#1  
قديم 04/01/2002, 10:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Post من المسؤول؟.

لاشك ان ماحدث اليوم للاتحاد ومن ثم حدث للشباب يقلقنا كرياضيين .
وبطبيعة الحال نتسائل عن من كان سببا لما حدث , هل هو بسبب ادارتي الناديين ؟.
أم بسبب لاعبي الفريقين , أم ان المشكله فنيه , أم أن هناك اسباب أخرى .
سأحاول الاجابه بحياديه تامه عن هذا الموضوع .
للاسف احمل ماحدث هذا اليوم للجنة المنتخبات والتي سحبت مقومات القوة لدى الفريقين وربما الشباب اهون من الاتحاد وقدمتهما على طبق من انجيلة طبيعيه لقمه سائغه لنادي الاستقلال الايراني و نادي السد القطري رغم ان الناديين بذلا الجهد مضاعفا لكي يقدما صورة مشرقه عن كرة القدم السعوديه .
حاول الاتحاديون وقدمو كرة جميله واستطاعو التقدم الى الوقت البدل ضائع على نادي الاستقلال ولكن الايرانيون المكتملي الصفوف تفوقوا على منافسهم وفازو وتأهلو على حساب الاتحاد .
وهذا يقودني لسؤال اليس الناديين يمثلان المملكه ؟.
في الدول الاخرى نجد ان اتحاداتهم تذلل الصعاب من اجل انديتها الوطنيه ماعدا هنا في كل شيء يوضع من اجل اعاقة ممثل الوطن .
للاسف نحن تحركنا الوان الانديه وننسى ان تلك الفرق تمثل وطننا الكبير السعوديه فتجد من في الاتحادات من يجتهد اجتهادا خاطئا ويمنع لاعبي الفريق من تمثيله اسيويا او حتى عربيا او ايضا خليجيا فالمنطق والواجب والوطنيه تحتم مساعدة الفريق الممثل للوطن ولكن مايحدث عكس ذلك .
لدي رغبه ان يخرج علينا من وضع نظام حرمان فرقنا السعوديه من لاعبيها خارجيا ؟.
لو ان من يمثلنا خارجيا احد الانديه لوجدنا الانظمة تذلل من اجله وربما تتم مساعدته بلاعبي الفرق الاخرى فهذا النادي مرضيا عليه وعنه .
بصريح العباره اخفاق الاتحاد والشباب مساء هذا اليوم احمله لجنة المنتخبات والا لو فرضا سمح للاعبي الاتحاد بتمثيله لرجع بنتيجه ايجابيه وكذلك الشباب وهو اقل ضررا من الاتحاد .
حتى حكاية نسبة 30% غير منصفه للفرق السعوديه فلو مثل لاعبي الاتحاد والشباب فرقهم هذا المساء لكسبنا باذن الله وكذلك عاد لاعبونا لمنتخبنا وهم مرفوعي الراس وبمعنويات مرتفعه لكن من يخطط اعتقد انه لازال يدور في فلك معيد القريتين وربما نكون كما هو معيد القريتين او كما يقول المثل لابلح الشام ولاعنب اليمن .
واخشى مااخشاه هو اخفاق منتخبنا خليجيا ونكون فقدنا ثلاثة كؤوس في متناول ايدينا .
انني اقول هذا الكلام ولاابخس من يبذل جهده من اجل رفعة رياضة الوطن وفي مقدمتهم وعلى راسهم سيدي صاحب السمو الملكي سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي لم يالو جهدا من اجل رياضة الوطن .
ولكن لاننا شاهدنا النتيجه مساء هذا المساء فلاشك ان الاخفاق يؤلمنا وكان حريا بالقيمين على اللجان ان يخدمو الفرق السعوديه جمعاء بدون استثناء .
كنت اتمنى ويتمنى الملايين معي ان لجنتنا الموقره قد وافقت على ان يلعب لاعبي فرقنا السعوديه جميع المباريات الخارجيه لان هذا الامر يهم رياضة الوطن وتحسب لرياضة الوطن وتفوق نادي سعودي هو تفوق لكرة القدم السعوديه بشكل عام ولكن من فكر هذا التفكير لاادري ماهي مبرراته .
هل هو يخشى الاصابه على لاعبينا المختارين لمنتخبنا الوطني اعتقد ان هذا مبرر غير منطقي لان كرة القدم لعبه خشنه ورجوليه وبها احتكاك شديد ولابد من الاصابه لبعض اللاعبين ولكن لن يؤثر ذلك في الفريق بل ستزيدهم قوة لان اللاعبين سيعودون للمنتخب وهم جاهزين وفرقنا احتلت المكانه اللائقه بنا كسعوديين .
اخوتي الحديث ذو شجون ويطول ولكن ارجو ان لاتتكرر مثل هذه الاخطاء الشنيعه بحق كرتنا السعوديه .
فالاتحاد خرج وتبعه الشباب وكاد الهلال ان يخرج .
رجاء من رؤساء اللجان ان يضعوا خدمة الوطن نصب اعينهم ولايفرقو بين الفرق السعوديه وان يبذلو كل جهد من اجل خدمة اندية الوطن جمعاء .
محبكم
عبود 2








  #2  
قديم 04/01/2002, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 240
Angry

لافض فوك ياأخ abudd2
وأتمنى من الاتحاد السعودي ولجنة المنتخبات أن تتدارك الوضع بما يحفظ ماء وجه الكرة السعودية ويسمح بمشاركة جميع اللاعبين مع أنديتهم في المشاركات الخارجية كما يفعل غيره من الاتحادات وكذلك أرجو أن نستخلص العبرة مما حدث في هذا اليوم المشؤوم على الكرة السعودية ابتداء بمشاركة نادي الهلال في كأس الكؤوس العربية في تونس .
  #3  
قديم 04/01/2002, 11:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
للأسف الشديد الإتحاد السعودي لكرة القدم يتحمل كل ما حدث معيدا ذكريات قديمه عندما حرم الهلال من 3 بطولات بنفس الطريقه
الضحية القادمه هو الهلال تحت ذريعة العدل بين الأنديه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube