#181  
قديم 19/08/2007, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 676
مشكوووووووووووور على الموضع

واللة يوفق الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 19/08/2007, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 225
صدقوني يا أخواني الزعماااااااء أنه يونس محمود......
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 19/08/2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 19/08/2007, 03:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: Australia\Perth
مشاركات: 543
وييييييين الساعات القليله

وهذا موضوع الحين مثبت من الاخ الغريب ان مافيه لاعب

والله ونعم بمصدرك
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 19/08/2007, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
الساعات تركض وننتظر للاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 19/08/2007, 04:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: Australia\Perth
مشاركات: 543
7777


ردد يالليل ماطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 19/08/2007, 04:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 669
والله يا انتم مصدقين بعد ! !

الرجال طيركم بالعجه وطرتو

والشرهه مهيب عليه الشرهه على المشرفين اللي مبقين الموضوع الى الآن وما قفلوه ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 19/08/2007, 04:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 490
يقول المثل
إلححححححححححق الكذااااب لباب داره

تقول أصبروا سـاعات !!

أنـا راح أصبر حتى يطلع آخر موظف في يوم الثلاثـــاء

مع إنك يوم دخلت فيها ( فيصل بن سعود ) وأنـا غاسل يــدي
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 19/08/2007, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
نتمنى والله يكون صدق..
على العموم ننتظر يوم الثلاثا تنتهي فترة التسجيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 19/08/2007, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
مشاركات: 751
جاري الأنتظار.............
اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 19/08/2007, 07:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 674
اليوم صادق على نصف كلامي الغريب بصرف النظر عن التعاقد مع لاعب خليجي


وان شاء الله يصادق على كلامي بخبر المحترف القادم...

تحياتي لكم جميعا بدون استثناء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube