#1  
قديم 14/08/2007, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
مشاركات: 235
موضوع مهم للغاية جدا.........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.

لقد رأيتم جميعكم ماحصل من الأمير راشدبن عبدالعزيز حفظه الله وبارك فيه عندما وعدنا بتقديم النجم الكبيرللغايه المدافع نجم نادي الوحده أسامة هوساوي للنادي الأول في اسيا نادي الهلال وها هو ايضا يتكفل بأصلاح سيارة عضو لجنة التغطيات وأيضا تكريمه لنادي عندما دعم المعسكر الهلالي منذ الموسم الماضي في العين والموسم هذا في تونس وتكريمه للفريق الطائره بالنادي ودعمه اللغير مستغرب للفريق الأول والشباب والناشين .

الأن نرى من بعض الأعضاء الذين لاأدري بماذا أسميهم لأنهم يطلبون من الأمير راشد الكثير من الطلبات التي هي في الغالب ليست مهمه لكي يدعمها ولكن الكثر من الطلبات ليس في صالحنا نحن كجمهور للنادي (( الزعيم )) ويقول المثل إذا صاحبك عسل لا تلحسه كله وأنتم الله يهديكم كل يوم مطلعين موضوع جديد نداء للأمير راشد نداء للأمير راشد والله انه لعيب كبير على الذي تفعلونه .

أرجو من الجميع فهم كلامي ليس بالمفهوم الخاطئ لأنني أحبكم في الله جميعكم ولا أريد التجريح في أحد منكم . وشكرا للأمير راشد لأننا لانريد ان نخسره لأجل كثر الطلبات عليه وهو ليس بمقصر حتى ولو طلبنا منه ولكن لكل شيء حدود . وشكرا لكم جميعكم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2007, 08:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2007, 08:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 199
مشكوور ياخوي وانا بالفعل لاحظت هالشي واتمنىمن الاخوه الاعظاء عدم الاكثار من الطلبات لسمو الامير وكذلك اتمنى من ادارة الموقع حذف اي موضوع به طلبات لان الطلبات ظررها اكثر من نفعها

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/08/2007, 10:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
مشكور ياخوي كلام سليم جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/08/2007, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
:والله عين العقل كلامك اخوي::
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/08/2007, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,480
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/08/2007, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alrssam 472
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بــريـــدة
مشاركات: 756
كلام سليم بس من يسمع

خوياك اذن من طين والثانيه عجين

عسى الله يخليه لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/08/2007, 11:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
وربي قلت الكلام اللي نفسي اقوله


ابو عبدالعزيز ماقصر رايته بيضاء ويكفي اللي قدمه


ياليت نشوف اعضاء الشرف الباقين يقتدون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/08/2007, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
مشاركات: 712
كلامك سليم 100%100
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/08/2007, 11:21 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,252
من جد والله كل يوم يطلع موضوع
عسى الله يخليه لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/08/2007, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم ميسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.

ويقول المثل إذا صاحبك عسل لا تلحسه كله .

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/08/2007, 11:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: دار بو متعب
مشاركات: 721
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/08/2007, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/08/2007, 11:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 79
اي والله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/08/2007, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
كلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube