#1  
قديم 12/08/2007, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 92
أين الاعب العالمي هل هو برنو ام اكذيب صحافه

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ايها الجمهور الكبير اريد ان نتكلم بصراحه
اين الاعب العالمي برنو والله مادري وش ناديه احنا في بطوله اسيا
واسيا لازم تجيب لعب كبير عشان نخذها
لماذا ياهلال هل برنو لاعب عالمي وعتونا بلاعب الخفي
وعتونا بلاعب عالمي طيب وينهم هل هذي اكذيب ام ماذا
وبنسبه الى الاتشاديين قعدين يسبون فينا ويقلون في جريده الرياضي قبل اربعه ايام
في احد المواضيع عن ياسر يقلون كلمه الفريق الهلالمي من شدت القهر شقيت الجريده
بدال ميقلون الله يوفق الهلال في اسيا يقعدون يسبون كل هذا قهر من زعيم اسيا
اتمنى ان اسمع ردودكم
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

سأضل هلالي حتى الموووووووووووووووووووووووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/08/2007, 10:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7md.mc
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 2,354
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/08/2007, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متيم20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: وادي الـدواسـر
مشاركات: 1,970
Cool

راااااااااح ــ ان شاااااااء الله ــ تشوفه بالأستاذ والملز وبكل ملاعب السعوديه ..........
ودمتم ساااااااااالمين .....



حفظك الله ورعاك واطال الله في عمرك وبارك فيك وفي والديك

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/08/2007, 11:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: تبوكـ الورد
مشاركات: 459
الله لا يوفقهم جريدة الرياضي الخاصه بالاتشاد يتصيدون اخبار الهلال عشان بس يتشمتون ولكن سيضل الزعيم عمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/08/2007, 11:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/02/2007
مشاركات: 80
بدري على الاحتجاج الموضوع هذا ماله داعي هالحين الاعب وصل وخلاص يحتاج الدعم اتمنى ان يحذف الموضوع.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/08/2007, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 92
زعيم انتر الموضوع انشاء الله ماينحذف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2007, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 92
يعطيكم العافيه والشكر للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2007, 12:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: دولة الكويت
مشاركات: 27
بصراحة استغرب اسبوع كامل بإنتظار المحترف العالمي وبالأخير يطلع لاعب ينقاله " برونو " امانتا كنت متوقع بيكون على مستوى عالي ويستحق كل هذا الإنتظار !!

والله لو ماخذين مالك معاذ ابرك .. على الأقل واحد تعرفه ولا واحد ماتعرفه !

على كل حال الله يكتب باللي فيه الخيـر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/08/2007, 12:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
اولا حبيبي اشكرك على حماسك الكبير
لكن تونا فترة الاحتراف مابعد تقفلت
وفية مكان للاعب الاجنبي الرابع
في بطوله اسيا
والهلال الحين ماعندة عذر الفلوس
خلال انشاء الله عشرة ايام بيملك الهلال عشرة مليون
من عقد شركة صلة
ولا عذر لكم يا ادارة الهلال بعدم التوقيع مع لاعب له مكانتة الكروية
اما بالنسبة للرياضي
انا ما الومهم الومك انت يوم تطالع هالحقارة وهالمستوى المتدني
من العقول وهالسطحية في التفكير عندهم
ناس مشغلهم الزعيم معذبهم محرق دمهم
مطير النوم من عيونهم مقلقهم
قاطع ارزاقهم وش تبيهم يسون
تبيهم يصفقون له او يشيدون فية
او على الاقل يعطونة حقة من المديح

والمثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح وظريبة النجاح هي الكرة
واحنا اذا كنا ناجحين لازم دفع ظريبة كرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube