني اتفق معك ان الهلال قادر وبقوة على انتزاع البطولة الاسيوية بنجومة وبجمهوره المرعب



اشكرك على موضوعك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 21/08/2007, 09:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,743
مشكور أخوي على موضوعك الجميل ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 21/08/2007, 09:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
مشاركات: 140
الله يعطيك العافيه لاتحرمنا مكن كتاباتك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 21/08/2007, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبك حلو يا هلال
خطه 1 5 4 والله خطهـ عقيمهـ !!

خذ لك من الحين اعتراضات

يا خي 451 مخليتك متصدر الموسم الي فات و من يوم لعبت 442 وانت انواع التخبط ،،،،

ما علينا المهم اخوي والله انك ابدعت وان الي ثبت الموضوع يفهم ويقدر التعب والشغل الكبير الي صاير في الموضوع،،،

فعلا موضوع شامل و كامل والكامل وجه الله ،،،

انا اعتبر خط وسط الهلال من اقوى خطوط الهلال و هو يعتبر نقطة القوة بالفريق

يعطيك العافيه اخوي الف شكر على هالجهد الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 21/08/2007, 09:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
موضوع شامل ويحكي الواقع بحذافيره
وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 21/08/2007, 09:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاكاو
اعتقد ان خانة الظهير الايمن اهم بكثير وان كنت اتفق معك على ان الهلال يحتاج الى وسط ايمن ولكن في الظهير لا توجد اي حلول يا العنقري والا الياس وكل واحد اسوأ من الثاني اما في الوسط الايمن فيوجد الموري والمبارك وان شاء سيكونون جاهزين قريبا ولو اصيب احدهم فالاخر بيسد الخانة خاصة ان طريقة لعبهم متشابهة .. عموما اتمنى عوودة العبدالسلام من الاصابة لانه هو افضل من يلعب في مركز الظهير الايمن مع ان موقعة الاساسي وسط ايمن لكن الشكوى لله قفلت فترة الانتقالات وكنا نتوقع احضار ظهير ايمن ومدافع مكان المفرج لكن الحال ماا يسر

اتفق معك تماما في ان واقع الهلال الحالي يقول ان الظهير الايمن اهم من الوسط الايمن
لان الظهير الايمن في الهلال معدوم تماما
اما الوسط الايمن فلدينا المبارك والموري
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 21/08/2007, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
اتفق معك قيما قلته فمعالجة وضع الوسط الايمن الهلالي سيساهم في تخفيف الضغط على الظهير الايمن فمشكلة الهلال أنه إضافة إلى ضعف ظهيرة الايمن عدم تواجد من يقدر على اللعب بخانة الوسط الايمن عدا المبارك و الموري الذين كما ذكرت اصاباتهم كثيرة.
كنت اتمنى حقيقة التعاقد مع اللاعب أحمد الموسى فقد كان سيد هذه الخانة و يريحنا أو تدعيمها بلاعب اجنبي و لكن للأسف كما حذرنا و نبهنا انتهت فترة التسجيل و لم ندعم صفوفنا ، للأسف أننا نحن من طلبنا من الاتحاد السعودي السماح بالإعارة لأول ست أشهر بالموسم و لم نستفيد منها.

بناءاً على ما لدينا من أوراق و امكانيات حالية و على قولة المثل الجود من الماجود أرى أنه من الممكن اشراك العبدالسلام في الظهير الايمن و العنقري كوسط أيمن علها تحد بعض الشيء من معاناة الفريق في هذه الخانة.

العيون الاسبانية لا يستغرب التميز منك و لا تحرمنا من مواضيعك و ملامستك للواقع و نقدك الباحث عن المصلحة العامة للهلال قبل كل شيء.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 21/08/2007, 11:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أخي عيون اسبانيه لن أطيل بالكلام قد تختلف معي في بعض ما
أطرحه ولكن هذا لا يعني أن لا اشيد بهذا الموضوع موضوع رائع جدا حقيقه يشخص الواقع أجمل ما في الموضوع أنه تم بنظره فنيه رائعه وكأن لك خبره فنيه طويله أخي الكريم في عالم التدريب صدقني لا أجامل ولكن إستمتعت بكل حرف كتبته تحيتي لك وتذكر أخي الكريم أنه مهما أختلفنا فنحن نختلف على حب الهلال تقبل فائق التقدير والأحترام.
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/08/2007, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
مشكووور على الكلام ال طويل العريض
جعد تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/08/2007, 11:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 151
بكل صراحة وباختصار شديد أفضل وأجمل وأشمل موضوع وقعت عليه

عيناي في هذا المنتدى ..

حقيقة كل جزئية من هذا الموضوع تحسسني بأن كاتب هذا الموضوع

رياضي محنك ونظرته ثاقبة في كثير من الأمور حيث أن الموضوع

برمته كأنه يتكلم بلساني فوالله اني أتفق معك بكل جملة وكل كلمة وكل

حرف ولا عجب في تثبيته فهو يستحق ذلك ..

دمت لنا عزيزي وبانتظار روائعك القادمة وسأكون منتبها ومتابعا لكل

ما يكتبه معرفك الرائع ، وكم أتمنى من ادارة النادي الاستفادة من هذا

المعرف قدر الامكان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/08/2007, 12:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/08/2007, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: طرابلس ليبيا
مشاركات: 609
هل أقول " ملك شبكة الزعيم" ؟؟؟

نعم فأنت أهل لذلك ... ويا رب صفقة نامي تكون خير هدية لموضوعك القيم جداً.
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/08/2007, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: تايه بعدك يا سامي
مشاركات: 367

والله لو ابوبدر قدامي كان قمت وحبيت راسه لانه خلاك تنزل موضوع
ياخي لاتبطي علينا تكفى فالمنتدى يفتقر للعقليات الي مثلك ومابقى من الزمن الجميل الا مقالات ابوبدر الي ينزله من شهر لشهر فياليت انك ماتطول علينا العيون الاسبانيه فأنت عقليه تجبر كل واحد يقف امامها احتراما

نجي للموضوع الي اتفق معاك فيه جملة وتفصيلاً
الهلال على وضعه مايصلح له الا 4-5-1 وهي افضل طريقه
انت لما تحط ثلاثه في الوسط فأنت تقفل المنطقة بوجه الخصم وتحد اطرافه من التقدم وبعد في الهجمه تكون تهاجم بثلاث لعيبه او اربع لعيبه
فمثلا لو ياسر فتح فمنطقة اليمين راح يدخل طارق مكان راس الحربه ويجي خلفه الشلهوب ويكون مساند ياسر نواف بكذا انت يكون عندك اربع لعيبه في الهجمه وتكون خياراتك في الهجوم كثيرة من الاطراف ومن العمق وراح تنوع هجاماتك بشكل كبير وتصعب على الخصم عملية المراقبه لكثرة اللاعبين
بالنسبه لتقيمك لكل اللعيبه صحيح ومشكلتنا الكبرى الوسط اليمين فكل ماكان عندك وسط يمين قوي راح يسد مشكلة الظهر اليمين الي اصبحت مقلقه لنا بشكل كبير
اتمنى من كل قلبي ان الفريدي والدوسري والكلثم ياخذون فرصتهم لانهم يملكون مهارات وعقلية كبيره فياليت مانخسرهم على حساب اسماء مستهلكه

انا عندي نقطه احب التطرق لها بخصوص الغنام
الغنام من طينة اللعيبه الكبار لاعب قيادي للوسط لاعب يملك فكر كبير بس مشكلته جا في خانة المحور الي فيها عزيز والغامدي
انا فكرت كثير ليه مايتم تأهيل الغنام كقلب دفاع بحكم انه يملك بنيه جيدة ولاعب صغير تقدر تشتغل عليه بدال اللعيبه الي اثبتوا فشلهم
هي فكره ويمكن تكون غلط ويمكن تكون صح بس يهمني اسمع رايك فيها

ومره ثانيه اقول لاتبطي علينا تكفي وارجع واشكر ابو بدر مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube