#1  
قديم 19/08/2007, 05:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
مشاركات: 180
نجيب لاعب عالمي بفلوسنا حنا الجماهير

لو نبي نجيب رونالدينو او روبن اوكاكا نقدر قوللي كيف حنا جماهير الزعيم بالملايين صح طيب فكرو فيها لو يدفع مليون هلالي بس عشرين ريال اواكثر كذا يصير المبلغ عشرين مليون او اكثر يعني نقدر نجيب اي لاعب بفلوسنا وهاذي الفكره سوها جماهير نابولي يوم جابو ماردونا هاذي فكره بس واحتري ردودكم انا من ناحيتي مستعد ادفع مية ريال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/08/2007, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
وانا مستعد ادفع 150ريال
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/08/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
انا مستعد ادفع مليووون بس خل الهلاليين يسوونها...

ياشيخ هذا وجهي ان سويناها.....سواها النصر قبلك عشان اعتزال ماجد ولا جمعو ولا الفين ريال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/08/2007, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
فكرة ممتازة

جماهير نابولي الحين وده يجمعون 100 مليون على شان يجبون مسي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/08/2007, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: عروس ( ج ـدة) البحر الاح ـمر
مشاركات: 2,386
شوف الموضوع ذا

بـنـك جماهير ومحبي الهلال تكفى ياابو سلطان او أمير القلوب ابو عبدالعزيز ( راشد )



شوف كلامي فيه نفس كلامك

بس والله محد حولك

لازم يكون كاتب الموضوع واسطه عند الإداره عشان يقبلوه ويثبتوه أقل شي أو يعلقو ع الفكره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/08/2007, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
إقتباس
لازم يكون كاتب الموضوع واسطه عند الإداره عشان يقبلوه ويثبتوه أقل شي أو يعلقو ع الفكره

السالفة مو سالفة واسطة ولا من هالكلام....السالفة سالفة منطق.....ما ظنيت ان احد راح بيدفع للنادي عشان ييجبنو فلان ولا علاان.....

والا لو السالفة كذا بيصير طقاق بين محبي اللاعبين الاخرين....كلن يبي لاعب براسه.....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/08/2007, 05:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/06/2006
المكان: حبيبتي تبوك..!
مشاركات: 42
وأنا مستعده أساهم..
بس ثبتوا الفكرة..ويصير خير..
تحياتي,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/08/2007, 05:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
مشاركات: 180
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العسيري الهلالي
شوف الموضوع ذا

بـنـك جماهير ومحبي الهلال تكفى ياابو سلطان او أمير القلوب ابو عبدالعزيز ( راشد )



شوف كلامي فيه نفس كلامك

بس والله محد حولك

لازم يكون كاتب الموضوع واسطه عند الإداره عشان يقبلوه ويثبتوه أقل شي أو يعلقو ع الفكره

اشكركم على ردودكم وبالنسبه لك ياخوي العسيري الله يعطيك العافيه والله ودي يسمعونا بس لا حياة لمن تنادي يعني الحين حنا مستعدين ندفع بس هم مايبون طيب اذا كنتم ماتبون جيبو لنا لاعب زي الناس ياخي والله اني انقر لما اشوف البلوي لحاله يجيب لعيبه عليه الكلام اما حنا الله يخلف اه ودي اصير الوليد اسبوع قسم بالله لخلي الهلال مو تشلسي او برشلونه والله ما ابقي لاعب الا جبته بس الله يخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/08/2007, 07:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 487
وانا من عندى 5ريال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/08/2007, 07:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 870
اقووول ردد ياا لييل ما اطولك على قولتك احنا مستعدين لكن

على المثل الشعبي الي يقول انفخ يا شريم قال ما من برطم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/08/2007, 08:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 656
ماحب التكرار ولكن

كان هذا ردي على الموضوع الخاص ب 250 الف عضو في شبكة الزعيم

ماشاء الله تبارك الله

قال ايش افضل ثالث جمهوووور في العالم (قم بس قم !)

اللي قاهرني انهم تمشي عليهم هالاموور ويصدقونها ويتباركون فيها !!!

عيني عليكم يا رجال الزعيم بارده

وحتى يكون من تكاتفنا فايده يجب ان ندعم نادينا خاصة في ايام العسر

وان شاء الله يعوضها عليكم بالبطوله الاسويه

ويا ليت اذا كنا صادقين في هلاليتنا ان نثبت للعالم الشيئ هذا

مثلا لو خصص رقم (.....) بعني ونرسل له نحن الهلالين رساله فارغه قيمتها مثلا ريال

واحد فقط تخيل لو ان كل المشتركين في الشبكه فقط هم اللي ارسلو كل واحد رساله

راح يكون لدينا مبلغ 250.000 الف ريال باللهي هذي ما تسوي شي للنادي

اجل لو ارسل كل واحد اربع رسايل راح يكون عندنا 1.000.000 واحد مليون فقط

قسم بالله لو حنا نصدق مع بعضنا ونكون قد الكلمه نجيب اطلق شنب في اوروبا

والله لنحظر لك ميسي زي الالف في العريجا ....وهلم جرا

وعلى قولة واحد من الاخوان يقول ان هناك خلاف بين مدرب البرشا والاعب ايتو

نقدر ندخل في المعمعه ويمكن ناخذه

يمكن احلم

ولاكن المبدع هو من يجعل الحلم حقيقه

تحياتي لكم انتم ايها الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/08/2007, 08:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
لا تنتظر شيء في الوقت الحالي

للأسف ادارة الزعيم محسوده بجمهوووووور يبي يضحي بكل شيء عشان الزعيم
ومستعد للدعم لكن ما تعاونت مع الجمهور واستغلت هالنقطه !

والله فيه اقتراحات إلى بكره وكلها بتكون مميزه لكن من يسمعك !
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/08/2007, 08:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 182
انا مستعد ادفع بس سلف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/08/2007, 09:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 283
والله والله والله لدفع اللي تقولون مو بس 10 ادفع 100 بس فكونا من هالمقالب والدفاع المصخره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/08/2007, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
اخ بس لو تطٌبق الفكرة كان والله ما حد يوقف بوجيهنا وكل الناس يتبعون الهلال...,...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube