#631  
قديم 19/09/2007, 10:29 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/03/2007
المكان: العروسه نجد
مشاركات: 90
ما شاء الله وش ذا

والله روووووووووووووووووعه
  #632  
قديم 19/09/2007, 10:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 345
وربي قمة الرووووووووعة

إن شاء الله يستفيدوا منه ويأخذوه بعين الاعتبار

يعطيك ألف عافية

ماأقول إلا ماشاء الله تبارك الله

مع التحيــة ،،
  #633  
قديم 19/09/2007, 10:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 18
السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته
اشكرك اختي هلاليه على هذا لابداع الممتاز جدا و عساكـ على القوهـ
  #634  
قديم 19/09/2007, 11:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
تصميم اكثر من رائع وسلمت يداااااكـــ,,,,,,,,,, ونتمنى نشوفه لبس الهلال ف اسرع وقت ممكن,,,,,,,,,
  #635  
قديم 19/09/2007, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 222
مشكورة اختي على التصميم ... بس تراه مستوحى او ماخوذ من تصميم نادي تشلسي الإنجليزي ... لو نخلي طقم الموسم القادم للهلال ... مثل طقم ريال مدريد الموسم الماضي ... مو افضل ... هذا رائي و اتمنى انك ماتكونين زعلتي مني ...
  #636  
قديم 19/09/2007, 11:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 341
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودي
ادعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
بطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

من جد صدق المثل اللي قال عط الخبز خبازه لو اكل نصفه
والله ذوق وتناسق وفله وسعة صدر

وانا اتفق معك في لون الفضي
واتفق معك في عرض سامي للطقم ههههههههههههههههههههههههه آآآه ياسامي

قلبتي المواجع بالبى قلبك

الله يسعدك ويطرح فيك البركه

تسسسسسسسسسلمين مجهود متعوب عليه
وشكلي بجيب في محل القارات تفصلين لي ههههههههههههههههههههههه

ششششششششكرا لك عزيزتي
سلامي
  #637  
قديم 19/09/2007, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: حَيثُ أعِيشُ وَحِيداً
مشاركات: 617
رووووووووووووووعه
  #638  
قديم 19/09/2007, 12:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 361
مشكووووووووره على التصميم الروعه.
بس عندي ملاحظه لو يكون موبايلي بدال الجوال يطلع احسن.
ويكون موبايلي بالانجليزي احسنمن العربي..

تحياتي..
  #639  
قديم 19/09/2007, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
قصدك موبايلي
  #640  
قديم 19/09/2007, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القنـ الازرق20 ــاص
تصميم رائع وارجو الاستفادة منه بجدية من المختصين ويعطيك العافية يا خيالية


ولا تنسى يحطون موبآيلي بدآل الجوآل
  #641  
قديم 19/09/2007, 01:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: من المحيط الى الخليج
مشاركات: 375
بصراحة حلو
لاكن عندي ملاحظة بسيطة وهي رسمة الهلال كبيرة وشكلها مي حلوة




بالتوفيق
  #642  
قديم 19/09/2007, 01:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 723
صراحة تصميم حلووو . .

بس يبغاله بعض التعديلات . .

مثل حركة الهلال . . اشوفها ما هي مناسبه . . وهذه وجهة نظري المتواضعه


تحياتي لكم
  #643  
قديم 19/09/2007, 01:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 194
ما شاء الله تبارك الله

خطير التصميم وفيه لمحه فنيه رائعه

هلالية برشلونه مستنيك تسوين له واحد زي كذا



اللبس غير طبيعي صراحه

لا 3 ساعات خلاص الهلال يلبس اللبس ذا غصب


مره اخرى مشكوره هلالية على التصميم
  #644  
قديم 19/09/2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العبرود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 7,790
رائع بحق
  #645  
قديم 19/09/2007, 01:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 42
روعه

الله يعطيك العافيه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube