#1  
قديم 06/01/2002, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
مقال الرشيد ومسابقة قلة الخاتمة بين الهلال والنصر

(النصر 3 والهلال 1 !!)
صحيح أن الهلال يتفوق على النصر وبمراحل في عدد البطولات والانجازات لكن في موضوعي هذا سجلت تفوقاً نصراوياً على الهلال وبنتيجة «3/1»!!
فقد أقمت مسابقة بين الفريقين باسم «قلة الخاتمة» ورغم تقدم النصر بالنتيجة وفوزه بالمسابقة إلا أنها قد تكون بداية النهاية وعلى ضوء هذه النتيجة أخشى أن يأتي اليوم الذي لا يجد فيه النصراويون من يقبل اللعب لفريقهم بعد الختام المؤلم والمؤسف الذي انتهت عليه المسيرة الكروية لثلاثة من نجوم الفريق الذين عملوا مع يوسف خميس على ابقاء النصر على شاشة الأحداث الرياضية في بلادنا خلال الخمس عشرة سنة الماضية وأمنوا للأصفر قاعدة جماهيرية معتبرة!!
فماجد صانع تاريخ النصر الحديث لم يجد من يكرمه بعد اعتزاله!!
والهريفي الذي أشعل الوسط النصراوي أحرقوه بنار توهجه!!
وماطر الذي ظل يعزف وحيداً بعد رحيل ماجد والهريفي خرج من النصراويين من يقول «لا (نريده ولا ب«15» ريالاً)!!
والهلال على غير العادة كرم لاعبه الدولي التيماوي بين الشوطين متجاهلاً كل خدماته مع أن التيماوي انسحب بهدوء واعتزل الكرة حافظاً كل الود لفريقه والقائمين عليه.وللنصراويين والهلاليين ومن يسير على نهجهم أقول ان اختلاف وجهات النظر يجب ألا يتطور ليتشكل في صورة موقف يتأزم ويمسح كل الذكريات الجميلة ثم ان لمثل هذه النهايات التي لا تسر انعكاساتها السلبية على العناصر الشابة مما يهدد مستقبل الفريق.
لذلك أرجو ألا نشاهد مثيلاً لها في أنديتنا وأن يكون الوفاء متبادلاً لما فيه مصلحة الجميع.
( ماذا لو أنه سامي؟!!)
أنا مع انتقاد اللاعب عندما يخطئ بغض النظر عمن يكون، فاللاعبون في هذا الجانب سواسية لكن عندما يقتصر النقد على لاعب بعينه دون بقية اللاعبين ويوضع من الحبة قبة يصبح الأمر «تسلطا» وتغرضا شخصيا!!
وسامي الجابر يأتي في المرتبة الثانية بعد صالح النعيمة في سلم ترتيب النجوم الذين تعرضوا للتسلط الإعلامي ربما تكريماً لهما وضعا في المركزين الأول والثاني بحكم تولي كل منهما قيادة الفريق الوطني نحو مزيد من الانجازات للكرة السعودية!!
في المقابل تبدر أحياناً تصرفات لا تطاق من لاعبين آخرين تمر مرور الكرام بل أحياناً تجد من يبرر تلك التصرفات ويختلق لها الأعذار مما يعني غياب نقد التقويم والتصحيح وسيادة نقد الأهواء والتجريح!!
خذوا مثلاً حمزة ادريس تقول الرياضية أنه تسبب في تأخير اقلاع رحلة الخطوط السعودية القادمة من حائل نصف ساعة عندما توقفت الطائرة في المدينة في طريقها إلى جدة ونزل حمزة مع ركاب المدينة وزار أهله وعاد ليلحق بالطائرة التي كان ملاحوها يبحثون عن راكب جدة الذي نزل في المدينة وسط استياء الركاب وامتعاضهم من تأخر الاقلاع!!
مثل هذا الحدث بكل ما يعكسه من عدم الوعي واللامبالاة تم التعتيم عليه إعلامياً فاللاعب المعني ليس ضمن قائمة المطلوبين للشرشحة!!


منقول من جريدة الجزيرة
  #2  
قديم 06/01/2002, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مقال جيد و يعطية العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube