#1  
قديم 15/08/2007, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
تعزيز فرصة مشاركة الهلال في بطولة مونديال الاندية القادمة باذن الله ,,

تعززت فرصة الهلال والفرق المشاركة في بطولة مونديال الاندية المقامة في اليابان بأذن الله ؛ وذلك في ظل السماح للوصيف اذا كان البطل فريق ياباني ..

داعين الله ان يوفق زعيمنا بتحقيق البطولة والوصول للمونديال العالمي للمرة الثانية ..

وهذا جزء من تصريح عضو اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية آل الشيخ :

أكد آل الشيخ أن فرص الفرق العربية المشاركة في آسيا عالية في ظل إمكان مشاركة الوصيف في حال فوز فريق ياباني بالبطولة، متمنياً أن يوفق ممثل السعودية الهلال في البطولة الآسيوية، وأن يحظى بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقال: "أتمنى أن يشارك في كأس العالم للأندية عبر تحقيق اللقب الآسيوي، أو بصفته وصيفاً في حال فوز فريق ياباني بالبطولة، فالهلال فريق عريق وأحد أكبر الأندية الآسيوية، وهو قادر على خطف اللقب الآسيوي.


الخبر كاملاً من جريدة الوطن :


الرياض: بندر الماضي

قرر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر تجديد عضوية 4 أعضاء في اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية من أصل 13 عضواً.
وكان السعودي طلال آل الشيخ أحد الأعضاء الأربعة الذين جدد لهم رئيس "الفيفا" الذي أشاد بعطائهم، وبما قدموه من عمل وجهد خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن التجديد لهم يعبر عن تقدير الفيفا لجهودهم، وقال "أعضاء اللجنة المنظمة يعدون من نخبة خبراء الرياضة، فمن بينهم رؤساء اتحادات قارية ورؤساء أندية عالمية"، مشيراً إلى أن خبراتهم المتنوعة ستثري بطولة كأس العالم للأندية وستسهم في تحقيق نجاحات جديدة لها.
جاء ذلك في افتتاح اجتماع اللجنة أمس في زيوريخ، والذي استعرض بلاتر خلاله البطولات الماضية، مطالباً اللجنة بإيجاد الحلول اللازمة لعدم تقابل ناديين من دولة واحدة في نهائي البطولة كما حدث في النسخة الأولى حين التقى في النهائي ناديان من البرازيل.
وأقر بلاتر التشكيل الجديد للجنة الذي ضم إلى جانب آل الشيخ التونسي سليم شيبوب والمغربي محمد أوزال.
وأقرت اللجنة مشاركة 7 فرق في البطولة المقبلة، على أن يكون الفريق السابع من الدولة المنظمة للبطولة، وهو ما يعني أن النسخة الحالية ستشهد مشاركة ناديين من القارة الآسيوية في حال فوز ناد ياباني بالبطولة الآسيوية، وفي هذه الحال يلتقي النادي المنظم مع وصيف بطل آسيا في المرحلة الثانية من البطولة، لضمان عدم وصول فريقين آسيويين إلى نهائي البطولة.
واطلعت اللجنة على تقرير عن الملاعب التي ستقام عليها البطولة، وهي ملعب طوكيو أو ملعب يوكوهاما وملعب تويوتا الذي يعد أحد أحدث الملاعب العالمية.
وقررت اللجنة زيادة المكافآت المالية للبطولة إلى 15 مليون دولار، بحيث ينال الأول خمسة ملايين دولار، فيما ينال الثاني أربعة ملايين دولار، أما الثالث فينال مليونين ونصف المليون دولار، بينما ينال الرابع مليوني دولار فيما ينال الخامس والسادس مليون دولار لكل منهما، أما الأخير فينال نصف مليون دولار.
وحددت اللجنة أرقام اللاعبين من 1 إلى 23، مع منح اللاعبين الذين يرتدون أرقاماً أعلى في منافسات دولهم المحلية أحقية ارتداء أرقام أعلى، شريطة تقديم طلب رسمي مسبق لاستثناء اللاعبين الذين يرغبون في ذلك.
واستعرضت اللجنة تقرير ممول البطولة شركة "دينتسو" للاطلاع على أعمال الرعاية التجارية للبطولة والنواحي التسويقية والنقل التلفزيوني.
وسيشارك في النسخة المقبلة التي ستقام في طوكيو من 7 حتى 14 ديسمبر المقبل آي سي ميلان الإيطالي وبوكاجونيور الأرجنتيني وكوباشروكا المكسيكي ويونايتد النيوزيلندي، إضافة إلى بطلي آسيا وأفريقيا ونادي الدولة المنظمة.
وأوضح آل الشيخ أن اللجنة أرجأت العمل بالتوصيات المسبقة بتنظيم البطولة خارج اليابان إلى عام 2009، على أن تقام البطولتان المقبلتان في اليابان، مبيناً أن البطولة ما بعد المقبلة ستقام خلال الفترة من 12 إلى 21 ديسمبر 2008.
وبين أنه ينتظر أن تتم تجربة الهدف الإلكتروني في البطولة المقبلة، الذي سيتم من خلاله متابعة تجاوز الكرة للمرمى من عدمها بواسطة خط إلكتروني يقوم بتحديد ذلك، ويتم الاعتماد عليه في اتخاذ القرار.
وأرجع آل الشيخ إشادة بلاتر التي عدها وساماً يعتز به إلى الاهتمام والدعم الذي تجده الرياضة السعودية من رئيس الاتحادين العربي والسعودي الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، شاكراً رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام على التعاون الكبير الذي يجده كممثل عن القارة الآسيوية.
وأكد آل الشيخ أن فرص الفرق العربية المشاركة في آسيا عالية في ظل إمكان مشاركة الوصيف في حال فوز فريق ياباني بالبطولة، متمنياً أن يوفق ممثل السعودية الهلال في البطولة الآسيوية، وأن يحظى بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقال: "أتمنى أن يشارك في كأس العالم للأندية عبر تحقيق اللقب الآسيوي، أو بصفته وصيفاً في حال فوز فريق ياباني بالبطولة، فالهلال فريق عريق وأحد أكبر الأندية الآسيوية، وهو قادر على خطف اللقب الآسيوي.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/08/2007, 05:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
اخذنا آسيا ست مرات وان شاء الله نجيب السابعة


الهلال بياخذ البطولة وبيتأهل للمونديال للمرة الثانية
بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/08/2007, 06:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
شكرا لك

لكن الهلال مايرضى غير بالمركز الاول

وان شاء الله الكاس هلالي

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/08/2007, 06:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 594
الله يستر بس ====ياليتنا بس نقوم من سباتنا ونجي نمسك الفريق ونستعد للبطوله ونحس بالمسؤوليه------فرق كثيره مستعده من اشهر وعارفين قيمه هذي البطوله وان الفوز بها تجينا العالميه=======لكن للاسف ربعنا تمارين وتعب ولا احد حولهم واذا انهزموا من اول مباراه شبو عليهم=====ناهيك شوفوا استعدادات بعض الفرق للدوري وكاس الاتحاد شلون موب عاد اسيا=========الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2007, 06:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/08/2007, 08:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
المفروض ابطال القارات ووصفائها يشاركون بمجموعتين وإشاء الله ما نحتاج لها ونتأهل رسمي بالفوز بكأس اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/08/2007, 09:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 182
انشالله نتأهل العالمية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/08/2007, 10:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
إن شاء الله البطولـة هلاليـة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube