#31  
قديم 12/08/2007, 01:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 1,070
المدرب اخطى بهذا الكلام عن الكااابتن سااااااااامي والاوصلت نطررررد المدرب من الباااب للطاااقه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/08/2007, 01:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
فيلسوف 15
مشكور على مرورك وكلامك فعلا واقعي 100 %
وبعدين أنا مقهوره وشلون يقول هالمدرب هالكـلام عموما الله يعين الهلال وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/08/2007, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
ok.....alzaeem

يعطيك ألف عافيه على المشاركه وقصر الـرد
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/08/2007, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
أولا : المدرب لم يشاهد سامي في التمرين ليحكم عن مدى جاهزيته... لذلك لايمكن ان يصدر مثل هذا الكلام ...
ثانيا : ليعلم الجميع متى كان سامي في جاهزيته فانه سيزيح جميع المنافسين حتى ولو بلغ من العمر عتيا...
ثالثا : من قال ان الذئب يسعى وراء الماده فهو لايعرف التاريخ ابدا وليتذكر الجميع العقود التي انهالت عليه وتجاهالها
من أجل الهــلال ... وكم من المرات وقع للهـلال على بياض ... وكم من التضحيات قدمها من اجل الزعـيم ومن اجلنا
نحن الجماهير .....
ختاما : لاتخافي اختي العزيزه فالذئب لن يكون في خطر .... ببساطه لأنه الذئب ويعرف من اين تؤكل الكتف
ولا لا يهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمونك
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/08/2007, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
ks911

أنا أول شئ بنت مش ولد
وثانيا أنا كتبت الخبر من منتدى ثاني يعني ما جبت شئ من راسي , وبعدين أنا مثلك هلاليه وأحب الهلال

انت ليش تبي تشوه سمعتي ؟؟
وانا بصراحه راح أشتكي عليك الأداره لأنك تكذبني وتكتب كلام ملفق , وتجي بالأخير وتقول جرايد
يا تناقش الموضوع ولا لا تجي هنا تسرد لي قصة حياتك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/08/2007, 01:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 18
سامي افضل من خدم الهلال على امتداد تاريخ النادي
وان وجد لأغراض الأعداد النفسي فهذا المطلوب , اما الحاجة له فنيآ !!!!!؟؟
فأعتقد انها راحت على ابوعبدالله , والمثل يقول
لكل دولة زمن ورجال...
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/08/2007, 01:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
مشاركات: 149
أبغى أعرف أش تصتفيدو من المقارنه سامي وياسر كولهم خدمو الزعيم
أماأنتي يالى كاتبه الموضوع والله من المندسين وبانو المندسين لونكم رجال كان مادخلتم على المنتدى
يأدارة المنتدى أحذفو الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/08/2007, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
ابو نواف الهلالي

معاك حق وفعلا المدرب أخطأ بحق سامي ولازم يعتذر
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/08/2007, 01:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
ks911 / اي واحد وجهة نظرة مخالفة لوجهة نظرك تعتبره مندس وموب رجال ؟!!

الله يخلف عليك بس .....
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/08/2007, 01:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
عشقي الزعيم
نورت الموضوع وبالنسبه للي يقول أن سامي محتاج فلوس هو الذئب الهلالي وانا رديت عليه وهو لا زال يغلط
الظاهر أن الأعضاء يتكلمون على حسب هواهم اللي يعجبهم يقولون كويس واللي ما يعجيبهم يصير ( مندس أو مندسه )
فعلا ســامي كبير ولا يحتاج لمثل هؤلاء ليدافعوا عنه
وإذا كان كلامي فيه خطأ ياليت تصحح لي يا عشق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/08/2007, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
ماعندكم سالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/08/2007, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
زعيم لونلي

صح كلامك , ولازم نقتنع بالواقع
لكن هل تقصد أنها أهانه بالنسبه للكابـتن سامي بأنه يجلس على دكه الأحتياط ولا يلعب ؟؟
نحن نريد سامي أيام سامي يشارك ويبدع لكن جلوسه بالأحتياط لا وألف لا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 12/08/2007, 01:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
ks911

أنت المفروض ما تدخل المنتدى ولا تستحق الرد
الاعضاء الهلاليين معروفين بحسن أخلاقهم وحسن تعاملهم , إذا أخطيت علموني
لكن تشككون في هلاليـتي والله قهـر انا مقهوره منكم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12/08/2007, 01:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
مستر كي

يعطيك ربي ألف عافيه صدق أنك وسعة صدري من كلام بعض الحاقدين
والله يجعل الأعضاء كلهم مثلك انا فعلا أحترم اللي مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 12/08/2007, 01:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 359
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube