#1  
قديم 17/08/2007, 01:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
Angry بخـصـوص اللاعب الخليجي القادم والمدرب....!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوااني مالاحظتوا في موضوع أخوي الغريب عن المهاجم الخليجي شيء
هـذا أقتباس من موضوع اخوي الغريب
إقتباس
ولأن شبكة الزعيم تعودت أن تضع الجمهور الهلالي في قلب الحدث نؤكد أن اللاعب تمت مفاوضته بناء على رغبة رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل وتولى نائب الرئيس تمثيله في المفاوضات وتم الآن الاتفاق على كل شيء بين كل الأطراف ... علما أن الصفقة لن تتعرض للفشل بإذن الله إلا في حالة تأخر الهلاليين أنفسهم في حسمها .

يقوول اللي أختـار اللاعب الخليجي رئيس النــادي
هـذاا معقوول يا نااااااااااااااااااااااااس
رئيس نادي يختــااار محتــرف والمــدرب موجووود ليه أجل جايبين مدرب عشـان خطه بس المــدرب هوو اللي يختــاار المحــتــرفين الله يشفينا بس والله أنقهـــرت
عشــاان اللي مختـارهـ رئيس النــادي المفروض المــدرب
عمل إداااره الهلال الموسم ذاا فاااشل إذا قامت بالخطووه ذي

اخر تعديل كان بواسطة » googleالهلالي في يوم » 17/08/2007 عند الساعة » 01:28 PM السبب: توضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2007, 01:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,052
والله انك صادق توني الشي هذا,,؟؟

كيف رئيس النادي يختار الاعب ,, والمسؤل الاساسي عن اختيار الاعب

هو المدرب ,, بعد يمكن المدرب مايبي هجوم يمكن يبي دفاع او وسط؟؟

صراحه شي غريب ,, اكيد الموضوع فيه شي غلط!!!!

والا انها كذبه وصدقناها؟؟

صراحه والله اني احترت اتمنى من الاداره تفيدنا بشي ,,

او تؤكد لنا صحه الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2007, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ super 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
المكان: عند الفن والابداع. (عاصمه العرب)
مشاركات: 444
نعم كلامك صحيح وشكل الدعوه ارتجاليه في القرارات الاداريه والدليل قبل فتره اوصى المدرب بلاعب روماني وانواع السحب عليه وايضا برونو اتى بعد المعسكر يعني الدعوة تخبط x تخبط والله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/08/2007, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
والله انك صادق يالغالي والحين لاحظت هالشي
أجل وش فايدة المدرب في النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/08/2007, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
رغم ملاحظاتنا العديدة على الادارة و لكني لا اعتقد ان في رغبة رئيس النادي تناقض مع المدرب فمن الممكن أن يكون المدرب قد طلب التعاقد مع لاعب فب مركز الهجوم و الادارة اقترحت الاسم عليه ، المهم أن يكون المدرب هو من يحدد الخانة التي يحتاج الاجنبي فيها أما اختيار الاسم فمن الممكن أن يتم التفاهم عليه بين الجهازين الاداري و الفني
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/08/2007, 01:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: النو كآمب
مشاركات: 1,099
طارق كلامك سلييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/08/2007, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 273
ياعزيزي الأندية السعودية أغلب

اختياراتها للاعب الأجنبي تأتي من طرف الأدارة

ماعمري سمعت أن مدرب نادي سعودي طالب بلاعب

كل الصفقات تتم حتى قبل مايجي المدرب

وهذا عندك برونو اتحدى اذا كان المدرب يعلم بهذي الصفقه

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/08/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
يارجال الي المدرب ملعب المفرج عاجزين نخلي الرئيس يختار لاعب اجنبي
وسع صدرك ونا اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2007, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
يا سلام .. و تتوقع المدرب الروماني اللي ماله لا اقل من شهر طالع من اوروبا بيتابع الدوري القطري و بيعرف اللاعبين المميزين ؟؟
مثل الحوسني او يونس محمود او بدر المطوع مهمب بحاجة رأي مدرب .. نجوم لامعة و مثبته وجودها من زمان ..
من جد مثل هالآراء ترفع الضغط !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2007, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
مين قاال محناا محتااجين مهاااجم اشفييك انت وياااه ؟؟؟

يااسر شفتوا الموسم اللي راح يووم نزل مستواه كيف صار هجومنا عقيم ؟؟؟

محتاااجين مهاااجم في اسرع وقت ممكن ....................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/08/2007, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 324
والله معكم حق اعطو المدرب الي يبغى بعدين حاسبوه ولو تبوني احلف ان المنسقين من الفريق الرأي الاول من الادارة
الى متى هذا التخبط لاكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/08/2007, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
كلامك خطاء أخي الكريم

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طارق
رغم ملاحظاتنا العديدة على الادارة و لكني لا اعتقد ان في رغبة رئيس النادي تناقض مع المدرب فمن الممكن أن يكون المدرب قد طلب التعاقد مع لاعب فب مركز الهجوم و الادارة اقترحت الاسم عليه ، المهم أن يكون المدرب هو من يحدد الخانة التي يحتاج الاجنبي فيها أما اختيار الاسم فمن الممكن أن يتم التفاهم عليه بين الجهازين الاداري و الفني

أخي طارق لو المدرب يدري معليش أتحداك أنه يدري وراح تسمع بي الصحف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/08/2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
طبيعي جداً أن نرى مثل هذه الأمور

خاصة مع عدم الإستقرار الفني

أتمنى أن يأتي ذلك اليوم الذي يصبح الفريق ملك للمدرب ... طبعا مع مدرب ذو كفاءة إدارية قبل أن تكون فنية كأمثال مدربي الدوري الإنجليزي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/08/2007, 03:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 787
يا مساكين توكم تدرون أن الإدارة هي اللي تتحكم في الجهاز الفني محمد بن فيصل هو مدرب الهلال ورئيسه يا جماعة أنا من زمان وانا أكتب عن هذا الموضوع ولا أحد يصدقني محمد بن فيصل يتدخل بشؤون الجهاز الفني وهذا ليس كلامي هذا بسيرو والمدرب البرازيلي اللي جا بعد بيسيرو والله نسيت إسمه .يوم إنهم يقولون عقب ما إقيلوا أن هناك ضغوط إدارية وتدخلات في شؤون الإدارة والمدرب البرازيلي يوم إنه أقيل وش قال قال إنهم أقالوني بسبب عدم سماحي لهم بالتدخل في الشؤون الفنية وكما يقول المثل الصراحة راحة حنا في منتدى نادينا نبغا نبعر عن رأينا واللي مو عاجبه يصك براسه ألف جدار هذا منتدى الكتابات الصادقة الصريحة ليس منتدى الكتابات المنافقة .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/08/2007, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ما فيها شي اذ ا كان الاعب لاعب كبير وفنان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube