المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 14/08/2007, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
كلا حر في راية
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/08/2007, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cardiectomy
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: بدون شك وطني الحبيب السعوديه
مشاركات: 402
كل واحد حر في رأيه

ولكل واحد حرية التعبير

بالنسبه للقائه انا تابعته عادي مافيه شيء صح ان الطريقه تستفز ولكن على اللي ماعنده ثقه في نفسه

من حق اي شخص انه يمزح وانه يفخر بلاعبه المفضل كما تفعلون بسامي الجابر

انا هلالي ولكني لست بالمعجبين بسامي في الملعب

كبروا عقولكم والله لا يشغلنا الا في طاعته

وعلى فكرة النصر اول مابدأ تدهور مستواهم الفكري والكروي بدأ بالنظر لغيرهم ونسوا أنفسهم الله لا يشغلنا

وكما قال المثل ( الفاضي يعمل قاضي )

تقبلوا خالص تحياتي وشكري المتواصل يا زعماء آسياء
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/08/2007, 09:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cardiectomy
كل واحد حر في رأيه

ولكل واحد حرية التعبير

بالنسبه للقائه انا تابعته عادي مافيه شيء صح ان الطريقه تستفز ولكن على اللي ماعنده ثقه في نفسه

من حق اي شخص انه يمزح وانه يفخر بلاعبه المفضل كما تفعلون بسامي الجابر

انا هلالي ولكني لست بالمعجبين بسامي في الملعب

كبروا عقولكم والله لا يشغلنا الا في طاعته

وعلى فكرة النصر اول مابدأ تدهور مستواهم الفكري والكروي بدأ بالنظر لغيرهم ونسوا أنفسهم الله لا يشغلنا

وكما قال المثل ( الفاضي يعمل قاضي )
تقبلوا خالص تحياتي وشكري المتواصل يا زعماء آسياء


أنـا لم أقل شي عن أحمـد الشمراني وإن كنت قد قلـت شي عنـه فهـو صحيح !!
فأحمـد الشمراني يكـوون يـوم صديق ويكـوون يومــا عــدو !!
فمجمـل الموضــووع ليس عن ما قالــه في صـدى المــلاعـب
وأتمنــى تقـرأ الموضــووع مره أخـرى لتعـرف ما المقصــود من الموضــووع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/08/2007, 09:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مثل ما جماهيرنا تتغنا بـ سامي وياسر


يحق له ان يتغنى بـ مالك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/08/2007, 09:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 655
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
الشرهه والله ماهيب عليه

الشرهه على مصطفى الاغا اللي طلع مثل هالاشكال على الـ ام بي سي !!

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/08/2007, 09:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
شاطر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/08/2007, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
بصراحه هو كاتب ممتاز بس مشكلته إنه متقلب المزاج

أما مالك فهو لاعب ممتاز بس مايجي ربع ياسر

تحياتي،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/08/2007, 09:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
مالك في الأهلي أفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/08/2007, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,926
هالكاتب شايف نفسه

مع أني لازم اقرا زاويته يومياً
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/08/2007, 10:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 42
Unhappy

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قيزي الشمري
ههههههههههههههههه
مالك
عندما يعتزل سامي يقول لن آرتدي في الهلال الا الرقم تسعه

مالك<< اقدرك لكن لأن يأخذ رقم سامي الا اللي يستحقه بجداره

مشكور اخوي على الموضوع

كلام كذب بكذب مالك يبيرتدي رقم 9؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/08/2007, 10:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمــــــــد
بصراحه هو كاتب ممتاز بس مشكلته إنه متقلب المزاج

أما مالك فهو لاعب ممتاز بس مايجي ربع ياسر

تحياتي،،،

أتفق معك في نقتك الأولى
ولكن لا اتفق معك في نقطتك بالتقليل من اللاعـب مالـك
فياسـر ومالـك في المنتخـب قــووه ضاربـه في وجـه الخصـووم وأعتقـد أنهـم أفضـل ثنائـي مع المنتخـب في آسيـا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/08/2007, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
ياشيخ ماعليك منه

هذا انسان متخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/08/2007, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,093
الإختــلاف لا يفســد من الــود قضيــه

مشكور اخوي على الطرح

لك ودي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/08/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
احمد الشمراني كاتب جيد

بس اذا فاز اي فريق على الاهلي او تعرض اي فريق على الأهلي يقلب ،،،

يعني بالعربي كل شي الا الأهلي عنده
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/08/2007, 10:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي وأحب سااامي
الإختــلاف لا يفســد من الــود قضيــه

مشكور اخوي على الطرح

لك ودي


صحيــح

(( لـك إحترامـي ))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube