#1  
قديم 15/08/2007, 04:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
شبح الصحافه الذي يحاول اسقاط الزعيم

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ياجمهور الهلال الوفي

طبعا كلنا شاهدنا النقد الواضح والمخيف في اغلب الصحف على الهلال فكل من هب ودب صار يكتب عن مستقبل الهلال

وكان الهلال ليس له جمهور ولااداره ولا اعضاء شرف يخافون عليه "الكل انتقد الهلال في معسكر تونس وانتقدوا الهلال بالذات

ركزوا على مباريات الهلال في بطولة اارتي ولم يركزوا على المباريات الوديه الاخرى التي لعبها الهلال

وصفوا الهلال بالفريق المنتهي الصلاحيه كل هذا لان الهلال لم يتعاقد مع لاعبين محليين "اتفق معهم في قلب الدفاع الذي اتحفظعليه كثيرا

هؤلاء يظنون انهم سيسقطون الزعيم ولكنهم سينفعونهم وهم لايدرون سيكون كل نقد منهم دافع للزعيم ليقدم عطاء اكثر في البطولا ت القادمه

ان شاء الله :

اخيرا مطلوب منا نحن جمهور عشقنا الزعيم من قلب ان نساند زعيمنا وبكل ما اوتينا من قوه كي يظهر زعيمنا بطل في جميع المحافل


ان شاء الله : ا وشكراا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/08/2007, 05:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 251
كلامك سليم ميه بالميه

ولكن اخوي يقول المثل


الناجح دائما محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/08/2007, 05:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
اشكرك اخوي هلالي يعشق سامي عالمرور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/08/2007, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
شي طبيعي ان الهلال دائماً متصدر الصحف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2007, 05:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
مشكوراخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/08/2007, 05:22 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,252
والله كلامك صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/08/2007, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
كلام سليم وصحيح 100%
مشكور ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/08/2007, 06:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
مشكورين عالمرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/08/2007, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 2,282
[]كلام سليم وصحيح 100%
مشكور ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube