المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2007, 11:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 1,046
.. ][ حتى ولو حاولو ، لا يهمونك ][ .. مساعي خليجية لإيقاف ياسر القحطاني (( تصـمـيم))

السلام عليكم
::
::

مساع خليجية (اماراتي -خليجي ) لإيقاف النجم الكبير ، القاهر الساحر الباهر ياسر القحطاني..
بالفعل ظهرت الاخوة والصداقة والشقاقة ..

(( حتى ولو حاولو لا لا يهمونك مافيه عين تعلت فوق حاجبها ))



والي يبية توقيع



ياسر ، اعدائك صارو على المستوى الدولي ..
الحمد لله اني سعودي..

ملاحظة : معرف alkateb هو اسمي في كل المنتديات ، الا هنا لقيت احد شايلة..!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/08/2007, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
ههههههه ماعليك من احد القحطاني موسيقار زمانك وزماني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/08/2007, 11:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: مملكة ابدع ياسر
مشاركات: 552
مشكووور على التوقيع
وجبتها على الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/08/2007, 11:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 1,046
وصراحة مهي غريبه على اشقائنا الخليجيين والعرب..!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/08/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسافر125
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 173
ياسر حتى لو وقفوه بيكون في مباريات للمنتخب

يعني لا ترااااااااااااقصون يا أصحااااااااب التعاااااااااسة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/08/2007, 11:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 1,046
لالايهمونك ياياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/08/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البرنس الزلفاوي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 34
مشكور عالصور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/08/2007, 11:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 1,046
البرنس الزلفاي : اي صور ، هذا تصميم.!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/08/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
اكبر همهم القناص
تصميم رائع يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/08/2007, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 637
لايهموونك يالكااسر

انت قاااهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/08/2007, 12:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 175
حلو التصميم الله يقويك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/08/2007, 12:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nemanja Vidic
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: بالولايه المجاورهـ ..!!
مشاركات: 1,080
والله دائما مظلومين بس الله معانا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/08/2007, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553
كل الشكر والتقدير .


والمثل يقول ...


كلما ازددت في العلو كلما تكاثرت عليك الغيوم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/08/2007, 12:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
مشاركات: 198
مشكووور يالغلا

على التصاميم الرائعه للقناص

وهشي نشالله بيكون صعب عليهم

وماسوو هشي اله انهم خايفين من ياسر

وكبير يا ياسر

ونشالله بيلعب وهو الي بيهز شباك الوحده هز

وبتوفيق لئسطورتنا القادمه بقوه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/08/2007, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
المكان: جنب الجيران
مشاركات: 2,420
حلو التصميم ياكاتبكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube