#1  
قديم 19/08/2007, 06:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 41
Post ألقاه في اليم مكتوفا وقال له ...........

ألقاه في اليم مكتوفا وقال له ...........إياك إياك أن تبتل بالماء

هذا هو حال زعيمنا الأزرق اليوم الذي كان دائما يكتمل بدرا في سماء البطولات

ربان تركه ورحل ..

ونائب استقال ما احتمل..

وعضو شرف غاب و خذل ..

ودعم بالسراب اكتحل..

ولكن ..

سأبقى هلاليا بلا جدل ..

وسأتعلق ببارقة الأمل ..

بأن يكتمل هلالنا في سماء آسيا ويزف عريسا إلى المحفل العالمي بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/08/2007, 06:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/08/2007, 06:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 183
يسلموووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/08/2007, 06:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 293
إقتباس
سأبقى هلاليا بلا جدل ..

وسأتعلق ببارقة الأمل ..


يعطيك العافية

اخوي

كلام اكثر من راااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/08/2007, 08:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 182
كلام اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/08/2007, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
توني أفهم وأعني معنى المثل الذي يقول ( خير الكلام ما قل ودل )
صحيح انك جسدت هذه المقولة بموضوعك الرااااااائع جداً الذي إن دل على شيء فإنما يدل على حبك للكيان الأزرق
وشكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/08/2007, 09:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube