#16  
قديم 20/08/2007, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 449
أكيد الهلالين مايقصرون
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/08/2007, 05:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 449
مشكوررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/08/2007, 06:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
حاضر حاضر لعيون الزعيـــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/08/2007, 07:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
اشاء الله اول الحاضرين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/08/2007, 07:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 127
والله اني بمشي من الشرقية يوم الثلاثاء عشان المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/08/2007, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
باذن الله نهز المدرج هز
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/08/2007, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,743
انا شاء الله اول الحاضرين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/08/2007, 09:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20/08/2007, 09:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
مشاركات: 102
لو انا في الرياض والله لأحضر ولكني في مكة معليش تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20/08/2007, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
انشاء الله حضوور متوج بفوز بأذن الله
وبالتوفيق للهلال
ويعطيك العافيه (سفير الزعامه)
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20/08/2007, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 165
بالتوفيق للزعيم .. وإن شاء الله اقدر أجي ..
أهل الرياض لا أحد يفوتها تكفووووووون ..نبي بداية قوية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/08/2007, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 813
حاظرين ان شا الله
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 20/08/2007, 11:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 244
انت ما سمعت المثل اللي يقول
يازين الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/08/2007, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (سفير الزعامة)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [ دار ~الغ ــرورْ~}
مشاركات: 2,792
اشوفكم على مملكة التشفير ههه(اي ار تي) عجزان لا أحول انجليزي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube