#1  
قديم 19/08/2007, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 744
دردشه هلاليه

السلام عليكم

الموضوع رائع طبعا الكل يدخل ويدردش دردشه هلاليه
  #2  
قديم 19/08/2007, 04:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
هههههههههههههههههههه
س1
يعطيك العافية اخوي
  #3  
قديم 19/08/2007, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 744
وش تقصد بهههههههههههههه
  #4  
قديم 19/08/2007, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
تبي الجد....اتوقع موضوعك بنجح ....والسبب بعد توفيق الله الي يبغوون يزيدون مشاركاتهم
  #5  
قديم 19/08/2007, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
هههههههههههههههههه
منورين الشات
  #6  
قديم 19/08/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
كوكو...ابغى ترحيب<<<<فاهم غلط...
  #7  
قديم 19/08/2007, 05:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
صباح الخير يا زعماء

ناقصنا كوكو


موضوعك يذكرني بالمثل اللي يقول :
ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع <<<<< ترا مدري وش لزمته هالمثل
  #8  
قديم 19/08/2007, 05:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
اسكت فضحتنا لاتقول مثال وانت ماتعرفة
  #9  
قديم 19/08/2007, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
ما عندي شي اقوله....

بس ابغى ازيد مشاركاتي..............عندكم مانع؟
  #10  
قديم 19/08/2007, 05:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حـــائــل
مشاركات: 366
انا عندي شين ياBAYERN MUNICH vbmenu_register("postmenu_5936530", true);
  #11  
قديم 19/08/2007, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
هات بمعروض وانا راح اعلمك ان شاء الله
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube