#1  
قديم 05/01/2002, 09:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
رئيس الهلال وخراب مالطا ...........!!!!!!!

@@ لم يبتعد أعضاء شرف الهلال عن الزعيم كما فعلوا في عهد رئاسة الأمير سعود بن تركي على الرغم من أن غالبيتهم قد رحبوا برئاسته للهلال وباركوا هذه الخطوة وأثنوا على الأمير سعود وأنه الشخص المناسب في المكان المناسب . . ولكن من وجهة نظري الخاصة أن الرئيس رجل يفتقد للحنكة الإدارية رغم حماسة ونشاطة وحبه لهذا الكيان ولكن هذه المميزات (( لاتؤكل عيش)) بغياب الخبرة الإدارية التي يفتقدها . . فلابد للرئيس أن (( يلم )) شمل أعضاء الشرف ويقارب وجهات النظر بينهم بعقد إجتماعات دورية بحضورهم جميعاً وليست (( جلسة عشاء )) .. !!!
فلن يستطيع الرئيس أن يقود السفينة الزرقاء إلى بر الأمان بدون دعم أعضاء الشرف ومؤازرتهم لأن تواجدهم وإلتفافهم أصبح ضرورة ملحة جداً خصوصاً وأن الأندية تعتمد عليهم إعتماد كلي في تسيير أمور النادي المادية .. في ظل عدم وجود ((( الخصخصة ))) .. !!!

@@ نادي كنادي الهلال الذي يعتبر بلا فخر من أفضل وأكبر الأندية الأسيوية قاطبة وليس المحلية والعربية فقط يفتقد وللأسف إلى مجلس إدارة يوازي إنجازات هذا العملاق . . يفتقد إلى إدارة (( تدير )) النادي وفق أساليب علمية (( مدروسة )) فالإدارة بحد ذاتها علم . . ولكن إدارة الهلال لايوجد من أعضائها رجل أكاديمي متخصص في علم الإدارة وإن وجد فهو يفتقد للخبرة الإدارية . . وهذا مايجعل نادي الهلال يسير بالبركة من فواز المسعد إلى أمين الصندوق . . ويا قلب لاتحزن . . !!!
فنرجو من رئيس النادي أن يعيد النظر في مجلس إدارته قبل خراب مالطا . . !!!

ذيبيات
** إختيار المربي الفاضل الأستاذ / فهد بن محمد بن مصيبيح لأفضل إداري كرة قدم عربي يعد أنتصاراً لسياسة هذا الرجل التي شهدت حرباً إعلامية (( شرسة )) خصوصاً من قبل جريدة ظلت تحاربه بشكل إستفزازي . . ألف ألف مبروك لأبومحمد هذا الإنجاز . . !!!

** الهلال بأمس الحاجة حالياً إلى نائب رئيس متخصص في علم الإدارة ويكون متفرغاً لإدارة النادي في ظل غياب الرئيس فليس من المعقول أن يغيب الرئيس والنائب معاً . . !!!

** حسن العتيبي . . إلى متى يا أرثر جورج فقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى يعني بصراحة ملينا من هذا النكبة وجاب لنا (( الصمرقع )) نطالبك يا (( الشنب )) بحل من أثنين ياضاري يا بندر الماس . . فهل تسمعنا ... !!!!

** خروج الإتحاد والشباب من البطولة الأسيوية زاد الحمل على الزعيم لرد ماء وجه الكرة السعودية وإن شاء الله الزعيم قدها وقدود . .!!!

** اللاعب أوكاتا فرط فيه الهلال سنة من السنوات وهاهو الآن يقود السد في البطولة الأسيوية . . !!!

اخر تعديل كان بواسطة » جاكم الذيب في يوم » 05/01/2002 عند الساعة » 09:24 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube