#1  
قديم 12/08/2007, 09:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
ماسمعتو محمد بن فيصل وش قال

اعزائي الزعماء كل منا لا نشكك في حبة وولائة للزعيم
ولا نشكك في اهدافة من كل موضوع ومشاركة تصدر عنة
ولكن المثل يقول (ومن الحب ماقتل )
والعاشق لحد الجنون دائمأ مايصدر افعال وردة فعل في الغالب لا تكون سليمة
وهذا ما اقصدة عنكم يا من لم الاقا مثلكم ولا حتا نصفكم
يحبون ويعشقون ناديهم لحد الثمالة ولكن
مثل ما اشدنا بحبكم وولائكم لناديكم يجب ان استنكر بعض من افعالكم اللتي لم تكن متزنة
وسأبدأ من اخر ردة فعل صدرت مننا تجاة نادينا ولم تكن ردة فعل في محلها

اضنكم قد عرفتو ما اقصد
برونو المحترف الاجنبي البرازيلي الذي لم يعجب الاغلب مننا
واسئلكم بالله هل احدأ منك قد شاهد هذا اللاعب من قبل وتابع لة مباراة واحدة فقط
طبعا الجواب سوف يكون لا بالتأكيد مع انه من المفروض ان لا نحكم على نجاح وفشل اى صفقة الا بعد مانشاهد اللاعب في اكثر من خمس الا سبع مباريات
البعض منا يقول انة يلعب في دورى الشركات والبعض الاخر يقول انة مغمور
والبعض يشكك في بنيتة الجسمانية والبعض يشكك في تاريخة الرياضي المغمور
بستثناء سانتوس الرازيلي الذي لعب معة في مرحلة البراعم

اعزائي الزعماء تفااريس عندما اتا لنا ماذا قلنا وماذا تحدثا وبماذا حكينا
هل نسيتم قلنا عندها هل هذا اللاعب سوف ينقذ نادينا من الضياع هل هاذا اللاعب سوف يسد الخلل الحاصل وهو اتي من دورى مغمور لآنة كان يلعب بدورى الشركات ايضأ
ولآنة كان ايضأ لاعب مغمور ومستواة في اول خمس مباريات كان يثير الاشمئزاز
ولا ننسا هدفة الخيالي في مرمانا اما الاهلي
وعندها انجرفنا وراء تيار النقد الذي دائما مانخطئ بأستعجالنا فية
ولكن عندما تأقلم تفاريس مع المجموعة ماذا اصبح اصبح المدافع الاول
وشاهنا من يطالب بتجنيسة
وشاهدنا من يقول فرطو بكل الفريق ولكن لا لرحيل تفاريس
فيا عشاق هذا الكيان الرائع فلنصبر ونشاهد هذا اللاعب فلنعطية فرصتة ومن ثم نحكم على نجاح او فشل الصفقة

هذا شئ من اشياء كثيرة ننجرف ورائها من دون تريث
نشجب ونستنكر ونطالب با الابعاد من دون النظر الي عواقب الامور
وعندما اكتفى رئيسنا الذهبي من الصفقات اللتي اتى با في المواسم السابقة
وذهب ليأخذ اجازتة الخاصة اللتي من حقة ان يأخذها وان يذهب ليستريح من عناء موسم كامل
ملذل قلنا بالله عليكم
هل قلنا انة ذهب رئيسنا الذهبي ليأخذ حقة المشروع في الاستراحة والاستمتاع بعد موسم طويل
طويل وحافل بالكثير من الاحداث والامور الكبيرة اللتي تحملها سموة لوحدة ووقف امامها بكل شجاعة وبسالة
لا لا لا لا لا لا لم نقول هاكذا بل شككنا في نزاهتة وانة لم يعد يرغي في البقاء في النادي
وانة لن لم يكن قادر على العطاء فليترك نادينا وشأنة
فهناك من يستطيع سد مكانة
اعزائي الزعماء ماذا يحدث وماذا نريد
هل محمد بن فيصل انسان غير كل الناس
هل محمد بن فيصل انسان خارق
هل محمد بن فيصل لايجب ان يخطئ ولا يجب يحدث منة اى تصرفخاطئ
لا محمد بن فيصل انسان يصيب ويخطئ ولا اضن ان ذهابة وتركة للنادي فية اى شي خاطئ
بالعكس وكما ذكرت من حقة ان يفعل ما يشاء في هذة الفترة
اما بخصوص الاجنبي العالمي الذي وعد بة
لماذا الاستعجال لماذا قلتم وبكيتم وشتمتم بهذة السرعة
فترة الاحتراف لم تقفل بعد وهنام مكان شاغرأ لللاعب الرابع في كأس اسيا
ولا تضنو ان رئيسنا الذهبي سيفوت فرصة
التوقيع مع نجم لة مكانتة الكروية ليضيف للنادي الشئ الكثير في المحفل الاسيوى

صبرأ اعزائي الزعماء فلنصبر ومن ثم نحكم على كل ماسيحدث من سلبيات وايجابيات
اما بالنسبة لموضوع عدم التعاقد هذة السنة مع لاعبين محلين وعدم توقيع نادينا مع اى لاعب
لاعب
ماذا كانت ردة فعلنا
هل كانت عادية اسئلكم بالله ل
لا ذهبنا لنشكك بعدم جدية الادارة وعدم الاهتمام بسفر الرئيس ولا مبالاة اعضاء الشرف
واحاديث جعلت اعدائنا حتا يرحموننا ويحنون علينا

اريد ان اسئلكم سؤال واحدأ هل نادينا محتاج اى لاعب في هذة الفترة
تقولون نعم محتاج ولكن لكم لاعب
هل من الواجب على الادارة ان توقع مع اى نجم يبزغ او يبدع
فسمعنا من يقول نريد خمسة الي ستة لاعبين
فهذا جنون بل قمة الجنون ان تعاقد مع اى نجم في الاندية الاخرى
فسمعنا من يقول نريد احمد الموسى ونريد عبدالرحمن القحطاني قبل ان يوقع للاتحاد وسمعنا من يقول نريد ناصر الشمراني قبل ان يوقع للشباب
وسمعنا من يطالب بالكويكبي ووليد عبدربة وعبدوة عطيف وهوساوى ومالك قائمة يصعب على ان اسردها لكم
ولكن فيها الكثير من الجنون صحيح ان الاسماء اللتي ذكرتها لها وزنها ولها قيمتها الرياضية
الرياضية ولكن هل فكر احدأ منكم عن ماذا يوجد لدينا
هل نسيتم مانملك هل نسيتم هذا الكم الكبير من لنجوم الذين يتربعون على عرش الكرة
السعودية ابتداء من الدعيع وانتهاء بالكاسر ياسر
اعزائي الزعماء هل سمعتم ما قالة الضاهرة عندما سئل عن عدم توقيعة مع اى لا عب
هذا الموسم
اجاب بعفوية وبشفافية تامة وقال
فريقنا يملك مالا تملكة كل الفرق من نجوم ومحترفين على مستوا عالي
ولكن ينقص فريقنا لاعبان
هل سمعتم من هم
مالك معاذ واسامة هوساوى
اثنان فقط ويسدون النقص الذي في صفوفنا
وليس كما ذكر البعض الذي طالب بفريق كامل لآستعادة الكأس الاسيوية
وقال سموة انة لم يكتفى بالتمني فقط بل فاوض وحاول وقوبل بالرفض القاطع من
ادارتا الاهلى والوحدة
فماذا نريد منة اكثر من ذالك هل بيدة اجبار الاهلى والوحدة على بيع لاعبيهم
هو حاول واجتهد ولم يحالفة التوفيق في اقتناص
هذان الاعبين
ولكن ماذا لو فكرنا في كلامة عندما قال لا ينقص نادينا سوا هاذان الاعبان

انا بالنسبة لي ارا ان كلامة في محلة فكل لاعبين المملكة لايتفوقون على لاعبينا بشئ ما عدا هاذان الاعبان فقط

اعزائي الزعماء اثقلت عليكم واطلت بالكلام ولكن حب الزعيم وحبكم دفعني لكتابة هذا المقال
الذي اتشرف بأننة اول مشاركاتي معكم واتمنا اني لم اثقل ولم اخطئ
هيا مشاركة مني ممكن ان تحتمل الاصابة وممكن ان اكون مخطئ فيها

لكم خاص التقدير والاحترام اخوكم ;
azoz for ever
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/08/2007, 09:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 373
والله انك صادق صدقني هذا اللاعب سيكون ضالت الهلال

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/08/2007, 10:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 1,230
مشكور على الجهد الرائع

وبرونو انشاء الله يكون مافاجاة الموسم باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/08/2007, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 3,431
كلام سليم والهلال فعلا محتاج لمالك وهوساوي
مشكووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/08/2007, 11:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 160
كلاااامك عين العقل,,

تسلم يمناااك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/08/2007, 01:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
المكان: بلاد الخير السعوديه
مشاركات: 128
صح لسانك وانا من الناس الي اراهن على اللاعب هذا انه بينجح وينسينا كماتشو وباسكال وكل المحترفين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2007, 01:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: سدير
مشاركات: 489
مشكور يالغالي وكلامك عين العقل والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/08/2007, 11:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
مروركم رائع ويثلج الصدر
وبالتوفيق انشاء الله لزعيمنا بداية في المحفل الاسيوي مرورأ بالخليجية مرورأ بباقي البطولات المحلية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/08/2007, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
الف شكر على الكلام الجميل تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/08/2007, 11:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 848
الف شكر على الكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/08/2007, 11:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
ياخي مشكلتنا نبي كاكا وميسي وكريستيانو

برنوو اذا لعب احكموا عليه

المقاطع الي شفناها له تدل انه لاعب ينتظره مستقبل


يوم كان صغير كان بسانتوس مع روبينيو ودييغو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/08/2007, 11:46 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/08/2007, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 368
كلام رائع ويدل على أن الشخص المتكلم مثقف وواعي وناضج
لا عدمناك أخوي وإلى الأمام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/08/2007, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
اطلالتكم رائعة ومروركم عذب
هلالي ضرماء : شهادة اعتز فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/08/2007, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: ₪ █AL-Z3EEM█ ₪
مشاركات: 1,852
كلام رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube