#1  
قديم 17/08/2007, 01:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
Exclamation ((اريد اراؤكم بكل شفافيه وصراحه))

((بسم الله الرحمن الرحيم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::

اخواني واخواتي اعضاء منتدى وشبكة الزعيم هناك مااريد ان اقوله لكم من اقاويل
وبعض الكلمات الحقيقيه واللتي لاترضي اي شخص منكم هل تعتقدون ان المنتدى ملك
للمشرفين والاداره حقة المنتدى ام ماذا وهل المنتدى بأسم احد من المشرفين ام انه بأسم
الزعيم للحقيقه عندي سؤالين؛
س1/هل المنتدى وضع ليكون دردشه ام ليكون علاقة وصل بيننا كمحبين والنادي؟
س2/لماذا تحذف المواضيع الصحيحه والصريحه اللتي قد اعالج انا او انت او انتي الاشياء اللتي تخص اما لاعبا او النادي نفسه ؟



ارجو منكم اخواني الادلاء بأراؤكم تجاه هذا الموضوع لاننا كلنا هلاليين وليس المشرفين فقط....
ايها المشرفين منتدى الزعيم وضع للنقاش وليس للدردشه متى مالقيتوا موضوع او صور حطيتوها واذا لقيتوا مايقال بالصراحه حذفتوه0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2007, 01:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
ارجو على الاعضاء اللذين يمروا مرور الكرام ان يستريحوا في محطة من محطات موضوعي ولنستفيد منهم ولا اريدهم ان يكون مرور كرام0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2007, 01:39 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
الادارة مع المواضيع الهادفة..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/08/2007, 01:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 108
انا اشوف ان الاداراه اعلم بالمواضيع اللي تستاهل الحذف

شاكر لك حسن طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/08/2007, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يالغالي الاقسام كثيره

والامور الي ماتكون فيها مصلحه للهلال يتم حذفها او اغلاقها

ويوجد مواضيع بصراحه مالها اي داعي

ولكن اذا كان لك موضوع هادف وتم حذفه

ضع الرابط هنا وسيقوم المشرفين في الرد عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/08/2007, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
هناك مواضيع ليست هادفة ومع ذلك نتخطاها رغبتاً في أن نعطي أكبر مساحة لطرح الرأي

وجميع المواضيع التي تحذف أو تنقل تكون سلبية سواء بتكرارها أو بضعف طرحها أو بنقلها من منتديات أخرى أو بنشرها لإشاعات أو إنزال مواضيع لا علاقة لها بالقسم ... والأسباب متعددة

ولكن ... عتبي على بعض الأعضاء الذين لا يساعدون القسم بالتطور ... من خلال مشاركاتهم ومرورهم الخاطف على الموضوع ,,, فقط لزيادة المشاركة

لماذا لا ينكر العضو على نقل موضوع من منتدى آخر ؟ لماذا لا ينبه العضو عضواً آخر على أن مشاركته غير مفيدة ؟

فمثل ما علينا واجب المتابعة والإشراف ... أيضا عليكم واجب التوجيه للعضو المخطىء


يداً بيد لنرتقي للأفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/08/2007, 02:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
غريب ةالله غريب مواضيع تكتب لو ماكانت هادفه لما كتبنا هالموضوع0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/08/2007, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
انا معك اخوي بكل ماقلته
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2007, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
بصراحة انت صادق
اليوم انحذف موضوع لي وكان موضوعي عن فكرة استثماريا للنادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2007, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
اول شي اشكرك اخوى على الاتزان والهدوء في الطرح
اما بخصوص موضوعك اللي طرحتة انا اقولك
على قولة امثل اهل مكة ادرى بشعابها

يعني المشرفين اللي هنا مايحذفون او يلغون موضوع احد إلا اذا كان للمصلحة العامة للمنتدى
للمنتدى ؟



اما بالنسبة اذا كان لك او لغيرك مشاركة او موضوع حذف بغير مبرر
او من دون وجة حق ؟
راسل الادارة او مثل ماقال اخونا المشرف اللي كتبلك رد
نزل الرابط حق الموضوع اللي حذف والادارة راح تبين لك ليش ووشلون حذف


وانا والله لي عتب على الادارة بسيط ؟
والله صاير المنتدى من قريب على قولة المثل المصرى (كل من ايدوة الوة )

صرنا نشوف مواضيع غبية مواضيع فيها كذب واشاعات
مواضيع مالها اى فايدة
خربت وشوهت جمال وروعة منتدانا نتما من جميع الاعضاء في البداية
انهم مايكتبون شي وينزلونه الا يكون
اول شي مفيد وجديد واسلوب الطرح فية يكون مميز
واتمنا نبتعد عن اثارة الفتن وخلق المشاكل اللي مالها داعي
واحنا نبي نكون عون لزعيمنا مانبي نكون فرعون
واي واحد يفكر ينزل موضوع او مشاركة لازم يعرف انة يكتب في اعظم وارقى
المنتديات ولازم يعرف ان موضوعة او مشاركتة راح يشاهدها الاف من الاعضاء
والزوار
لازم نرتقي بطرحنا شوى لازم نحاول نرفع من انفسنا شوى
نبي الحوارات المنطقية الحوارات المفيدة البعيدةكل البعد
عن العشوائية والتعصب

نتمنا ونتمنا فهل سوف يأتي يوم ونستفيد من ما سمعنا




azoz for ever
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/08/2007, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: جده غيييير
مشاركات: 423
حبيبي انا معاك فيما ذكرته

والله فيه مواضيع سخيفه المسرفين ما يحذفونها اما النقد البناء لبعض الاعبين

يحذفووووووووونه ويطلعلك مشرف يقولك ماحذفنا وتبي تتاكد ادخل الان

منتدي الجمهور وافتح بعض المواضيع وشوف سخافتها ليش مايححذفونها

ودمتم بعافيه




يجيب الله مطررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/08/2007, 02:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
اتمنى ردود المشرفين مثل الكابتن السرطاني0
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/08/2007, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
والله في نقد بناء في جارح

وفي اسلوب واستلطاف

لا همجيه واسثارة بغير عقلانيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube